الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar91
    غير صحيح قبل اسبوع تم ضم طالب معاي في المعهد الالحاق ماشي على نفس النظام القديم مع تأخير في الرد فقط
    اسالك بالله هالكلام صحيح ومتأكد منه ؟
    لانو فيه طلاب ينتظروا على احر من الجمر
    7 "
  2. شباب امس واحد راح الوزاره سألهم عن شرط اختبار القدرات والتحصيلي قالوا له احنا الغيناه وسألهم عن اللي شهادته قديمه قالوا له مدة الشهاده عشر سنوات

المشكله في واحد قالي ما تنظم للبعثه اذا كنت مفصول من جامعه بسبب معدلك او مشاكل.. طيب انا كنت ادرس بكليه وتركتها بسبب عدم اجتيازي السنه التحضيريه وبعدها دخلت كليه ثانيه وتخرجت معي دبلوم يعني الحين ما اقدر انظم للبعثه
    والله اني صرت اوسوس من كثر ما افكر دراستي بعد 3 اسبابيع حتى طيران ما حجزت ما ابي اخسر فلوس الين اتاكد
    والشي الثاني اللي خلاني اتردد انا معي دبلوم والوظائف بالصيف كثيره يعني لو طلعت بعثه وما انضميت خسرت فلوسي ووظايف ولا اخذت شهاده والعمر يمشي وكل ما تقدم العمر صعب تحصل وظيفه بالدبلوم
    مدري وش اسوي حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي الابتعاث1
    شباب امس واحد راح الوزاره سألهم عن شرط اختبار القدرات والتحصيلي قالوا له احنا الغيناه وسألهم عن اللي شهادته قديمه قالوا له مدة الشهاده عشر سنوات

المشكله في واحد قالي ما تنظم للبعثه اذا كنت مفصول من جامعه بسبب معدلك او مشاكل.. طيب انا كنت ادرس بكليه وتركتها بسبب عدم اجتيازي السنه التحضيريه وبعدها دخلت كليه ثانيه وتخرجت معي دبلوم يعني الحين ما اقدر انظم للبعثه
    والله اني صرت اوسوس من كثر ما افكر دراستي بعد 3 اسبابيع حتى طيران ما حجزت ما ابي اخسر فلوس الين اتاكد
    والشي الثاني اللي خلاني اتردد انا معي دبلوم والوظائف بالصيف كثيره يعني لو طلعت بعثه وما انضميت خسرت فلوسي ووظايف ولا اخذت شهاده والعمر يمشي وكل ما تقدم العمر صعب تحصل وظيفه بالدبلوم
    مدري وش اسوي حسبي الله ونعم الوكيل
    احسها صعبة يشيكون على الكليات والجامعات هل انك كنت دارس فيها ولا لا
    بالنسبة للدبلوم اذا ماذكرت لهم عنه شي ايضا ماظن يعرفون
    بس لوجبت له طاري بيقولون لك كمل عليه
    ومايصير تقدم بالثانوية

على كذا اجل الي شهادته مدتها فوق ١٠ سنين بيرفضون طلبه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    احسها صعبة يشيكون على الكليات والجامعات هل انك كنت دارس فيها ولا لا
    بالنسبة للدبلوم اذا ماذكرت لهم عنه شي ايضا ماظن يعرفون
    بس لوجبت له طاري بيقولون لك كمل عليه
    ومايصير تقدم بالثانوية

على كذا اجل الي شهادته مدتها فوق ١٠ سنين بيرفضون طلبه
    انا شهادتي الثانوي لها 6 سنوات وجبت قبول بالثانوي بس طبعا بعدين بشوف لي معادله للدبلوم بس اذا انضميت للبعثه ما ودي اخسر فلوس المعادله وكمان ابي اغير الجامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar91
    غير صحيح قبل اسبوع تم ضم طالب معاي في المعهد الالحاق ماشي على نفس النظام القديم مع تأخير في الرد فقط
    الله يبشرك بالخير
    بس غريبة ليش مايقولون للناس هالكلام
    لان دايما يردون بان الالحاق موقف
    خويك شكله عنده واسطة قوية مرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي الابتعاث1
    انا شهادتي الثانوي لها 6 سنوات وجبت قبول بالثانوي بس طبعا بعدين بشوف لي معادله للدبلوم بس اذا انضميت للبعثه ما ودي اخسر فلوس المعادله وكمان ابي اغير الجامعه
    من رايي غلطان تسوي كذا
    ادرس بالثانوي احسن لك
    لان اول شي صعبة تلقى لك جامعة يعادلون دبلومك
    بعدين حت لقيت لك جامعة تعترف به و تعادله
    اذا عادلوه مابيعادلون لك شي يسوا بيعادلون لك شي بسيط جدا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    من رايي غلطان تسوي كذا
    ادرس بالثانوي احسن لك
    لان اول شي صعبة تلقى لك جامعة يعادلون دبلومك
    بعدين حت لقيت لك جامعة تعترف به و تعادله
    اذا عادلوه مابيعادلون لك شي يسوا بيعادلون لك شي بسيط جدا
    انا اصلا مو متفائل بالمعادله بس اللي ابيه الحين يظموني للبعثه خلال 6 شهور او اقل مو اروح واخسر فلوس وارجع بدون فايده والوظائف يهتمون بالعمر صعب بحصل وظايف بعدين
    7 "
945 من 1582 صفحة 945 من 1582 ... 4458959409449459469509951445 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.