الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان شاء الله الاثنين هذا يصدر مكرمه من اجتماع مجلس الوزراء او اللي بعده ..
    السبب ان الطلبات متوهقين فيها صعبه ترجع 5000 طلب بالرفض .. والاحتمال الثاني الطلبات للي عده اللجنه يصدر لها قرار . اللجنه في الالحاق والترقيه المرحله الرابعه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sacm
    ان شاء الله الاثنين هذا يصدر مكرمه من اجتماع مجلس الوزراء او اللي بعده ..
    السبب ان الطلبات متوهقين فيها صعبه ترجع 5000 طلب بالرفض .. والاحتمال الثاني الطلبات للي عده اللجنه يصدر لها قرار . اللجنه في الالحاق والترقيه المرحله الرابعه ..
    المفترض والطبيعي يكونون متوقعين ان الطلبات بتتراكم لما يوقفون الالحاق

معقوله هذا سبب؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sacm
    ان شاء الله الاثنين هذا يصدر مكرمه من اجتماع مجلس الوزراء او اللي بعده ..
    يا اخوي انا انرفض طلبي علئ النظام القديم بدون ذكر السبب والان مو قادر اقدم علئ النظام الجديد يقلي لازم قبول الجامعه والمعهد بنفس الولاية وانا ساكن مع اخويا ما اقدر اغير الولاية ووللان ماقدمت طلب جديد خايف يصدر قرار بضم يلي عندهم طلبات بسس والله انقهرر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    يا اخوي انا انرفض طلبي علئ النظام القديم بدون ذكر السبب والان مو قادر اقدم علئ النظام الجديد يقلي لازم قبول الجامعه والمعهد بنفس الولاية وانا ساكن مع اخويا ما اقدر اغير الولاية ووللان ماقدمت طلب جديد خايف يصدر قرار بضم يلي عندهم طلبات بسس والله انقهرر
    من جد هذا النظام!!!!

يعني الحين مقدر ارفع طلب لازم معهدي بنفس ولايه جامعتي

اول مره اسمع فيه

ومين الي يرفض الملحقيه ولا النظام نفسه ممكن تفهمني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leo22
    من جد هذا النظام!!!!

يعني الحين مقدر ارفع طلب لازم معهدي بنفس ولايه جامعتي

اول مره اسمع فيه

ومين الي يرفض الملحقيه ولا النظام نفسه ممكن تفهمني
    والله لييا اسبوعين ابا اقدم مو قادر من موقع الوزاره اختار الولاية تطلعلي الجامعه بس مايطلع المعهد اغير الولاية اختار المعهد ماتطلع الجامعه ايش اسوي فيهم هدول!!! انا اختفيت
    7 "
1066 من 1582 صفحة 1066 من 1582 ... 56610161061106510661067107111161566 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.