الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاوي2
    ياشباب اكاد اجزم رغم اني توي جاي امريكا، ان هناك امرا ملكيا بظم الدارسين على حسابهم الخاص، وان هذا التاخير لكي تعم بركة الملك على الجميع كترويج اعلامي
    وهذا ما ذكره احد المغردين في الهاشتاق ان واحد في وكالة الابتعاث يقول هالكلام، وهذا نفس السيناريوا اللي حصل مع الملك عبد الله،
    سؤالي : اذا جا امر ملكي بظم الدارسين على حسابهم، على يكون للجميع ام للذين استوفوا ال4 شهور فقط ؟؟؟
    نفس الكلام اللي جاني بس ما بغيت اكتبه وقلت خل كل شي يطبخ على نار هاديه ان جات اوك ان ما جات ما اكون حمست أحد وثمن يدعي علي
    7 "
  2. السلام عليكم، انا باقيلي أقل من شهر إن شاء الله و أخلص المعهد و رفعت طلب إلحاق قبل شهرين ... حجزت الرحلة للسعودية بعد ما يخلص المعهد بعد شهر لكن أبا أسأل هل لازم انتظر لين يجيني الالحاق ولا عادي ارجع السعودية و انتظر هناك؟ علما انو عندي قبول نهائي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JEHANI96
    السلام عليكم، انا باقيلي أقل من شهر إن شاء الله و أخلص المعهد و رفعت طلب إلحاق قبل شهرين ... حجزت الرحلة للسعودية بعد ما يخلص المعهد بعد شهر لكن أبا أسأل هل لازم انتظر لين يجيني الالحاق ولا عادي ارجع السعودية و انتظر هناك؟ علما انو عندي قبول نهائي
    اذا خرجت من دولة الدراسة راح يرفض طلبك الالحاق البعثة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JEHANI96
    السلام عليكم، انا باقيلي أقل من شهر إن شاء الله و أخلص المعهد و رفعت طلب إلحاق قبل شهرين ... حجزت الرحلة للسعودية بعد ما يخلص المعهد بعد شهر لكن أبا أسأل هل لازم انتظر لين يجيني الالحاق ولا عادي ارجع السعودية و انتظر هناك؟ علما انو عندي قبول نهائي
    للأسف حسب الأنظمة الحالية ماتقدر ترجع السعودية وعندك طلب الحاق في سفير

لان بمجرد دخولك البلد بتكون خالفت احد القوانين الي وقعت عليها، وهي الإقامه الدائمة في مقر البعثة.

كثير من الشباب الله يهديهم رجعو البلد وسببوا لأنفسهم مشاكل .. ماانصحك صراحه ، انتظر الالحاق للبعثه وبعدها اطلب تذكره وارجع البلد.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adnan k
    للأسف حسب الأنظمة الحالية ماتقدر ترجع السعودية وعندك طلب الحاق في سفير

لان بمجرد دخولك البلد بتكون خالفت احد القوانين الي وقعت عليها، وهي الإقامه الدائمة في مقر البعثة.

كثير من الشباب الله يهديهم رجعو البلد وسببوا لأنفسهم مشاكل .. ماانصحك صراحه ، انتظر الالحاق للبعثه وبعدها اطلب تذكره وارجع البلد.
    مو اذا جاني إلحاق ما يحقلي اطلب تذكرة إلا بعد 9 شهور من تاريخ إلحاقي؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adnan k
    هممم مادري صراحه .. لو باأخمن؟ باقول لأ ماتوقع
    اتوقع انو من القوانين انو اذا جاك إلحاق ما يحقلك تطلب تذكرة إلا بعد 9 شهور من تاريخ إلحاقك لكن يعوضونك ع التذكرة ... لكن مقصدي انو ايش دراهم اني رحت السعودية؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JEHANI96
    اتوقع انو من القوانين انو اذا جاك إلحاق ما يحقلك تطلب تذكرة إلا بعد 9 شهور من تاريخ إلحاقك لكن يعوضونك ع التذكرة ... لكن مقصدي انو ايش دراهم اني رحت السعودية؟
    اووه هذي بسيطه ، نظام الجوازات مربوط بوازه التعليم من فتره ..

ذهابك إلى السعوديه أو أي دولة من دول مجلس التعاون يعرضك لنفس المشكلة -نظام موحد-

لكن التنقل بين امريكا وكندا

او في داخل أوروبا مثلاً .. عادي جداً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adnan k
    اووه هذي بسيطه ، نظام الجوازات مربوط بوازه التعليم من فتره ..

ذهابك إلى السعوديه أو أي دولة من دول مجلس التعاون يعرضك لنفس المشكلة -نظام موحد-

لكن التنقل بين امريكا وكندا

او في داخل أوروبا مثلاً .. عادي جداً
    طيب مو المفروض اذا خلصت المعهد و جبت قبول نهائي يجيني الالحاق على طول؟ فيه أحد جاب قبول نهائي و خلص المعهد و قدم طلب إلحاق و ما جاه؟
    7 "
871 من 1582 صفحة 871 من 1582 ... 3718218668708718728769211371 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.