الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ! خي العزيز،،،
    ما أدري علي اي اساس الاخ يقول ما وعدت. إذا تقابل مدير ادارة ويقولك "اربعة اشهر وترفع اوراقك ويتم الالحاق اذا كنت منتظم" يتم اللحاق. اذا هذا مش وعد هذا شي ثاني.
    عموما من عام ٢٠٠٨ مع الازمة المالية صار نفس الموال. وارتفع البترول وعادت المياه لمجاريها.
    اخي العزيز اذا كنت متشائم بزيادة هذا موضوع راجع لك شخصيا.
    وبالمناسبة، موضوع تكرما، اتوقع انه من غير المناسب ذكرها. لان هذا حق للمجتهدين. وواضح انه عندك لبس في المفاهيم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hbhb511
    الخطوه الخامسه المفروض الموافقه لكن اظن تكررت عندك خطوات ( مثال ) من التقييم تروح التدقيق ترجع التقييم وهكذا
    ممكن اعرف سبب الرفض ؟ اخر مره ؟
    طبعا الطلب ماينرفض
    في المره الاول الطلب رجع الى الملحقية والملحقة إعادة الطلب لي بسبب ورقة ناقصه وبعد ما اضافة الورقه رجع الطلب من الملحقة الى الوزاره
    في المره الثاني رجع الطلب من الوزاره الى الملحقة والملحقة إعادة الطلب لي بسسب " لزم اني انهي فصل دراسي...مع ارفاق النتائج"
    طبعا النتائج مرفقه ولكن الموظف الوزاره ماشفها

والان واقف الطلب في الوزاره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a1200
    ! خي العزيز،،،
    ما أدري علي اي اساس الاخ يقول ما وعدت. إذا تقابل مدير ادارة ويقولك "اربعة اشهر وترفع اوراقك ويتم الالحاق اذا كنت منتظم" يتم اللحاق. اذا هذا مش وعد هذا شي ثاني.
    عموما من عام ٢٠٠٨ مع الازمة المالية صار نفس الموال. وارتفع البترول وعادت المياه لمجاريها.
    اخي العزيز اذا كنت متشائم بزيادة هذا موضوع راجع لك شخصيا.
    وبالمناسبة، موضوع تكرما، اتوقع انه من غير المناسب ذكرها. لان هذا حق للمجتهدين. وواضح انه عندك لبس في المفاهيم.
    من قالك اني متشائم ؟ انا مش جالس احلل ياعزيزي انا انقل اخبار مش موثوقه وبس الا ٪١٠٠٠ ماعجبتك عادي لاتصدق يا اخي !
    عزيزي الوزاره قالت اطلعوا وبعد ٤ شهور يتم الالحاق اي ولكن ماهو وعد ١٠٠٪ بالالحاق !
    تكرما ونص بعد ولا جدال في هذا لانها توجيهات الملك عبدالله ! لو مش تكرم نرجع لشرط ٣٠ ساعه ومعدل ٢.٥ هذا هو الاجتهاد الحقيقي اما ٣ شهور لغه وانضمام وين الاجتهاد فيه ؟
    الان التوجه اساسا للتقنين واستهداف الجامعات الراقيه اما جامعتك اللي انت درست فيها ( USQ ) انت تعرف انها ماتسوي قرررررش ! هذا اذا درست فيها طبقا لملفك !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhh2542
    طبعا الطلب ماينرفض
    في المره الاول الطلب رجع الى الملحقية والملحقة إعادة الطلب لي بسبب ورقة ناقصه وبعد ما اضافة الورقه رجع الطلب من الملحقة الى الوزاره
    في المره الثاني رجع الطلب من الوزاره الى الملحقة والملحقة إعادة الطلب لي بسسب " لزم اني انهي فصل دراسي...مع ارفاق النتائج"
    طبعا النتائج مرفقه ولكن الموظف الوزاره ماشفها

والان واقف الطلب في الوزاره
    طيب اسمع اي شخص يروح يشوف وش صار هل عدت اللجنه وتمت الموافقه او لا ؟
    اذا تمت الموافقه المبدئيه معناته خلاص بس وقت
    اذا شي اخر الله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hbhb511
    سلام عليكم
    اخواني باذن الله راح تنضمون ولكن انتم اخر من بيكون علي نظام ٣ شهور لغه !

الان فيه طلبات متكدسه في الوزاره ومن مصدر موثوق راح تتم الموافقه علي اللي برا من اول
    بس ماعاد فيه النظام هذا
    علاوه علي هذا بيرجع نظام اول ٣٠ ساعه
    والاهم من هذا كله

راح يرجع نظام المعدل !

معدلك اقل من ٢.٥ انذار ومن ثم انهاء

ترقيه طبعا توقفت وماراح ترجع ابدا

فيه ترشيد وراح يقفلون ارقام بالالووف

المكافات راح ترتفع ٪١٥ للولايات الغاليه فقط.

الكلام هذا من مكتب مدير البرنامج بنفسه
    قبل امس قابله اخو صاحبي وقال هذا الكلام .

لا تخافون يا من انتم هناك في الخارج اما اللي الي الان ماطلع والله لاتطلع حتي تتبين من الامور

شفت معاناتكم قلت اطمنكم

موفقين يارب
    بيض الله وجهك ي خوي والله يسمع منك
    7 "
  6. قمة كامب دايفد باذن الله يومي ١٣ و ١٤ مايو بحضور جميع قادة الخليج الان الخبر على موقع العربية .... ان شاء الله كلنا نلتحق بقرار ملكي يشمل الجميع .... وفالكم البعثة بحول الله و قوته
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beadro
    قمة كامب دايفد باذن الله يومي ١٣ و ١٤ مايو بحضور جميع قادة الخليج الان الخبر على موقع العربية .... ان شاء الله كلنا نلتحق بقرار ملكي يشمل الجميع .... وفالكم البعثة بحول الله و قوته
    هل جابو خبر ان الملك بيحضر او وزير الخارجية؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuhaawadh
    يارب الله يسمع منك
    وشاكرة لك تجاوبك ومساعدة اخوانك واخواتك بالغربه
    بأذن الله في انتظار الرساله
    حاولت ارسلك لكن مافي ايقونه للرسايل الخاصه في ملفك اساسا ..
    ماعرف شلونك اراسلك كذا
    7 "
1060 من 1582 صفحة 1060 من 1582 ... 56010101055105910601061106511101560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.