الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب كيف وضع المعاملات
    انا اشوفها الحمد لله كويسة بالنسبة لي والطلاب اللي معي كل معاملاتنا تمشي اسبوعياً لي تقريبا شهر ومعاملتي في الالحاق الخطوة الرابعة وباقي الشباب نفس الشي ويمكن اكثر في الخطوات لكن الا الان ماحد دخل الجودة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العيدروس
    اش معنى جدة؟؟
    الوزير والحكومة كلها في الرياض
    للوزير ايضا مكتب ب جده ، انا سمعت ان وزرا لهم مكاتب في جدة ، وبعدين لكل وزاره ميزانيه مؤتمرات واحتفالات و ندوات اقرب فندق يسوون اللي يبون. .
    7 "
  3. انا اعرف ٤ اشخاص من تاريخ ٢/١٩ طلبهم ماتحرك ، لكن اللي اشوفه في الوزاره من خلال متابعتي ل ٧ اشخاص ركود كامل للأوراق حتى طلبات إنهاء بعثه له حوالي ٤ ايام ماتحرك طلبه بالرغم اذكرهم بيوم يوافقون على إنهاء البعثه ، كثر الطلبات ماعاد يعرفون من الباقي يسوونه من اللي اموره تمام ،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mane al@
    شباب كيف وضع المعاملات
    انا اشوفها الحمد لله كويسة بالنسبة لي والطلاب اللي معي كل معاملاتنا تمشي اسبوعياً لي تقريبا شهر ومعاملتي في الالحاق الخطوة الرابعة وباقي الشباب نفس الشي ويمكن اكثر في الخطوات لكن الا الان ماحد دخل الجودة
    هي بعضها صحيح تمشي خطوة حوالي كل اسبوع لكن الخوف من ان مشيها هذا يكون في طريق عدم قبول
    صدقني اني حاليا صرت اخاف ان الطلب يتحرك وتكون الخطوة الجاية هي حركته الى الملحقية اي مرفوض
    وحتى لو وصلت الجودة مافي الحاق حسب مانسمع !!
    للأسف صرنا نسمع رفض بس الحاق الحين مانسمع به

لكن مافي شك اذا وصلت الجودة اكيد احسن من وجودها في الترقية والالحاق على الاقل تكون ضمنت انها على الاغلب مابترفض
    وان اول مايفتحون الالحاق تكون لك اولوية
    ولو ان بعضهم رفضت من الجودة لكنها هذا نادر يحصل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    جتني معلومه بس مو متأكد منها 100% أن العيسى بينزل السعودية اجتماع في جده مدري هذا خبر مفيد أو لا بس حبيت اقولكم
    الله اعلم بس الالحاق من الوزارة الملحقيات مالها شغل فيه مجرد تدقق الطلبات اذا هي مستوفية الشروط وترفعها للوزارة

الله يستر بس لايكون الغرض من هذا الاجتماع يبون الملحقيات تبطل ترفع لهم طلبات الحاق بعد 4 و3 شهور
    وعلى فكرة الملحق على طول ينزل السعودية لاجتماعات

بس خل نتفائل ونقول يمكن نزول العيسى لجدة هو تجهيز لمكرمة قريبة من الملك سلمان اذا جا امريكا
    7 "
991 من 1582 صفحة 991 من 1582 ... 49194198699099199299610411491 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.