الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتبعثر
    اخوي جزاك الله خير على الرد
    فعلا لدي موافقه دراسه على حسابي الخاص و تفاجاءت بالتكدس حدث قبل يومين وذلك بعد ثلاث اشهر من الدراسه وانا الان على وشك على رفع طلب الالحاق

حياك،

اذا جيت ترفع الطلب اكتب انك عندك قبول على التخصص قبل التكدس

موفق
    7 "
  2. الله يوفقك اخوي
    والله انها معاناه
    بما ان لدى قبول بالدراسه على حسابي الخاص وتكدس التخصص اثناء تواجدي في بلد الدراسه وقبل 3 ثلاث اسابيع من المده المحدده للرفع طلب الالحاق
    صراحة بداءت افكر تغيير التخصص حيث ان لدى قبول جامعي اخر و بتخصص مختلف لكن متخوف من اجراءت تغيير التخصص
    ولدى بعض الاستفسارات
    وهل هنالك اشكال بتغيير التخصص ؟؟ وهل الاجراءت تطول ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتبعثر
    الله يوفقك اخوي
    والله انها معاناه
    بما ان لدى قبول بالدراسه على حسابي الخاص وتكدس التخصص اثناء تواجدي في بلد الدراسه وقبل 3 ثلاث اسابيع من المده المحدده للرفع طلب الالحاق
    صراحة بداءت افكر تغيير التخصص حيث ان لدى قبول جامعي اخر و بتخصص مختلف لكن متخوف من اجراءت تغيير التخصص
    ولدى بعض الاستفسارات
    وهل هنالك اشكال بتغيير التخصص ؟؟ وهل الاجراءت تطول ؟؟
    المتبعثر
    الله يعينك تتيسر ان شاء الله .. ما احد يقدر يعطيك الخبر الاكيد الا الوزارة

لكن بما انهم عطوك موافقه ع التخصص في هالجامعه كدارس على حسابك احتمال ما يرفضونك

هذا انا بكالوريوس هندسة ومقدم قبول ادارة اعمال للماجسير وجاتني موافقه للدراسة ع الحساب الخاص مع انه ما هو امتداد تخصصي وقدمت قبل فتره طلب الحاق وانا شبه متاكد انهم بيرفضون الالحاق عشان امتداد التخصص بس وش اسوي خفت اغير القبول او التخصص ويقلون ما هو بنفس التخصص اللي جات لي موافقه عليه
    يخلونك تدور على نفسك
    7 "
  4. السلام عليكم
    يا اخوان انا لي شهر الحين واسال الله العلي العظيم ان ننضم ويزيدون المكافآت
    لكن انا والله ما يقهرني الا اللي يجيك يقلك اصبر اسبوع والثاني يقول اصبر يومين لكن هذا الكلام ما يصح
    انا فلوسي ما تكفيني الا اربعة شهور بالتمام ولو استمر الحال كذا اضب عفشي وامشي ولا اني اخسر زيادة
    مقصدي من الكلام حنا نقدر نصبر لكن لازم نسوي شي
    انا ما ادعو للتظاهرات والاحتجاجات لكن مثل ما اتفضل احد الاخوان اننا نشوف اكبر الاعلامين والصحفيين مثل داوود الشريان في تويتر ونغرد قد ما نقدر
    كثير من الشباب هنا يتكلم وينصح وهذا شي حلو لكن لازم كلنا نشارك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youni bukhari
    السلام عليكم
    يا اخوان انا لي شهر الحين واسال الله العلي العظيم ان ننضم ويزيدون المكافآت
    لكن انا والله ما يقهرني الا اللي يجيك يقلك اصبر اسبوع والثاني يقول اصبر يومين لكن هذا الكلام ما يصح
    انا فلوسي ما تكفيني الا اربعة شهور بالتمام ولو استمر الحال كذا اضب عفشي وامشي ولا اني اخسر زيادة
    مقصدي من الكلام حنا نقدر نصبر لكن لازم نسوي شي
    انا ما ادعو للتظاهرات والاحتجاجات لكن مثل ما اتفضل احد الاخوان اننا نشوف اكبر الاعلامين والصحفيين مثل داوود الشريان في تويتر ونغرد قد ما نقدر
    كثير من الشباب هنا يتكلم وينصح وهذا شي حلو لكن لازم كلنا نشارك
    انا أوافقك الراي لان بعض الأعضاء توه مقدم طلب إلحاق ماله كم يوم او اسبوع ويقولك نصبر اسبوع اسبوعين شهر شهرين ولكن في طلاب وانا منهم رافعين طلب منذ 3 و 4 اشهر وخلاص اكيد تعبنا من للانتظار وتفكيرنا واعصابنا غير عنهم.. الله يفرجها وييسرها لنا جميعا يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhz
    شايفه كيف يا فوزيه ؟ كويس ان ما هو اهل نجران بس اللي يشوفونها ما هي بيئة تعليم
    بعد ما تخرجت من البكالوريوس اشتغلت فيها سنتين شفت كل شي من الداخل الله لا يوريك لا في بيئة تعليم ولا التوظيف ولا اعضاء هيئه التدريس
    لدرجه انهم مره جايبين طلاب من برا وخلوهم يحضرون حفل التخرج عشان العالم يشوفون المتخرجين كثير .

طلعت منها وافتكيت ع امل يجي الحاق.. الله ييسرها
    انا مقدمه على وظيفه فيها يعني لو جاتني وظيفه هناك ماتنصحني فيها خاصه اني من الشرقيه فالمسافه بعيده انا شفت الوضع في الجامعه عشوائي وفوضى بس اللي هون الأمر أهل نجران جدا طيبين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتبعثر
    اخوي جزاك الله خير على الرد
    فعلا لدي موافقه دراسه على حسابي الخاص و تفاجاءت بالتكدس حدث قبل يومين وذلك بعد ثلاث اشهر من الدراسه وانا الان على وشك على رفع طلب الالحاق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة best1
    حياك،

اذا جيت ترفع الطلب اكتب انك عندك قبول على التخصص قبل التكدس

موفق

كلام Best 1 سليم ..
    إضافة إلى ذلك أكتب تاريخ حصولك على القبول الموجود في ورقة القبول من الجامعة وَ تاريخ التكدس المذكور ..
    ( تعودنا إن مشرفين وموظفين الوزارة مايفهمون لجل كذا .. كأنك تعلم طفل على شغله حتى يهتم شوي ) ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    انا مقدمه على وظيفه فيها يعني لو جاتني وظيفه هناك ماتنصحني فيها خاصه اني من الشرقيه فالمسافه بعيده انا شفت الوضع في الجامعه عشوائي وفوضى بس اللي هون الأمر أهل نجران جدا طيبين

إذا كانت الوظيفة أكاديمية في الجامعة .. توجهي للجامعة دون أي تفكير ..
    لأن الجامعة ستبتعثك فيما بعد ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

إذا كانت الوظيفة أكاديمية في الجامعة .. توجهي للجامعة دون أي تفكير ..
    لأن الجامعة ستبتعثك فيما بعد ..

بالتوفيق ,,
    حاليا ماصار شي بس إختبار والمقابله فإحتمال اتوظف واحتمال لا
    ربي ييسر الخير للجميع
    شكرا حروف وربي يفتح لك اوسع ابواب رزقه
    7 "
  10. بعد حادثة سب الطلبة من طرف محمد الدخيل ابن وزير التعليم الي يدرس في بريطانيا ووصفه للطلاب بالكلاب . تفاعل عدد كبير من الطلبة في تويتر في هاشتاق #الدارسين_على_حسابهم_يناشدون_بانضمامهم ومطالبتهم بمحاسبة ابن الوزير . قام بعدها بقفل حسابه في تويتر !! السؤال هل وصل الاستهتار من ابن الوزير بوصف طلبة وطنه بالكلاب بدل مساعدتهم ومحادثة والضغط على ابوه . والا ابوه عزام الدخيل الي ساحب على طلبة مساكين مغرر بهم بدل ما يطمنهم يقوم يعلق على واحد هكر موقع جامعه والا كل مره ماخذله سيلفي مع واحد !! اليوم حاط في حسابه بتويتر شاركونا باختيار شعار للوزارة !! وش دخله بالشعار هو وزير والا مسؤول دعاية وإعلان بشركة؟ إحنا مشكلتنا مو بالوزير الحين بعد ما طنشنا شهور ، الحين مشكلتنا صوتنا كيف يوصل للملك ؟ عددنا 4000 طالب وطالبة وإلي صاير قمة الإستهتار وحنا إلي ندفع الثمن . إلي عنده سيارة وقريب من واشنطن لازم ياخذ معه شباب مثل حالتنا ويقابلون السفير ضروووووري والسفير مسؤول عن اي نفر سعودي في أمريكا ولابد من حل مشكلتنا وإلي يكتب في تويتر يطالب الأعضاء بمقابلة السفير في أميركا لايصال صوتنا للملك لحل مشكلتنا مع الوزير والوزارة المطنشه
    7 "
1014 من 1582 صفحة 1014 من 1582 ... 5149641009101310141015101910641514 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.