الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da7om3
    الله يصلحك يّ اخوي ، وين الكذب واحنا وين ترى مو قاعدين فاضين عشان نكذب على بعض باأمور لا تستحق الاهتمام . وضع الموضوع للجد وليس كذب وطقطقه على بعض ، وش الفائدة اجي اكذب على الجميع ، هل استفيد شيء ؟
    لا أريد أوسع الحديث بيننا وجزآك الله خير ع الكلام .

هههههه شفيه هاذا داخل عرض عليك كبر راسك ولا ترد عليه اسفهه الله يكون بعون الجميع قسم بالله مت ضحك جاي من أقصاه ويكذبك وحالته حاله هههههه
    7 "
  2. سبحان الله بس الدارسين على حسابهم خربانين اخونا مايدري ان اكثر من 80 بالمئه من المبتعثين كأنو على حسابهم والتحقو بالبعثة !!
    اذا الواحد وده يرجع ووده ان كل الناس ترجع معاه ؟ الحسد الله يكفينا شر الحسد ..
    7 "
  3. ياجماعة الوضع بين يديكم. انا (وأعوذ بالله من كلمة انا) راح اكتب معروض للديوان والملكي و راح أكلم واحد في سفارة اذا جاء الملك يخلوني اقدر أكلمه واشرح له المعانة التي تمر علينا و المسوؤلين في وزارة نائمين و لا اهتمام لأبناء الوطن و هم يطلبون العلم لخدمة بلدهم و هذا الي عندي
    هادي اليامي
    7 "
  4. أنا ما ودي أرجع بس الظروف أجبرتني و مدة الانتظار للطلب
    أنا ما قلت كل الدارسين على حسابهم الخاص خربانين أنا أحترم الجميع مهما كان الي يسوونه
    والله إني أتمنى الخير للجميع وأنا ما قصدي أغلط على أي شخص
    و الله يكفينا شر الحسد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooi19
    الوزير طبق نظام موجود في الوزارة و أنا أشوفه شي كويس ولا أحد يقدر يحاسبه
    آخر دفعة طلاب وصلت إلى إمريكا ما يستحقون الانضمام إلى ما رحم ربي إستهتار شراب بنات أعوذوا بالله بس
    أنا طالب مثلي مثلكم على حسابي الخاص راح أنتضر شهر إذا ما صار شي راح أرجع السعودية والله يعوضني إن شاء الله
    ياحبيبي انت،

سؤال لك، اذا شفت كم بزر طايش، تعمم؟ هذا مقياسك لحال الناس اللي تستاهل انضمام او لا؟
    مافيه يعني ناس متزوجين جايين مع زوجاتهم وعيالهم؟
    مافيه ناس تمرمطت وتبي تكمل دراسه ومالقت فرصه الا برا المملكه؟

استغرب من اللي ماخذين سالفة الدراسه طقطقه وتجيك بردود بارده،

طبيعي تقول برجع السعوديه عادي لانك ماقد توظفت بثانوي او دبلوم وشفت الفرق عنك وعن البكالريوس عشان تتكلم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة best1
    ياحبيبي انت،

سؤال لك، اذا شفت كم بزر طايش، تعمم؟ هذا مقياسك لحال الناس اللي تستاهل انضمام او لا؟
    مافيه يعني ناس متزوجين جايين مع زوجاتهم وعيالهم؟
    مافيه ناس تمرمطت وتبي تكمل دراسه ومالقت فرصه الا برا المملكه؟

استغرب من اللي ماخذين سالفة الدراسه طقطقه وتجيك بردود بارده،

طبيعي تقول برجع السعوديه عادي لانك ماقد توظفت بثانوي او دبلوم وشفت الفرق عنك وعن البكالريوس عشان تتكلم.
    شوف التعليق الي فوقك
    أنا توظفت بثانوي وشفت الفرق في المعاملة و الراتب علشان كذا فصلت وجيت هنا
    وأنا صار لي في بلد الابتعاث حول 7 أشهر وشفت من الطلاب الزين و الشين
    على العموم بالتوفيق للجميع
    سامحونا يا شباب وجل من لا يخطأ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar-milan
    أخواني انا دارس اربع شهور بمعهد في ولاية كنتاكي وعندي قبول مشروط فيها بعد ورفعت اوراقي والحين هي عند الوزارة
    السؤال ودي اغير المعهد بس لولاية ثانية أقدر ولا لا اذا ايه وش المطلوب مني
    الافضل ماتغيره الا يجيك القبول لانو صار عندهم اسم المعهد ولما حتجي ترفعلهم درجاتك حترفعها باسم المعهد المسجل عندهم يلي انت رفعتو الا اذا انرفض لا سمح الله عاد غيره
    واسال الشباب الخبره كمان يكون افضل والله اعلم
    7 "
1053 من 1582 صفحة 1053 من 1582 ... 55310031048105210531054105811031553 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.