الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ziiz95
    ضحكت من اعماق قلبي عاللي يقول الالحاق والترقية ٥ مراحل ..
    هذا طلبي الله لا يخسّر ملف مرفق 39556
    انت ما شاء الله عليك وصل للجودة وقاعد يتحرك خطوات بشهر ٣ انا طلبي من ١٦-٢ في الخطوة الرابعة ولا تحرك وشكلك العناكب احتلته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    ياجمااعه محد عندوو معلومه عن سؤلي !!
    انا نفس وضعك لدي قبول جامعي ولدي الموافقة للدراسة على الحساب الخاص من قبل التكدس
    ورفعت طلب الحاق تاريخ 13/3/15 وحالياً في المرحلة الرابعة من الالحاق والترقية
    مع العلم رفعت طلب الحاق تاريخ 7/2/15 وتم رفضه بسبب عدم رد الجامعة على صحة القبول وطلب مني ارفاق تعهد صحة القبول
    دام قبولك قبل التكدس ان شاءالله لاتوجد اشكالية والله اعلم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان أكثر
    انت ما شاء الله عليك وصل للجودة وقاعد يتحرك خطوات بشهر ٣ انا طلبي من ١٦-٢ في الخطوة الرابعة ولا تحرك وشكلك العناكب احتلته
    اخوي الطلب متكرر مرتين في خطوتين
    يعني لو تحسبها بتطلع اربع مرات في الالحاق والترقية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان أكثر
    يا رجل طلبي اول مرة وصل الجودة قبل وفاة الملك عبدالله الله يرحمه ومن يومها وهو يروح ويرجع ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    هو من جا ذا (عزام الدخيل ) حاس موضوع الالحاق بشكل عام وبهدل الطلاب في كل الدول الله يجازيه على فعله
    لا وانت الصادق بل من دمجو وزارة التعليم العالي مع وزارة التربية و التعليم حاسو الدنيى. يبون يغيرون في هيكلية الوزارتين من كل النواحي وهذا اللي خرب كل شيء.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    لا وانت الصادق بل من دمجو وزارة التعليم العالي مع وزارة التربية و التعليم حاسو الدنيى. يبون يغيرون في هيكلية الوزارتين من كل النواحي وهذا اللي خرب كل شيء.
    هيلكو طموحنا وبهدلونا الله يبهدلهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhz
    الله يعينك وييسر اموركم .. السوال ليه ردوك مرتين ممكن توضحين الاسباب بالتفصيل عشان لا نطيح فيها
    مرة قالو رقم الجواز خطأ و لم يتمكنوا من اثبات تواجدي في بلد الدراسة. والرقم وكل البيانات كانت صحيحة لاني ما غيرت شي بالطلب الثاني.

والثانية قالوا يبغون تعهد يكتبه المحرم بان يبقى معي طيلة فترة الدراسة موقع ومختوم من العمدة والشرطة او من القنصلية.
    والبارح قدمت الطلب الثالث بعد ما سوينا التعهد والله يستر بعد مادري وشو بيطلبون علشان يرفضون الطلب هذا للمرة الثالثة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وين الصبر
    انا نفس وضعك لدي قبول جامعي ولدي الموافقة للدراسة على الحساب الخاص من قبل التكدس
    ورفعت طلب الحاق تاريخ 13/3/15 وحالياً في المرحلة الرابعة من الالحاق والترقية
    مع العلم رفعت طلب الحاق تاريخ 7/2/15 وتم رفضه بسبب عدم رد الجامعة على صحة القبول وطلب مني ارفاق تعهد صحة القبول
    دام قبولك قبل التكدس ان شاءالله لاتوجد اشكالية والله اعلم .
    الله يبششرك بالخيير لاني شايله هم بنرفض بسبب التكدس
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان أكثر
    يا رجل وصل الجودة اول مرة قبل وفاة الملك الله يرحمه بأسبوع تقريباً ومن يومها وهو طالع من الجودة رايح للجودة
    7 "
1027 من 1582 صفحة 1027 من 1582 ... 5279771022102610271028103210771527 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.