الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان شالله تسمع اخبار زينه الاسابيع القادمه متي بالضبط والله مادري لكن علي كلامه انه الاسابيع الجايه ان شالله راح يبين كل شي وبما انك في الجامعه انت بتنضم ان شالله بس مساله وقت.
    هل تعلم ان الحاق المرافقين موقوف حاليا !! ( المرافقين لهم مرسوم ملكي من ٢٠ سنه ان من حقهم الانضمام ولا لهم علاقه ببرنامج الملك من الاساس لكن ينضمون عليه لانه موجود واساسا هم يلحقون بالبعثه من قبل البرنامج يبدا ) .
    الموضوع ومافيه توجيهات عليا بتضييق الالحاق للنسب الدنيا
    والاعتماد فقط علي البرنامج الاساسي كل سنه ٥ الي ٦ الاف طالب فقط.
    هل تعلم ان هناك الووف الطلبه رجعوا بخفي حنين ! بعد خساره الدوله عليهم مليارات ؟
    يقول الدكتور ان شرط اعاده تكاليف البعثه لمن لم ينهي علي طاوله الوزير مع العلم ان كل المبتعثين وقعوا علي هذا التعهد لكن ماهو مفعل
    تطوير الابتعاث = الترشيد + الجديه
    مختصر الموضوع ان شغل اول ماعاد فيه للابد
    الله يكون بعونكم جميعا هانت ان شاء الله .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hbhb511
    ان شالله تسمع اخبار زينه الاسابيع القادمه متي بالضبط والله مادري لكن علي كلامه انه الاسابيع الجايه ان شالله راح يبين كل شي وبما انك في الجامعه انت بتنضم ان شالله بس مساله وقت.
    هل تعلم ان الحاق المرافقين موقوف حاليا !! ( المرافقين لهم مرسوم ملكي من ٢٠ سنه ان من حقهم الانضمام ولا لهم علاقه ببرنامج الملك من الاساس لكن ينضمون عليه لانه موجود واساسا هم يلحقون بالبعثه من قبل البرنامج يبدا ) .
    يقول الدكتور ان شرط اعاده تكاليف البعثه لمن لم ينهي علي طاوله الوزير مع العلم ان كل المبتعثين وقعوا علي هذا التعهد لكن ماهو مفعل
    اول شيء بشرك الله بالجنة..
    الامر الآخر
    بما أن مصدرك قوي
    اكيد قلك متى الأوراق المعلقة حتمشي

الأمر الأخير
    اسمع أن عدد المراجعين كبير جدا لذلك إدارة البعثات مقفلة وممنوع الدخول لأي مراجع
    هل هذا صحيح؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hbhb511
    ان شالله تسمع اخبار زينه الاسابيع القادمه متي بالضبط والله مادري لكن علي كلامه انه الاسابيع الجايه ان شالله راح يبين كل شي وبما انك في الجامعه انت بتنضم ان شالله بس مساله وقت.
    رافع الطلب من شهر واحد وكل مره يرجع لي على الطلب بسبب اخطاء من موظفي الوزاره .
    من قبل شهر وانا اقول ان شاء الله بعد اسبوع تتحرك الطلبات ولكن ما في فايده
    الان الجامعة تقولي لزم ادفع الرسوم
    يقلون لي انتظارنا فتره طويله
    وطبعا حذفت الفصل الدراسي هذا
    افكره نهاية الاسبوع او الي بعده ارجع السعودية
    خلاص ماعاد اقدر على مصاريف المعيشه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hbhb511
    طيب اخوي الله يرضا عليك
    تعرف ايش بيصير عاللي صار لهم فقط شهر لم يكملو 3 شهور حتى الان
    هل مثل اللي انهو الثلاث الشهور ام سيختلف
    هل القرار سيشمل كل من هم في الخارج سواء انهو الثلاث شهور ام لا

شاكرة لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العيدروس
    اول شيء بشرك الله بالجنة..
    الامر الآخر
    بما أن مصدرك قوي
    اكيد قلك متى الأوراق المعلقة حتمشي

الأمر الأخير
    اسمع أن عدد المراجعين كبير جدا لذلك إدارة البعثات مقفلة وممنوع الدخول لأي مراجع
    هل هذا صحيح؟؟
    والله مافي وقت محدد ولو قالي والله كنت اقول لكم وش بستفيد اخبي عليكم ؟
    بالمناسبه انا مش انتظر بعثه ولا شي
    بس دخلت المنتدي ابي كم شغله وحصلتكم وانا عندي معلومات قلت ابلغكم بها فقط.
    اللي اعرفه الاسابيع القادمه وليست الاشهر القادمه بمعني اسبوعين او ٣ اسابيع ٦ اسابيع لكن ماهي ٣ او ٦ شهور والله اعلم لانه قال الاسابيع القادمه. (اغلب الظن انها بتكون امر ملكي )
    المراجعين مادري عن عددهم لكن اداره البعثات مفتوحه كل يوم ماعدا الويكاند.
    الله ييسر امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhh2542
    رافع الطلب من شهر واحد وكل مره يرجع لي على الطلب بسبب اخطاء من موظفي الوزاره .
    من قبل شهر وانا اقول ان شاء الله بعد اسبوع تتحرك الطلبات ولكن ما في فايده
    الان الجامعة تقولي لزم ادفع الرسوم
    يقلون لي انتظارنا فتره طويله
    وطبعا حذفت الفصل الدراسي هذا
    افكره نهاية الاسبوع او الي بعده ارجع السعودية
    خلاص ماعاد اقدر على مصاريف المعيشه
    عندي لك حل ومضمون !

ارجع المملكه وقدم نفس الطلب اذا بدا الالحاق مره ثانيه تابع طلبك ( ركز هنا زين ) اذا تحرك طلبك وعدا تقييم اللجنه علي طول اطلع الرياض في نفس اليوم اللي تعدي فيه تقييم اللجنه
    لان غاليا اذا عدت التقييم تكون بالموافقه ، روح الرياض قابل بخاري او الفوزان اكتب خطاب وبين وش صار عليك وانك تطلب منهم تعليق الطلب حتي ترجع امريكا ، ارجع امريكا او البلد اللي كنت تدرس فيه الان
    وارسل احد يبلغهم برجوعك ويمشون الطلب ويصدر قرارك .
    لانه اذا عدا الطلب اللجنه وتدقيق القرار ووصل الجوده وانت في السعوديه راح يتم الرفض .
    ولا تظن انهم يصدرون القرار وانت في السعوديه لانهم ماراح يوافقون لكن لايمنع من محاوله لعل وعسي.

هالكلام اللي فوق كله من واقع تجربه صار مع كذا واحد
    المهم تلحق الطلب توقفه قبل يروح الجوده.
    الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuhaawadh
    طيب اخوي الله يرضا عليك
    تعرف ايش بيصير عاللي صار لهم فقط شهر لم يكملو 3 شهور حتى الان
    هل مثل اللي انهو الثلاث الشهور ام سيختلف
    هل القرار سيشمل كل من هم في الخارج سواء انهو الثلاث شهور ام لا

شاكرة لك
    هلا بك
    انتي وش تدرسين ؟ لغه او جامعه ؟ واي بلد ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hbhb511
    عندي لك حل ومضمون !

ارجع المملكه وقدم نفس الطلب اذا بدا الالحاق مره ثانيه تابع طلبك ( ركز هنا زين ) اذا تحرك طلبك وعدا تقييم اللجنه علي طول اطلع الرياض في نفس اليوم اللي تعدي فيه تقييم اللجنه
    لان غاليا اذا عدت التقييم تكون بالموافقه ، روح الرياض قابل بخاري او الفوزان اكتب خطاب وبين وش صار عليك وانك تطلب منهم تعليق الطلب حتي ترجع امريكا ، ارجع امريكا او البلد اللي كنت تدرس فيه الان
    وارسل احد يبلغهم برجوعك ويمشون الطلب ويصدر قرارك .
    لانه اذا عدا الطلب اللجنه وتدقيق القرار ووصل الجوده وانت في السعوديه راح يتم الرفض .
    ولا تظن انهم يصدرون القرار وانت في السعوديه لانهم ماراح يوافقون لكن لايمنع من محاوله لعل وعسي.

هالكلام اللي فوق كله من واقع تجربه صار مع كذا واحد
    المهم تلحق الطلب توقفه قبل يروح الجوده.
    الله يوفقك
    طلبي طلع من الجنه وهو واقف في الخطوه الرابع من الالحاق والترقيه
    المشكله : ما عندي شخص يقدر يراجع لي الوزاره
    7 "
1058 من 1582 صفحة 1058 من 1582 ... 55810081053105710581059106311081558 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.