الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب يا حلوين بالنسبه لمدة شهادة الثانويه والي رايح يكمل بكالريوس يرفق لهم شهادة الخدمه وخطاب يكتبه انه كان موظف وراح يكمل دراسته وكذا أهم شي ما كان جالس بعد الثانوي وشكرااا لكم
    طيب اا يا اخوي دخلت كليه وطلعت منها بسبب المعدل والحي معي دبلوم ولي 6 سنوات متخرج من الثانوي عادي اقدر انظم للبعثه ولا صعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. انتهى هذا الاسبوع ولاسمعنا اي خبر عن الالحاق لا هم الي قالو شي للمراجعين ولا صرحو في الاعلام او عل الاقل في النت... صمت مطبق
    الله يستر كذا الواحد من جد يخاف وبيصدق كلشي يقال له

اتمنى ان احد يقدر يوصل صوتنا لخادم الحرمين الملك سلمان حتى ينصفنا ويشوف لنا حل
    اما الوزارة يبدو انها ميؤس منها ومافي فايدة ماهي حولنا
    7 "
  3. لاصحاب الاشاعات:

هذا هنا خلص شهر ٣ ودخلنا أربعة ولا جا انضمام ولا الحاق، بشهر واحد قلتو انو شهر ٢ بيطلع خبر، وفي شهر ٢ قلتو شهو ثلاثة بيطلع خبر، وحترجعو تقولو او قلتوها يمكن ان بشهر اربع يجي انضمام.

فبالله ما ودي اسمع أحد يجيب خبر البشارات الوهمية والوعود الكاذبة بموعد صدور المكرمة.

أنهلكنا ولا ودنا بأمل ويخيب وأمل ويخيب. ترى ما يساعد يا اصحاب الامل. مافي غبر القرارات الرسمية.

وهذا شهر أربعة أخر شهر لي او بشد الرحال لبلادي، انا لا ودي اشجع احد ولا اقطع امل احد، الموضوع تكاليفي ما قدرت وبس، وموضوع الامل خله لكم بس لحد يوعد او يقول انا حاسس بمكرمة او بشارة هذا الشهر، واللي بعده، واللي بعده.. هذا اللي حارق قلبي.

والسلام عليكم
    7 "
  4. سيفتحُ الله باباً كنت تحسبهُ
    من شدة اليأس لم يُخلق بمفتاحِ

باذن الله فرج الله قريب والله ما يخيب من دعاه سوينا اللي علينا وغامرنا ان كتب لك لنا الخير في الالحاق خير وبركة ما الحقنا قلنا اللهم ابدلنا خيراً منها ، ضاقت صدورنا بما فيه الكفاية وكبرت اتوقع عشر سنوات من الهم والتفكير وبالأخير التعب لك .
    ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الف مره على اي مسؤول بيمشي اوراق معارفه على اوراق المسلمين اللي ذنبهم انه ما يعرفهم والعدل دايماً مرضي .
    7 "
  5. كل مافي الموضوع
    يبي يطفشون العالم
    ويقللون من عدد الملتحقين الى اصغر رقم ممكن ..
    أسلوب التطفيش ماينفع صاملين لو بعد عام

وبعدين لحد يدور مكرمات ..
    المكرمة من فوق والي فوق مخبوصين بالحرب منو فاضيلكم بالله

مالكم الا الدعااااء

عظم الله آجركم
    7 "
  6. اتمنى ان نسمع خبر او بس تطمين رسمي عن موضوع تاخر طلبات الالحاق من مسؤل في الوزارة
    ويكون كلامه مباشرة في موضوع الالحاق تحديدا وليس كلام عام في عشرين موضوع ويحتمل كذا تفسير

بدل من ان كل يوم نسمع عن قرار جديد ورفض بسبب جديد ماقد احد تكلم عنه سابقا لافي ملتقيات ولافي وزارة ولا قدجا له ذكر في موقعهم
    هذا غير الاشاعات اللي ماتدري عن صحتها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ₣ά̲Њα₫ ∂ℓ-∂ŋ∂žί
    كل مافي الموضوع
    يبي يطفشون العالم
    ويقللون من عدد الملتحقين الى اصغر رقم ممكن ..
    أسلوب التطفيش ماينفع صاملين لو بعد عام

وبعدين لحد يدور مكرمات ..
    المكرمة من فوق والي فوق مخبوصين بالحرب منو فاضيلكم بالله

مالكم الا الدعااااء

عظم الله آجركم
    الملك سلمان الله يحفظه لنا ويطيل بعمره
    قال في كلمته
    (لن اسمح بأن يظلم احد في بلدي ولااريد ان اتحمل وزر ظلم احد )

وانا متأكد انه مايرضيه مايحصل حاليا للدارسين على حسابهم الخاص من ممطالة من هذه الوزارة
    ولو يوصل له الموضوع بشكل واضح وجيد لن يسكت على الوزارة وماتفعله بالدارسين على حسابهم
    وغالبا الله يحفطه بيصدر مكرمة بضم الجميع
    مع العلم بانشغاله حاليا بعاصفة الحزم والااوضاع في اليمن
    اللهم انصر ملكنا وبلادنا على كل من يعاديها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    المحرم اخوي والرفض السابق يقولون تعذر الوصول الى اثبات تواجدي في بلد الدراسة لان رقم الجواز المسجل غير صحيح. وهو طبعاً كان صحيح مافي اي غلط.
    عندك جواز اقدم من هذا ؟
    7 "
968 من 1582 صفحة 968 من 1582 ... 46891896396796896997310181468 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.