الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    لا جديد

الجديد تغيرت شروط الموافقة للدارسين على حسابهم بطلبات الموافقة الجديدة

صار فقط المسموح للبكالوريويس ثانويه علوم طبيعية ودرجة تحصيلي

يارب تبدأ تتحرك طلبات من ينتظرون الإلحاق وتجاوزوا ١٠ شهور اللغه
    وبالنسبة لنا احنا اللي معاهم موافقة هل يطبق عليهم نظام التحصيلي؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العيدروس
    وبالنسبة لنا احنا اللي معاهم موافقة هل يطبق عليهم نظام التحصيلي؟؟
    لا طبعا القديمة لا تشملهم أنظمة الوزارة وشروطهم الجديدة الان ننتظرهم يفكونا من توقف حالات المعاملات ويتم الحاق من تجاوز ٤ شهور اللغه ايش سبب التكتم والتعطيل ؟؟
    7 "
  3. جاب الزمان الكارثه والمطمه
    ارسلولي الحين وبعد انتضار. ان شهادتي فالبكالوريوس انتساب اول مره ادري ان الانتساب مايحق له البعثه رغم بحثي الدقيق في شروط الالحاق بالبعثه قبل اسافر الا الان.

وكذلك القبول ليس مباشره على درجة الماجستير
    رغم انو ماني عارف وش يقصدون بالقبول لاكن كيف عطيتوني عليه موافقه للدراسه على حسابي الخاص اذا ماهو عاجبكماضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1427032689.405763.jpg
المشاهدات:	690
الحجـــم:	73.6 كيلوبايت
الرقم:	39262
    رغم هذا كله انا من الدارسين في نيوزيلندا لا يحق لك الرفع بالطلب حتى تحصل على درجه ٤ في الايلتس
    والله اني اعلم ان فيه طلاب هنا يعانون الامرين من هذا الشرط هنا
    لكن الله على كل شي قدير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفطيسي
    جاب الزمان الكارثه والمطمه
    ارسلولي الحين وبعد انتضار. ان شهادتي فالبكالوريوس انتساب اول مره ادري ان الانتساب مايحق له البعثه رغم بحثي الدقيق في شروط الالحاق بالبعثه قبل اسافر الا الان.

رغم انو ماني عارف وش يقصدون بالقبول لاكن كيف عطيتوني عليه موافقه للدراسه على حسابي الخاص اذا ماهو عاجبكماضغط على الصورة لعرض أكبر

رغم هذا كله انا من الدارسين في نيوزيلندا لا يحق لك الرفع بالطلب حتى تحصل على درجه ٤ في الايلتس
    لكن الله على كل شي قدير
    لاحول ولاقوة إلا بالله ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفطيسي
    جاب الزمان الكارثه والمطمه

لكن الله على كل شي قدير
    لاحول ولا قوة الا بالله ليه من الأساس طيب يوافقون لك ويتركون لك تسافر اذا يريدون قبول غير مشروط للالحاق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    ايش قالو لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    راجعتهم على موضوع صديقتي وموضوع العضوة عائشة الشهري لانها ارسلت لي معلوماتها الخاصة بالخاص نفس كلامهم ما تغير قالت صديقاتك بعد مايبدأون الجامعه يتم انضمامهم حتى لو تجاوزوا ١٠ شهور لغه واعتذرت وقالت أختي انا مشغولة عندك الموقع راجعيه الامور ماهي بيدي انا موظفة هنا انفذ حسب مطابقة الشروط

صراحة مضايقة جداً انا وخبرتكم بما حصل وانتم تقول إشاعة طيب اذا إشاعة ليه تم رفض طلب الاخ الموجود فوق وطالبين منه انتهاء اول سنه بالجامعة حتى يتم الالتحاق
    الوزارة الناس تراجع تجاوزت سنه وماتم الإلحاق اتمنى يكون كلام الموظفة إشاعة كنت لكن الحالة فوق أثبتت لي صدق كلامها

أختي عائشة انا أسفة أني ماقدرت أفرحك واساعدك بعد ما اخذت منك وراجعتهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    راجعتهم على موضوع صديقتي وموضوع العضوة عائشة الشهري لانها ارسلت لي معلوماتها الخاصة بالخاص نفس كلامهم ما تغير قالت صديقاتك بعد مايبدأون الجامعه يتم انضمامهم حتى لو تجاوزوا ١٠ شهور لغه واعتذرت وقالت أختي انا مشغولة عندك الموقع راجعيه الامور ماهي بيدي انا موظفة هنا انفذ حسب مطابقة الشروط

صراحة مضايقة جداً انا وخبرتكم بما حصل وانتم تقول إشاعة طيب اذا إشاعة ليه تم رفض طلب الاخ الموجود فوق وطالبين منه انتهاء اول سنه بالجامعة حتى يتم الالتحاق
    الوزارة الناس تراجع تجاوزت سنه وماتم الإلحاق اتمنى يكون كلام الموظفة إشاعة كنت لكن الحالة فوق أثبتت لي صدق كلامها

أختي عائشة انا أسفة أني ماقدرت أفرحك واساعدك بعد ما اخذت منك وراجعتهم

طيب اللي يقول انضم قبل يومين كيف قبلوه..
    7 "
864 من 1582 صفحة 864 من 1582 ... 3648148598638648658699141364 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.