الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العيدروس
    ومافي أحد يروح يراجعهم يشوفهم؟؟
    راح قريبي للسحيماني مدير الالحاق والترقية قبل 10 أيام قال له خله ينتظر مثل باقي الطلاب عددهم أكثر من 3000 طالب وطالبة وقال الي بيده سواه ولا يقدر يسوي أكثر من كدا علما بأن هذا طلب ثاني سويته قبل شهر والأول رفضوه عشان الثانوية اكثر من 10 مثل ما ذكرت والطلب الجديد مقدم بالدبلوم وخايف يرفضوني بسبب تافهه جديد .. مالهم عذر يطولون علينا هم كان يدرون عددنا فوق 3000 طالب وحضرنا ملتقياتهم غصب وجينا لهم من أمريكا وخسرنا تذاكر ومصاريف وبالأخير يعلقون معاملاتنا !! السؤال المهم الحين هل ندرس السمستر الصيفي القادم غصب وإلا نأجز ونقعد بأمريكا وننتظر الإلحاق ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    راح قريبي للسحيماني مدير الالحاق والترقية قبل 10 أيام قال له خله ينتظر مثل باقي الطلاب عددهم أكثر من 3000 طالب وطالبة وقال الي بيده سواه ولا يقدر يسوي أكثر من كدا علما بأن هذا طلب ثاني سويته قبل شهر والأول رفضوه عشان الثانوية اكثر من 10 مثل ما ذكرت والطلب الجديد مقدم بالدبلوم وخايف يرفضوني بسبب تافهه جديد .. مالهم عذر يطولون علينا هم كان يدرون عددنا فوق 3000 طالب وحضرنا ملتقياتهم غصب وجينا لهم من أمريكا وخسرنا تذاكر ومصاريف وبالأخير يعلقون معاملاتنا !! السؤال المهم الحين هل ندرس السمستر الصيفي القادم غصب وإلا نأجز ونقعد بأمريكا وننتظر الإلحاق ؟
    اخوي معليش هم رفضوك عشان الثانوي مر عليها ١٠ سنوات؟؟ لانهم يقولون اللي مر ع شهادته ٥ سنوات ما ينضم وانا مر عليها ٦ سنوات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي الابتعاث1
    اخوي معليش هم رفضوك عشان الثانوي مر عليها ١٠ سنوات؟؟ لانهم يقولون اللي مر ع شهادته ٥ سنوات ما ينضم وانا مر عليها ٦ سنوات
    أنا خريج عام 2003 وإلي قالوه لي أن المؤهل لا يعدي 10 سنوات وإذا مؤهلك خمس سنوات إرفق شهاده خبرة عشان لا يقولون كنت قاعد بلا دراسه أو عمل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    اذا بالدبلوم يبونك تكمل عليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي الابتعاث1
    سالفة ال5 سنين ماظنها صحيحه
    طيب اذا على كذا ماحد بتنطبق عليه الشروط لان اغلب الي طالعين على حسابهم شهايدهم لها فوق 5 سنوات
    ولي لهم 3 سنوات يقدرون يقدمون ويطلعون بعثة بدون مايطلعون على حسابهم
    الاممكن اذا كان معدله مقبول او يمكن جيد

والافضل السؤال للاحتياط دام انك بعدك ماسافرت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    طالب اوهايو اخوي هذا السؤال الي انا اسأله مثلك لان اعتقد سالفه الكورس الصيفي مو ظروريه للمبتعثين ولكن نحتاج اجابه حق وضعنا نحن الدارسين على حسابهم ولهم طلبات الحاق معلقه .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    سالفة ال5 سنين ماظنها صحيحه
    طيب اذا على كذا ماحد بتنطبق عليه الشروط لان اغلب الي طالعين على حسابهم شهايدهم لها فوق 5 سنوات
    ولي لهم 3 سنوات يقدرون يقدمون ويطلعون بعثة بدون مايطلعون على حسابهم
    الاممكن اذا كان معدله مقبول او يمكن جيد

والافضل السؤال للاحتياط دام انك بعدك ماسافرت
    قبل اسبوع رافضين واحد شهادته فوق 5 سنوات موضوعه في قسم الدارسون على حسابهم الخاص .. توقع اي شئ من الوزارة وخاصة هالفترة الي واقف فيه الالحاق .. يحاولون يرفضون الطلبات باسباب تافهه
    7 "
970 من 1582 صفحة 970 من 1582 ... 47092096596997097197510201470 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.