الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JEHANI96
    الالحاق موقف يا اخوان و الوزارة مالها دخل و عزام الدخيل ماله دخل ... عزام الدخيل ما بيده شي ... لأنها وزارة جديدة ما يقدر يلحق أي واحد و لو الحق أي أحد راح يتورط ... بالعربي عزام الدخيل رفع طلب للديوان و يستنى توجيه من شخص فوقه و الملام هم الدولة مو الوزارة ... الهاشتاقات و الكلام و سب الوزارة و الموظفين ما راح يسوي شي ... محد يقدر يسوي شي إلا الملك أو الديوان الملكي. و شكرا
    طيب اخوي ماتدري او مافي خبر عن متى بيفتحونه عل الاقل توقعات منهم

بس ترا الالحاق ماهو من الوزير عل ماعتقد
    مو الوزير هو اللي يلحق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    طيب اخوي ماتدري او مافي خبر عن متى بيفتحونه عل الاقل توقعات منهم

بس ترا الالحاق ماهو من الوزير عل ماعتقد
    مو الوزير هو اللي يلحق
    مافي أي شي يبشر ... يمكن بكرة و يمكن بعد 6 شهور ... عزام الدخيل فقط ينتظر مثلنا أي قرار من الديوان الملكي أو بالأخص الملك ب رجوع الالحاق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    الموضوع فلوس والوزارة لا علاقة لها مثال البنك يقدر يعطيك راتب بدون تحويل وزارة عملك وزارة عملك تقدر تعطي امر صرف راتب بدون دعم ماليه اللغز فلوووووووس فلووووس والله اعلم
    فاهمك
    بس وين راحت البنود حق الابتعاث اكيد في عندهم بنود من الاول من الميزانية الماضية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    الموضوع فلوس والوزارة لا علاقة لها مثال البنك يقدر يعطيك راتب بدون تحويل وزارة عملك وزارة عملك تقدر تعطي امر صرف راتب بدون دعم ماليه اللغز فلوووووووس فلووووس والله اعلم
    بالضبط ... عزام الدخيل وقف الالحاق عشان ما يصرف مبالغ زيادة و مو من حقه يلحق أي طالب إلا بتوجيه من الديوان ... المسألة واضحة انها مالية و عزام الدخيل ينتظر الموافقة من الديوان على أنه يتحكم في الفلوس.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    نار الملحقية ولاجنة الوزارة
    بس خل الله الحين يفكنا من هالوزارة اما الملحقية يحليلهم

اما قومة الليل ذي كل ليلة هههه
    اتعبونا وبهدلونا الله يجازيهم
    والله من جد يعني صارت الدعوه كلام بس خلال اربع شهور وتنضم !! طيب انا لي6 شهور ب امريكا وللحين طلبي معلق بالوزاره ياناس مو معقوله الى متى كذا قسم بالله ان لا جتني اي رساله بالجوال
    اقوم من النوم منها على طول واشيك على الطلب والله يجيبون لك المرض والوسواس ياخي اذا هم مو قادرين على انهم يضموننا طيب علمونا من البدايه اجل بالسعوديه اريح لي وما اشيل هم والله لو اتوظف ب اي شي مو مشكله الشغل لاهو عيب ولا شي بس ما اقعد كذا موسوس على اي شي انز بالليل حسبي الله ونعم الوكيل بس هذا اللي نقدر نقوله
    والالي يقول الالحاق موقف ومن هالخرابيط هذي واحتمال تجي مكرمه لحد يتفلسف الله لا يهينكم جميعا اذا كان عندك مصدر للخبر ورنا اياه وبحطك على راسي بس لا تجي تقول كذا وانت ما جبت مصدر
    وما اقول غير عقبال ما ينضم كل طالب على حسابه الخاص
    وهذا حديث عن أنس بن مالك رضي الله عنه خادم رسول الله صلى الله عليه وسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ، رواه البخاري ومسلم .
    ما اقول غير عقبال ما ننضم جميعا ونطلع من الوسواس هذا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afaleidan
    والله من جد يعني صارت الدعوه كلام بس خلال اربع شهور وتنضم !! طيب انا لي6 شهور ب امريكا وللحين طلبي معلق بالوزاره ياناس مو معقوله الى متى كذا قسم بالله ان لا جتني اي رساله بالجوال
    اقوم من النوم منها على طول واشيك على الطلب والله يجيبون لك المرض والوسواس ياخي اذا هم مو قادرين على انهم يضموننا طيب علمونا من البدايه اجل بالسعوديه اريح لي وما اشيل هم والله لو اتوظف ب اي شي مو مشكله الشغل لاهو عيب ولا شي بس ما اقعد كذا موسوس على اي شي انز بالليل حسبي الله ونعم الوكيل بس هذا اللي نقدر نقوله
    والالي يقول الالحاق موقف ومن هالخرابيط هذي واحتمال تجي مكرمه لحد يتفلسف الله لا يهينكم جميعا اذا كان عندك مصدر للخبر ورنا اياه وبحطك على راسي بس لا تجي تقول كذا وانت ما جبت مصدر
    وما اقول غير عقبال ما ينضم كل طالب على حسابه الخاص
    وهذا حديث عن أنس بن مالك رضي الله عنه خادم رسول الله صلى الله عليه وسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ، رواه البخاري ومسلم .
    ما اقول غير عقبال ما ننضم جميعا ونطلع من الوسواس هذا
    هو الوزارة لو تتكلم مباشرة في هذا الموضوع في وسيلة اعلام معروفة
    كان كل الكلام اللي يطلع يختفي ونرتاح
    نفسيا
    لكن سكوتهم يخلي الوضع غامض ومعرض للاشاعات وكثرة التوقعات
    وحنا وضعنا الضايع يخلينا نصدق كلشي
    غصبا عنا
    7 "
942 من 1582 صفحة 942 من 1582 ... 4428929379419429439479921442 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.