الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

السلام عليكم ورحمـــة الله وبركاته
    حيــــاك الله ,,

أخي الكريم ,,
    لدي مايقارب الـ 30 رسالة يوميًا .. وعادةً أبدأ بالأهـــــم .. وموضوعك المغلق ليس إلا تكرار لما سبق .. ولديك موضوع مُشابه له .. !!
    وَ خلاصة موضوعك تأويل وَ إفتراضات .. ونحن في مُبتعث نكيل بمكيال واحد ..
    لذا تم إغلاق جميع المواضيع المتشابهه وجعلها للقراءة فقط !

تحياتي ,,

تخيلت عزام يقول .. يا إخوان أنا مارديت عليكم لأن عندي معاملات أهم منكم وبعدين كل معاملاتكم تتشابه وفيه تأويلات إننا بنقبلكم رغم إنه مكتوب مافيه إلحاق إلا بعد سنة أكاديمية
    لذلك وقفنا المعاملات كلها وخليناها للقراءة فقط …

عموما مافيه مشكلة .. الله يوفقنا وإياك لما يحبه ويرضاه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير

تخيلت عزام يقول .. يا إخوان أنا مارديت عليكم لأن عندي معاملات أهم منكم وبعدين كل معاملاتكم تتشابه وفيه تأويلات إننا بنقبلكم رغم إنه مكتوب مافيه إلحاق إلا بعد سنة أكاديمية
    لذلك وقفنا المعاملات كلها وخليناها للقراءة فقط …

عموما مافيه مشكلة .. الله يوفقنا وإياك لما يحبه ويرضاه

اللهم آمين أجمعين وَ حياك الله من جديد ,,

لا تتعب نفسك بالتخيل .. فـ شتان مابين المعاملة وَ الموضوع المُكرر !!
    وَ شكرًا لك على الإطراء وَ تصوري بمنزلة الوزير .. وَ لكـــن مانحن إلا مثلكم نأتي للمنتدى وَ نحاول بقدر المستطاع الإفادة وَ الإستفادة من أمثالكم النشطين في هذا المنتدى ..
    رفع الله مقداركـ ..

تمنياتي لك بالتوفيق ,,

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا من الي فهمتوا انو ما عندنا حل غير الاكرامة الملكية للانظمام الابتعاث فادا لا سمح الله ما كان في اكرامية يسير ما في حل غير انهاء 30 ساعة في الجامعة
    انا ليا 6 شهور على حسابي لغة واوراقي واقفة لها 14 يوم هيا دحين ما راح تمشي ابد ولا كيف
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Capturre.jpg
المشاهدات:	717
الحجـــم:	26.5 كيلوبايت
الرقم:	39773
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا من الي فهمتوا انو ما عندنا حل غير الاكرامة الملكية للانظمام الابتعاث فادا لا سمح الله ما كان في اكرامية يسير ما في حل غير انهاء 30 ساعة في الجامعة
    انا ليا 6 شهور على حسابي لغة واوراقي واقفة لها 14 يوم هيا دحين ما راح تمشي ابد ولا كيف

والله ياخي اللي صاير لهم ثلاث شهور تقريبا موقفين الالتحاق ولا واحد التحق واذا ماصار مكرمه ملكيه معاملاتنا بتضايقهم اما يرفضونها ويقولون كملو 30 ساعه والا بيمشونها ونلتحق واتمنى من اخواني عدم الاستعجال بالرجوع للسعوديه حتى نتبين اما برفض جماعي للمعاملات او قبول جماعي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    تفسير واحد عن سبب ايقاف المفاجئ للاحاق دون أن يصرح بأي شئ عن الأسباب .. وأتوقع أمر أعلى منه قالوا له لا تتكلم بشئ حتى ننضم بالمكرمة كلنا وأيضا يمكن اقتراح من المقربين من الملك سلمان بضمنا لانه من صار ملك ما ضم احد ولا يبون تخرب طعمها قبل جيه الملك سلمان وبعدها بتشوف أبو سيلفي بيتكلم وبيرد على أي واحد عساس هو الي ضمنا هههه بس ان شاء الله تجينا مكرمة وعندي أمل كبير أننا بننضم .. بس حطوا في بالكم لو جت المكرمه بتاخذ وقت عشان يعطون الضمان المالي للطلاب بسبب ازدحام الطلبات لدى الوزارة . توقعي الشخصي شهر بالكثير وتنتظر شهر ثاني عشان يصرفون اول راتب يعني شهرين وزيد عليها 17 يوم باقي على جية الملك سلمان .فإلي يقول بنتظر المكرمة يحط في باله يزبط وضع الميزانية من بدري .ولا أوصيكم شاركوا كثير في الهاشتاق ولا تنسون تدعون لنا جميع بالانضمام والقضاء الديون والرزق
    ماحد درى عنا لا ملك ولا وزير وعندهم امور كثيره مشغلتهم بس هذا مايعني انه اذا جاء مايلحقنا من توصله معلومه ان في مشكله بالالحاق اكيد بينهيها بالحاق الجميع.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa

في اشخاص خلصو فصل دراسي ورفهوا طلب الالحاق
    الان باقي قرابة شهرين ويخلصون الفصل الثاني والى الان طلباتهم الالحاق واقفه في الوزاره
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حور العنزي
    ماحد درى عنا لا ملك ولا وزير وعندهم امور كثيره مشغلتهم بس هذا مايعني انه اذا جاء مايلحقنا من توصله معلومه ان في مشكله بالالحاق اكيد بينهيها بالحاق الجميع.
    وزير التعليم عنده خبر عن مشكلتنا
    ولكن صمته محير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa

في عندك مراحل بالانجليزي .. تطورو الشباب حركااات
    7 "
  9. انا حقا لا اعلم لماذا اغلب الأشخاص هنا يمسون كرامتهم بذكر كلمة "مكرمة" اذ لم تعرف متى تذكر هذي الكلمة فهاذي كارثة تمس كرامتك ، المكرمة هي عندما تدرس على حسابك الخاص (ولا حققت الشروط المطلوبه لضمك على حساب البعثه) ومن ثم ياتي الملك ويكرمك وتنضم هذي هي المكرمة ، اما اذ كنت خارج من السعودية على مسؤليه وكلمة المسؤولين في الملتقى "4شهور ويتم ضمك وتوصل بالسلامة " فهذا يسمى ( غدرة ) للأسف اشخاص ضحو في كل ما يملكونه لجل طلب العلم لجل الرقى في الوطن اشخاص تخلو عن وظايفهم وهناك من استلف قرضا وهناك وهناك ، بربكم كيف تردون النهضة بالوطن طالما يتم "ذل" الدارسين ليلآ نهارا بحلم ال(المكرمة) المزعومة .
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    انا حقا لا اعلم لماذا اغلب الأشخاص هنا يمسون كرامتهم بذكر كلمة "مكرمة" اذ لم تعرف متى تذكر هذي الكلمة فهاذي كارثة تمس كرامتك ، المكرمة هي عندما تدرس على حسابك الخاص (ولا حققت الشروط المطلوبه لضمك على حساب البعثه) ومن ثم ياتي الملك ويكرمك وتنضم هذي هي المكرمة ، اما اذ كنت خارج من السعودية على مسؤليه وكلمة المسؤولين في الملتقى "4شهور ويتم ضمك وتوصل بالسلامة " فهذا يسمى ( غدرة ) للأسف اشخاص ضحو في كل ما يملكونه لجل طلب العلم لجل الرقى في الوطن اشخاص تخلو عن وظايفهم وهناك من استلف قرضا وهناك وهناك ، بربكم كيف تردون النهضة بالوطن طالما يتم "ذل" الدارسين ليلآ نهارا بحلم ال(المكرمة) المزعومة .
    أساسا النظام يقول لازم تخلص 30 ساعه وبمعدل 2.5 فأصلا حتى الأربع أشهر ذاتها مساعده ومكرمة من الدولة حتى لا تعاني وتتعب ماديا . إذا بتتكلم عن تطوير التعليم العالي وأنه لابد على كل مواطن يستفيد من التعليم العالي بأفضل الجامعات العالمية سواءا الحكومة دفعت عنك أو يصرفون قروض دراسية تدفعها بعد ما تشتغل مثل الطلبة الأمريكان هذي فكره تحتاج إلى دراسة . وبالنسبة جامعاتنا قليلة مقارنة بدولة مثل ماليزيا أقل منا دخل فما بالك بأمريكا والدول أوروبا والدول الكبيرة المتطورة . الملك عبدالله رحمه الله ما قصر مع الطلبة وعطاهم فرصة العمر تخيل أنت بس مدفوع لك مصاريف الجامعة وراتب وتذاكر وفوقها مصاريف لزوجتك ودراستها الجامعية لها أيضا وتذاكرها ومصاريف عيالك والتأمين لك ولأسرتك . شئ رائع ويشكر عليه . أتمنى هالفرصة تستمر 50 سنه قدام وإذا بتتوقف أفضل يعطون قروض للطلبة إلي حاب يكمل تعليمه الجامعي ويا ليت لو الدولة تدفع نصها .
    7 "
1094 من 1582 صفحة 1094 من 1582 ... 5941044108910931094109510991144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.