الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا انرفضت بسبب تقارير ELS مو موضحة و الآن بأرفق نوع ثاني من التقارير ( ورقة بدل ٤ اوراق ) و ارفق طلب الحاق جديد

رفضو طلبي بعد ٢٥ يوم ،، طيب ارفضوه و هو بالملحقية ارفضوه بعد اسبوع !!!؟

المهم يا اخوان ابغا اعرف ايش ارفق في مسوغ اختياري غير التقارير الدراسية و قبول الجامعة ؟

اعتقد سمعت بتعهدات ، يا ريت احد يوضحلي ايش هي التعهدات و يرسلها و الله ييسر و يسهل امور كل مبتعث و مبتعثة ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الرحيمي
    ملف مرفق 39300

نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه دعواتكم تتسهل اموري واوصل بالسلامه والله يوفقكم ويلحقكم بالبعثه كلكم
    اول ماتوصل رح الوزارة وعرض عليهم موضوعك
    انشالله تتسهل امورك

طيارتكم فيها نت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال ال فطيح
    عندي سوْال انا مقبول من عند الوزاره ارسلو رابط للهوتميل حقي يقولون فعله اذا رحت لبلد الدراسة اللى عنده خلفيه عن التفعيل يفيدني
    توصل طال عمرك تنام وتريح ولمن تداوم اول يوم خذ من المعهد ورقة مباشرة وبعدين افتح الرابط وفعله والرابط بيمشي معك خطوه بخطوه والاي 94 اكتب في قوقل i94 ويدخل واطبعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال ال فطيح
    عندي سوْال انا مقبول من عند الوزاره ارسلو رابط للهوتميل حقي يقولون فعله اذا رحت لبلد الدراسة اللى عنده خلفيه عن التفعيل يفيدني
    مأجور يا طلال اسمه كم خذا الموافقه لين جاتك انك تدرس على حسابك الخاص وبعدين اذا قصدك تفعيل الموافقه ف أدخل على تفعيل طلب دراسه على الحساب الخاص في موقع الملحقيه في امريكا واتبع الخطوات أول ما توصل لأنه يطلبون ختم الايتوني والفيزا الي أعرفه والشباب يفيدونا
    7 "
  5. الله يعافيك الموافقة ياطويل العمر كملتها من عند الوزاره بعد الملتقى ب شهر وزود جيت استفسر عن طلبي وقال كمل النواقص وقلت ارفضه الحين ورفضه وكلمت النواقص وأرسلتها وانا عندهم ونشبت لهم لين عطوني الموافقه وانا عندهم وأرسلو الرابط
    7 "
896 من 1582 صفحة 896 من 1582 ... 3968468918958968979019461396 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.