الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faibs
    طلبات الالحاق موقفة .. السؤال الى متى ... موظفين الوزارة يقولون هذا الامر اللي جانا!
    زين مين يدري ؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله
    المصيبه مو هنا ....

المصيبه ان الملحقيات تستقبل .....وهوق هالطلاب الجدد
    .....

لكن مانبي ندعي على السبب وراء هذا

نطلب من الله تسهيل امورنا .....يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة best1
    ياشباب بشارة خير،

جاني خبر من شخص بالوزاره ان الوزير وافق على استئناف طلبات الالحاق.

ان شاءالله نشوف الطلبات تتحرك هالاسبوع.

الله يعجل بالانضمام قبل نهاية الترم.
    متى استأنف طلبات الالتحاق في اي يوم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    انا من شهر 9 ميلادي حصلت على رفض مرتين لاسباب ما انزل الله بها من سلطان. واليوم قدمت الطلب الثالث والمحرم حقي اللهو اخوي زهق وبيرجع البلد بعد شهرين من الآن اذا مانضميت للبعثة وطبعاً برجع معاه في ذي الحالة وراحت فلوسك ياصابر
    الله يعينك وييسر اموركم .. السوال ليه ردوك مرتين ممكن توضحين الاسباب بالتفصيل عشان لا نطيح فيها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7oom_mal
    اعرف دكتور بالوزارة لو اسوي التعهد وارسله تهقى يقدر يرفعه للملف
    انا ما ارفقت التعهد وطلبي له شهرين في الوزاره .. اللحين ارسلوا لك رساله على الايميل ولا على موقع سفير ؟ حاول ترد على الرساله اللي ارسلوها لك وارفق فيها التعهد واذا تقدر ترجع تقول لنا وش يصير معك
    7 "
  5. السلام عليكم ياشباب ,

الموضوع طول كثير والوضع مايستحمل. انا عندي واسطه بالوزاره ويقولي الوزير موقف كل شي حتى يلتفت الى الابتعاث.

طيب فيه فكره وهي الاعلام ولكن بطريقه اخرى. الان وزير الصحه شالوه بسبة مقطع فديوا.

الفكرة كالتالي:

نجمع صور لنا كطلاب على حسابهم الخاص ونوضح معاناتنا بصور. بس بشرط الصور تكون من مختلف مدن بالعالم. يعني كل صوره تحمل دلاله ان الصوره هذه من المدينه الفلانيه. مثلا الي في مدينة نيويورك يصور من Times square. الصور مثلا تكون طلاب جالسين ويكون حالهم سيئ جدا. مثلا يسوون فلم كأنهم جالسين بالشارع قدامهم طاقيه يجمعون فيها فلوس.

بعدها ننشرها بالتويتر ونخلي الاعلام يتحرك صح والدخيل يتحرك. واضح ان سلمان المواطن عنده خط احمر.

الفكره قابله للاضافه والتعديل .
    7 "
1025 من 1582 صفحة 1025 من 1582 ... 5259751020102410251026103010751525 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.