الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الجنة
    تخيلو ي جماعه يامر الملك سلمان بضم الدارسين على حسابهم ويصرف الراتبين لنا بعد تخيلو بس
    تخيل تخلص فلوسك ومالتقى حد يسلفك وتتوهق وترجع ضايع ومفلس وعليك ديون وكاره حياتك
    تخيل
    هههههههههههههههههههه

عل فكرة هذا ماتحتاج تخيل وتعب للخلايا العصبية في الدماغ لان هذا الواقع
    7 "
  2. تخيل شهر وتنتهي ملفات الموافقة بالنظام القديم وتبدأ الوزارة بترتيب الوضع وجميع المتقدمين بالنظام القديم بالموافقة ومقدمين الإلحاق يتم إلحاقهم بعد ٤ شهور اللغه وتنتهي قصة الإلحاق التي تعطلت شهرين كاملة <<<
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    تخيل شهر وتنتهي ملفات الموافقة بالنظام القديم وتبدأ الوزارة بترتيب الوضع وجميع المتقدمين بالنظام القديم بالموافقة ومقدمين الإلحاق يتم إلحاقهم بعد ٤ شهور اللغه وتنتهي قصة الإلحاق التي تعطلت شهرين كاملة <<<
    اسمحي لي تخيلك فيه خطأ بسيط
    الالحاق متعطل فوق ال ٣ شهور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    الحمدلله خطأ بسيط وليس جميعه خطأ الله يكتب الخير بنهاية هذا الشهر
    الشهر ذا خلاص انتهى
    اذا ماصار شي خلال هذا الاسبوع او اللي بعده كذا الموضوع من جد يخوف
    ماهي معقولة كل هذا عشان دمج وزارتين

اقلها طيب نسمع تصريح من الوزير او مسؤل يتكلم بشكل مباشر في موضوع تاخر الالحاق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    باقي عشرين يوم وينتهي دولتنا ميزانيتها هجريه وهذا الشهر تنتهي نصف السنه من الميزانيه يارب يكتب لنا ولكم بها الخير
    ممكن توضحي اكثر اختي الفاضلة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho140+
    دحين انا قالولي غيري المعهد لانو متكدس ولمن اليوم قدمت طلب الحاق كدا ردوليملف مرفق 39357 اش يعني (( ارفاق تقرير دراسي من الربيع حتى الان)) انا اخر يوم داومت في المعهد القديم يوم ٩ مارش ودوام المعهد الجديد يوم ٦ابريل
    اخوي انت سويت طلب الحاق وارفقت تقارير ال4 شهور وبعدين نقلت لمعهد ثاني؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الجنة
    تخيلو ي جماعه يامر الملك سلمان بضم الدارسين على حسابهم ويصرف الراتبين لنا بعد تخيلو بس
    ولا عاد هالايام بعد عاصفة الحزم. محد ابداري عنا. الله يجيب الخير. الله يعينكم ياللي طالعين على حسابكم بمدخراتكم . انا الوالد الله يحفظه اللي يصرف علي وانا متضايق ومهموم. الله يكون في عونكم جميعاً والله يفرحنا ان شاء الله جميعاً بالاخبار الطيبة قريب.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    اخوي انت سويت طلب الحاق وارفقت تقارير ال4 شهور وبعدين نقلت لمعهد ثاني؟
    ايوه الملحقيه طلبت من التغير عشان ترفع اوراقي للوزاره قالولي بس ارفقي اي توني المعهد الجديد وخطاب المباشره نرفعلك اوراقك ولمن قدمت طلب الحاق دحين يقلي تقارير وكلام فاضي!!!
    7 "
939 من 1582 صفحة 939 من 1582 ... 4398899349389399409449891439 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.