الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيوتكنولوجي
    ولكن أحسن حاجة انهم وقفوا البكالوريوس.
    طلاب البكالوريوس أطفال يتهاونون وغير جديين في الدراسة بل وشوهوا سمعة البلد وصحيح نحن من يدفع الثمن،
    اللي يبي يطلع بكالوريوس يطلع بحسابه ليجتهد وتكون قيمة في نفسه اكبر.
    هذا الصحيح فالعمر لايزال مبكر ليرى مراهق عمر 19 عالم منفتح وجديد فليحفظ مكانه أصلح لنا وله.
    الله يصلحهم و يوفقهم
    وبعد هذه الشروط أتوقع يكون هناك تغيير في شروط الجامعات الداخلية لإتاحة أكبر عدد وفرصة لقبول الطلاب
    وانا متأكد وواثق ولعلها بإذن الله خير.
    7 "
  2. وفيما يخص الساعات الدراسية المطلوب إنهائها للإلحاق، فقد اشترطت الوزارة على مرحلة البكالوريوس (30) ساعة دراسية بمعدل (2.5) من (4)، أو (3.5) من (5)، أو (75) من (100) حسب تصنيف الجامعة للمعدل التراكمي، وعلى مرحلة الماجستير (9) ساعات بمعدل تراكمي (2.75) من (4) أو ما يعادلها، وعلى مرحلة الدكتوراه(9) ساعات بمعدل لا يقل عن (3.3) من (4) أو ما يعادلها. وهذا الخبر اليوم مدري مين نصدق
    7 "
  3. طيب انا ادرس ماستر هندسة في الجامعة بدون لغة
    لازم اكمل الترم؟؟!!

طلبي بالوزارة والمعروف بالملحقيات من عام ٢٠١٣ انك اذا بدأت الجامعه لك احقيه ترفع طلب الحاق

هذا كلامهم لي قبل ادرس وبناء عليه راح طلبي للوزارة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    هل بينطبق علينا مستشار الإلحاق الدكتور محمد البشري

وقال فيه تعاميم جديدة ستصدر ومن ضمنها لايتم إلحاق الدارس على حسابه الخاص الا بعد ان ينهي تسع ساعات اكاديمية...طبعا اكيد بعد دراسة اللغة

مدة الإلحاق ستكون أطول ومرتبطة بشرط ثقيل نوعا ما لمن سيدرس اللغة هناك..
    وهذا الجانب السلبي..
    فمن الذي يتحمل أن يصرف على نفسه لفترة سنة (سنة على سبيل الاحتمال ) إلا من هو تاجر او رجل أعمال وهذا التاجر ما شاء الله ماينقصه شيء وحتى لو كان في بلده لكان حاله أفضل له من الدراسة لأنه في غنى ومؤمن مستقبله..
    ولكن الفقير مثلي ومثلك ياعزيزي فلا ابتعاث يقبله وليس قادر على تحمل مصاريف سنة ولا راح أحد ينفعه فالله يكون في عونه.

خطوة بخطوة إلى أن يغلق الابتعاث.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيوتكنولوجي
    ولكن أحسن حاجة انهم وقفوا البكالوريوس.
    طلاب البكالوريوس أطفال يتهاونون وغير جديين في الدراسة بل وشوهوا سمعة البلد وصحيح نحن من يدفع الثمن،
    اللي يبي يطلع بكالوريوس يطلع بحسابه ليجتهد وتكون قيمة في نفسه اكبر.
    هذا الصحيح فالعمر لايزال مبكر ليرى مراهق عمر 19 عالم منفتح وجديد فليحفظ مكانه أصلح لنا وله.
    الله يصلحهم و يوفقهم
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه ليه كلكوا ضدي انا عملت ايه انا مش ابنكو

الله يسامحك بس انا ابوي معي لو التفت يمين ولا يسار سطرني كف وبعدين لو يقبلوني هندسة بالسعودية يمكن افكر ارجع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظر القبول
    طيب انا ادرس ماستر هندسة في الجامعة بدون لغة
    لازم اكمل الترم؟؟!!

طلبي بالوزارة والمعروف بالملحقيات من عام ٢٠١٣ انك اذا بدأت الجامعه لك احقيه ترفع طلب الحاق

هذا كلامهم لي قبل ادرس وبناء عليه راح طلبي للوزارة
    لا
    هذه الشروط تنطبق على اللي ما بعد طلعوا.
    7 "
834 من 1582 صفحة 834 من 1582 ... 3347848298338348358398841334 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.