الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    بس ترا تقدم من جديد وبيجيك الموافقه بإذن الله بدون مل تحضر الملتقى لأنك اثلن حاضره ومخلص
    انا خايف من القرارات الجديده اللي راح تصدر

دراستي بعد ٣ اسابيع وافكر أأجلها او اكنسل بعثتي احسن لي
    7 "
  2. يا شباب الله يسعدكم دنيا واخره ويسهل امورنا واموركم الي عنده استفسار ولا يتكلم عن قبول الموافقه للدراسه على حساب الخاص يروح لملتقى ( محطة منظرين الموافقه للدراسه على حسابه الخاص ) والله بتلقى الاجابات الشافيه هناك ولا تدوش مخك ترا الناس هنا تتكلم عن موافقة الالحاق زي ماهو مبين في موضوع المنتدى فلا تاخذ معلومه بالخطى وتورط نفسك.
    والله العضيم قاعد اقرى التعليقات افكرها عن موافقة الالحاق خصوصا الاخ الي يقول رجعو معاملتي فيها نواقص خابر في الالحاق مافي ترجيع في رفض وترفع طلب جديد. اذا فيه نواقص الملحقيه ترجعه لك قبل مايرفعونه للوزاره عشان تكمل الناقص.
    فلا تكملون الناقص الله يرحم والديكم ترا الي فينا كافينا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي الابتعاث1
    جاني امس الظهر النواقص قبول معهد وجامعه وفيزا وكشف طبي

انا قدمت قبل الملتقى بيومين وما كان عندي قبول حضرت الملتقى، في طلاب سابقين كان يجيهم ايميل باكمال النواقص وانا جاني رفض ع طول
    طلب الحاق ولا دراسة على الحساب الخاص ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ₣ά̲Њα₫ ∂ℓ-∂ŋ∂žί
    طلب الحاق ولا دراسة على الحساب الخاص ؟
    لا اقصد الدراسه على الحساب الخاص،

بالنسبه للالحاق في ناس يقولون حاليا موقف من الوزير وفي شخص اعرفه يعرف طلاب جاهم الالحاق الاسبوع الماضي،،، تفائلوا بالخير والله ييسر لنا ولكن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العيدروس
    ياشباب الاسبوع القادم حقدم على الالحاق
    اعطوني من خبراتكم كل الأوراق اللي ارفقها
    لكي لايتعذرو بشيء
    جواز السفر في خانة جواز السفر
    التاشيره في خانة التاشيرة
    ورقه مباشره وانتضام في المعهد بما يزيد عن اربع شهور
    الشهادة السابقه في نفس خانتها
    ختم الدخول ايضا في نفس خانته
    بطاقه الاحوال ايضا في نفس خانتها
    الخانات السابقه بتلاقيها في اخر الصفحه بالاضافه لخانه في اخر الخانات اسمها اوراق تتعلق بالطلب هنا ترفع في نفس الخانه كلا من :
    التعهدات عددها اربع تلاقيها في موقع الوزاره تطبعها وتعبيها يدويا وتعيدها سكنر عشان تحملها لهم في الطلب
    بالاضافه للقبول الاكاديمي
    الكشف الطبي رغم انه اعتقد والله اعلم ماهو ضروري لاكن انصحك حط كل الاوراق الي تشوفها مهمه في هذه الخانه
    بشرط ان لا تزيد جميع الملفات المرفقه في الطلب عن ٣٠ ملف اقصد الطلب كامل
    اتمنى ما اكون نسيت شي لكن اذا فيه اي استفسار انا حاضر دعواتك لي وللجميع بالتوفيق وتجينا الموافقه وانت معنا بامر الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAMOOH
    جواز السفر في خانة جواز السفر
    التاشيره في خانة التاشيرة
    ورقه مباشره وانتضام في المعهد بما يزيد عن اربع شهور
    الشهادة السابقه في نفس خانتها
    ختم الدخول ايضا في نفس خانته
    بطاقه الاحوال ايضا في نفس خانتها
    الخانات السابقه بتلاقيها في اخر الصفحه بالاضافه لخانه في اخر الخانات اسمها اوراق تتعلق بالطلب هنا ترفع في نفس الخانه كلا من :
    التعهدات عددها اربع تلاقيها في موقع الوزاره تطبعها وتعبيها يدويا وتعيدها سكنر عشان تحملها لهم في الطلب
    بالاضافه للقبول الاكاديمي
    الكشف الطبي رغم انه اعتقد والله اعلم ماهو ضروري لاكن انصحك حط كل الاوراق الي تشوفها مهمه في هذه الخانه
    بشرط ان لا تزيد جميع الملفات المرفقه في الطلب عن ٣٠ ملف اقصد الطلب كامل
    اتمنى ما اكون نسيت شي لكن اذا فيه اي استفسار انا حاضر دعواتك لي وللجميع بالتوفيق وتجينا الموافقه وانت معنا بامر الله
    بيض الله وجهك
    والله يعطيك العافية كافي ووافي

بس ابغا اعرف واش التعهدات
    غير تعهد الدراسة في معهد الجامعة
    7 "
887 من 1582 صفحة 887 من 1582 ... 3878378828868878888929371387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.