الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    امين ورقه بس غريبه ما اعلنو عنه بلعادة امور كبيره لازم يسون لها صدا اعلامي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حور العنزي
    علمنا طريقة التسجيل نبي القاعه كلها تطلب بالحاق الدارسين على حسابهم.
    حبيب قلبي لو تسأل احد بواشنطن فاهم بشغلات الملحقية وزي كذا راح يخبرك وتقريباً ع كلام خوينا ان اكثر اللي سجلوا فيه ناس درجاتهم قوية وراعين دراسة يعني ان شاءالله بيبيضون وجيهنا ان شاءالله
    7 "
  2. للتنويه ياشباب تقريباً محد مصدق هالخبر لكن مثل ما يقولوا خوينا واصل اللي بواشنطن وولد عمه بالملحقية وخبرنا بالكلام هذا ويقول الحقو سجلو لان كثير اللي سجلوا ويادوب تحصلون مكان لان سعة المكان تكفي 500 طالب فقط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    للتنويه ياشباب تقريباً محد مصدق هالخبر لكن مثل ما يقولوا واصل ، خوينا اللي بواشنطن وولد عمه بالملحقية وخبرنا بالكلام هذا ويقول الحقو سجلو لان كثير اللي سجلوا ويادوب تحصلون مكان
    اذا تاكدت مليون بالميه من الخبر بلغنا لانه الناس عاشت احباط كبير جدا فخايفين انه مش صحيح فبلغنا وفي تاريخ كم بضبط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    اذا تاكدت مليون بالميه من الخبر بلغنا لانه الناس عاشت احباط كبير جدا فخايفين انه مش صحيح فبلغنا وفي تاريخ كم بضبط
    اسف عدلت التعليق حقي مره اخرى لاني تلخبطت صراحه يوم سمعت الخبر من الفرحه .. وحبيبي لعلمك انا لسى ع حسابي وما احب انشر اشاعات ولاتشيل هم راح اتواصل معه اليوم ان شاءالله واخبرك بالتاريخ والتفاصيل كامله من عيوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    اسف عدلت التعليق حقي مره اخرى لاني تلخبطت صراحه يوم سمعت الخبر من الفرحه .. وحبيبي لعلمك انا لسى ع حسابي وما احب انشر اشاعات ولاتشيل هم راح اتواصل معه اليوم ان شاءالله واخبرك بالتاريخ والتفاصيل كامله من عيوني
    الله يجزاك الجنه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    للتنويه ياشباب تقريباً محد مصدق هالخبر لكن مثل ما يقولوا خوينا واصل اللي بواشنطن وولد عمه بالملحقية وخبرنا بالكلام هذا ويقول الحقو سجلو لان كثير اللي سجلوا ويادوب تحصلون مكان لان سعة المكان تكفي 500 طالب فقط
    ننتظر منك تاكيد الخبر انا بعد بديت ابحث عن الموضوع بس لو تقدر تعطيني معلومات اكثر ووين الناس تسجل عشان نتأكد ونعلم الناس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    ننتظر منك تاكيد الخبر انا بعد بديت ابحث عن الموضوع بس لو تقدر تعطيني معلومات اكثر ووين الناس تسجل عشان نتأكد ونعلم الناس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    الخبر غير صحيح

انا كلمت الملحقية الثقافية في امريكا ونفت الخبر

قالوا مافيه ابداً مؤتمر ولو فيه السفاره هي يلي راح تعمله وهذا مستحيل

تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    الخبر غير صحيح

تحياتي
    احه يرحم ام الي جاب الخبر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    الخبر غير صحيح

تحياتي
    اخوي سبق خبرت الاخ اللي قبلك اني راح اوافيه بالتفاصيل كامله واكيد الملحقية ماراح تخبرك بكل شيء في أشياء مانعرفها الا من الناس اللي لهم اقارب بالملحقية وزي كذا
    تفائل خير وراح اخبرك بكل شي بالتفصيل ان شاءالله وانا متأكد من كلامي
    7 "
1089 من 1582 صفحة 1089 من 1582 ... 5891039108410881089109010941139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.