الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اتمنى من الادارة واخونا المشرف حروف
    قطع هذا الجدل الغير مفيد
    وعدم السماح للدخول في جدليات مالها علاقة بموضوعنا
    هذي تفاصيل مالها معنى وتفتح لنا ابواب حنا في غنى عنها وتودي الموضوع في جهات ثانية بعيدة كل البعد عن غرض القسم ذا

البعض الله يهديه تحسه مروووق حده واشك انه فعلا طلبه متعطل ويعاني
    يذكروني بأيام المراهقة وحنا تونا تتعلم نسوق يكون ابوك بيشتري لك سيارة
    وتقول لااا مابيها لانها ماشية 3 الاف كيلو اومديلها نزل بعده مديل جديد وماهي عل الزيرو باكياسها من الوكالة

ياخي الي ماهو جايز له الوضع انها مكرمة المطار مفتوح والطيارات ياكثرها يرجع ماحد راده عن دربه

مرة ثانية اتمنى من اخونا حروف عدم السماح للتطرق لهذا الموضوع الي بصراحة غريب وماتدري من وراه .. اساسا حتى هذا النوع من الحوارات تراه مخالف لقوانين القسم والموقع بكبره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    انت لو بتقول نظام الالحاق 4 شهور وبتنضم كان موجود وريني وينه مكتوب بموقع الوزارة . موظفي الوزارة جتهم تعليمات عليا على فترة الملك عبدالله رحمه الله مشوا اي واحد درس 3 او 4 شهور وهذا الي كان متبع وكان هدية ومكرمه مستمرة من الملك الله يرحمه لابنائه وبناته .
    كان مسموع على آذاننا في الملتقى

من القائم على الملتقى؟؟
    أليست الوزارة؟؟
    وعدهم لانضمامنا بعد 3او4شهور من قالها؟؟
    أليست الوزارة؟؟

من اللي أجبر أكثر من 40%من الطلاب على الاستقالة؟؟
    أليست الوزارة؟؟
    وبما أنه هناك ورق مكتوب يدعم الوزارة
    فهناك مقاطع صوتية تدين الوزارة

فالثانية تناقض الأولى يااخي العزيز
    وجميعها تحت بند النظام!!
    ..

ليس هناك اي مبرر للوزارة في تغيير النظام على الطلاب اللي سافروا قبل الملتقى الأخير وصدرت في حقهم أوراق موافقة للدراسة..

والله إنها أخطأت في حق كل الطلاب اللي طلعو ماقبل تعيين الوزير الجديد

..

اذا كانت تريد أن تطبق النظام الجديد يكون على الطلاب القادمين
    ليحسبو كل حساباتهم ويفكرو الف مرة قبل الطلوع للدراسة!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    اتمنى من الادارة واخونا المشرف حروف
    قطع هذا الجدل الغير مفيد
    وعدم السماح للدخول في جدليات مالها علاقة بموضوعنا
    هذي تفاصيل مالها معنى وتفتح لنا ابواب حنا في غنى عنها وتودي الموضوع في جهات ثانية بعيدة كل البعد عن غرض القسم ذا

البعض الله يهديه تحسه مروووق حده واشك انه فعلا طلبه متعطل ويعاني
    يذكروني بأيام المراهقة وحنا تونا تتعلم نسوق يكون ابوك بيشتري لك سيارة
    وتقول لااا مابيها لانها ماشية 3 الاف كيلو اومديلها نزل بعده مديل جديد وماهي عل الزيرو باكياسها من الوكالة

ياخي الي ماهو جايز له الوضع انها مكرمة المطار مفتوح والطيارات ياكثرها يرجع ماحد راده عن دربه

مرة ثانية اتمنى من اخونا حروف عدم السماح للتطرق لهذا الموضوع الي بصراحة غريب وماتدري من وراه .. اساسا حتى هذا النوع من الحوارات تراه مخالف لقوانين القسم والموقع بكبره

السلام عليكـــــم وَ رحمــــــة الله وَ بركـــــاته
    حياك الله أخوي ,,

كما بدأ النقاش بـــود سينتهي بإذن الله .. وَ لكن سألت سؤال بالصفحة السابقة ..
    وَ الإجابة عليه هي الفاصل وَ الأمر النهائي لهذا الموضوع النقاشي مابين الأعضاء .. وهي آراء وَ بإذن الله الإختلاف بها لا يؤثر فيما بين البعض ..
    لذلك تعمدت السؤال لأجد إجابة تنهي هذا النقاش !

لذا ..
    نأمل أن يعود الموضوع لسابق عهدهـ لمتابعة الطلبات وَ عرضها وَ النقاش أكثر حولها ..

تمنياتي لكم بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

السلام عليكـــــم وَ رحمــــــة الله وَ بركـــــاته
    حياك الله أخوي ,,

كما بدأ النقاش بـــود سينتهي بإذن الله .. وَ لكن سألت سؤال بالصفحة السابقة ..
    وَ الإجابة عليه هي الفاصل وَ الأمر النهائي لهذا الموضوع النقاشي مابين الأعضاء .. وهي آراء وَ بإذن الله الإختلاف بها لا يؤثر فيما بين البعض ..
    لذلك تعمدت السؤال لأجد إجابة تنهي هذا النقاش !

لذا ..
    نأمل أن يعود الموضوع لسابق عهدهـ لمتابعة الطلبات وَ عرضها وَ النقاش أكثر حولها ..

تمنياتي لكم بالتوفيق ,,
    اقصد موضوع الخلاف عل تسمية المكرمة وماشابه
    والاحسن اذا تبي النصيحة اخي العزيز حروف
    احذف المشاركات الي تطرقت لهذا الموضوع

اما النقاش حول الالحاق واظهار ضررنا من الوزارة بالعكس هو نقاش ممتاز ويظهر لمن يشاهد المنتدى معاناتنا حتى لو كان احد المسؤلين في الوزارة او غيرها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العيدروس
    كان مسموع على آذاننا في الملتقى

من القائم على الملتقى؟؟
    أليست الوزارة؟؟
    وعدهم لانضمامنا بعد 3او4شهور من قالها؟؟
    أليست الوزارة؟؟

من اللي أجبر أكثر من 40%من الطلاب على الاستقالة؟؟
    أليست الوزارة؟؟
    وبما أنه هناك ورق مكتوب يدعم الوزارة
    فهناك مقاطع صوتية تدين الوزارة

فالثانية تناقض الأولى يااخي العزيز
    وجميعها تحت بند النظام!!
    ..

ليس هناك اي مبرر للوزارة في تغيير النظام على الطلاب اللي سافروا قبل الملتقى الأخير وصدرت في حقهم أوراق موافقة للدراسة..

والله إنها أخطأت في حق كل الطلاب اللي طلعو ماقبل تعيين الوزير الجديد

..

اذا كانت تريد أن تطبق النظام الجديد يكون على الطلاب القادمين
    ليحسبو كل حساباتهم ويفكرو الف مرة قبل الطلوع للدراسة!!
    حتى لو بنحاسب المسؤولين بيجيك الوزير وبيجي يقول المسؤول الي قال هالكلام غلطان وبنفصله وبيقول لك حسب النظام الموجود والموقع ... يعني عمرك سمعت واحد راح يتوظف وقابل مسؤول التوظيف وقال له ترى راتبك 10 آلالف ريال وقال له امسك ووقع العقد واكتشف بعد توقيع العقد وقت الرواتب انه موجود بالعقد 8 الالف ريال مثل هذا بيروح يقول قالوا لي والا بيرجعون وش مكتوب بالعقد ؟
    نطالب الملك سلمان بالحزم ومساعدتنا من الضرر الي وقع علينا ومنحنا مكرمة بس لا تسوي زحمة وتقول لي النظام يقول .. النظام لازم يكتب فوضى هي الدنيا .. وانا مثلك ومثل اي شاب وقع عليه الضرر ومقهور من التلطيع وزعلان من الوزير بس لازم نعرف كيف نطالب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    اقصد موضوع الخلاف عل تسمية المكرمة وماشابه
    والاحسن اذا تبي النصيحة اخي العزيز حروف
    احذف المشاركات الي تطرقت لهذا الموضوع

لا تقلق بإذن الله ستهدأ الأمور وَ الأنفس .. هو مجرد إنتظار مؤلم من الوزارة تسبب في تعطل مصالح الكثير !
    لذلك الكل يتحدث عن أي أمر .. وَ بإذن الله ستعود الأمور كما كانت سابقا ..

أيضا ..
    كثرة المواضيع ذات العلاقة بتأخير الطلبات .. وَ السبب أمر ستكشفه الأيام بإذن الله !
    رغم أني لست بـدارس على حسابي الخاص لكن يعلم الله أشارككم المعاناة ..

ألف شكر أخوي ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    ماحد ينكر افضال ابومتعب رحمه الله واسكنه جنات عرضها السموات والأرض ورحيله ولله انه اثر في كلنا يالسعوديين وبل حتى العرب لما له من افضال على الامة العربية والاسلامية ماينكرها الاالجاحد
    ورحمه الله كرمه كبير علينا كمواطنين في اشيا كثيرة مو بس الابتعاث والكل يشهد ان البلد في عهده تغيرت فيها اشيا كثيرة وحصلت نقلة خلال فترة تعتبر بسيطة
    خلال حكمه العشر سنين الماضية
    واكيد الملك سلمان الله يحفظه بيكمل المشوار وبيطور اكثر واكثر وهو رجل معروف عنه الكرم من سنين طويله في جميع مناصبه الي تولاها
    وماحنا لاسمح الله جالسين هنا نجادل في ذلك

لكن ياستاذي الشباب هنا يقولون لك الوزارة قالت لنا كذا (4شهور )
    انت الله يهديك مادري شوله تلف وتدور في موضع ان ماهو مكتوب كذا بموقع الوزارة
    ومررررة مركز على هذي النقطة (30ساعة ) !!

كذا الموجودين بيفهمون انك تقولهم : تراكم تستاهلون ماجاكم
    لذلك انت جالس تستفز الناس هنا بدون قصد

انت افهم كلام الاخ وليدالعيدروس يوم يقولك :طيب انت وشتبي توصل له اذا قلت كذا
    انت كنت طرف من المتحاورين والموضوع عادي جدا كلنا محترم الاخر والاختلاف سنه الحياه فيه الي يقول مب مكرمه وفيه الي يقول مكرمه وهذا رأي وهذاك رأي وأنا أشجع الحوار السليم حتى لو أخذ شكل جدلي بس المهم كل واحد يبين وش وجهة رأيه والمتابعين شهود . بس أنا حبيت أبين وجهة رأيي دفاعا عن نفسي بعد ظن البعض إني ضدهم أو أستفزهم ولكني أنا معاكم بنفس السفينة الي على وشك الغرق وعسا الله يرسل لنا الملك سلمان لإنقاذ أبنائه وبناته ويكرمهم خير إكرام
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    انت كنت طرف من المتحاورين والموضوع عادي جدا كلنا محترم الاخر والاختلاف سنه الحياه فيه الي يقول مب مكرمه وفيه الي يقول مكرمه وهذا رأي وهذاك رأي وأنا أشجع للحوار السليم حتى لو أخذ شكل جدلي بس المهم كل واحد يبين وش وجهة رأي والمتابعين شهود . بس أنا حبيت أبين وجهة رأيي دفاعا عن نفسي بعد ظن البعض إني ضدهم أو أستفزهم ولكني أنا معاكم بنفس السفينة الي على وشك الغرق وعسا الله يرسل لنا الملك سلمان لإنقاذ أبنائه وبناته ويكرمهم خير إكرام

انا وش الي ابي اوصله
    موقع مبتعث اهم موقع للمبتعثين والدارسين على حسابهم
    وهذي الايام مشكلتنا اثيرت في الاعلام ومواقع التواصل بكثرة وحتى في اعلاميين تكلمو عنها كذا مرة في كذا وسيلة اعلامية معروفة
    اي ان اكيد هناك مسؤلين يمرون على هذا الموقع ويقرون الحوارات
    وبعض المشاركات والآراء الي هي بصراحة غريبة تضر بموضوعنا
    حنا لحالنا متبهدلين وحالتنا حالة محنا ناقصين يجيك واحد يزيد همنا هم بمشاركات استفزازية و ضدنا
    الي يقول معهم حق يطبقون 30 ساعة والي يقول لااا مانبغا مكرمة ههههه
    ياخي وش الفضاوة ذي والترف الي في غير وقته بالمرة
    ماقصدك او احد بعينه بس كلامي عام
    تحياتي
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي استفسار لمن لديه معرفة بالموضوع

انا طالب دارس على حسابي الخاص وراح اقدم لطلب الالحاق بعد ما خلصت 4 شهور للان في المعهد وراح يبتدي فصل الصيف قريب ...
    سئلت بعض من الطلاب الي معي يقولوا انه يجب علي دراسة فصل الصيف لأنه عند صدور قرار الضم (بأذن الله تعالى) يجب ان اكون دارس وفي اثناء الدراسة ...
    ولكن في طلاب عطوني خبر انه فصل الصيف تعتبر اجازة رسمية ولا حاجة لي في دراسته ولن يؤثر في اصدار قرار الضم .
    ارجو من لديه معرفة بالموضوع الاجابه لكي اعرف هل يجب علي دراسة فصل الصيف والتسجيل فيه ولا لا ؟؟؟؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    حتى لو بنحاسب المسؤولين بيجيك الوزير وبيجي يقول المسؤول الي قال هالكلام غلطان وبنفصله وبيقول لك حسب النظام الموجود والموقع ... يعني عمرك سمعت واحد راح يتوظف وقابل مسؤول التوظيف وقال له ترى راتبك 10 آلالف ريال وقال له امسك ووقع العقد واكتشف بعد توقيع العقد وقت الرواتب انه موجود بالعقد 8 الالف ريال مثل هذا بيروح يقول قالوا لي والا بيرجعون وش مكتوب بالعقد ؟
    نطالب الملك سلمان بالحزم ومساعدتنا من الضرر الي وقع علينا ومنحنا مكرمة بس لا تسوي زحمة وتقول لي النظام يقول .. النظام لازم يكتب فوضى هي الدنيا .. وانا مثلك ومثل اي شاب وقع عليه الضرر ومقهور من التلطيع وزعلان من الوزير بس لازم نعرف كيف نطالب
    ههههههههههههههههههههههههههه
    أجل الوزير بيفصله عشان وعد الطلاب
    لا خوش تبرير..

يعني المقاطع الصوتية لايؤخذ بها في المحاكم وليست دليل قطعي هههههههههه

بنفس منطقك حنروح للوزارة ونقلهم حاسبو الشخص اللي كتب ال30ساعة لأن الوزارة على لسان منسوبيها أعلنوا وعبر المكرفونات أن النظام 3ل4شهور

بعدين لاتشبكلي زيد في عبيد
    لاحظ انا كلامي على النظام وانت تجبلي سيرة المكرمة
    الكل منتظر المكرمة من والد الجميع ولانزايد على ذلك..

انا هنا اتكلم عن عبث الوزارة
    وظلمها الفاضح والواضح للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص واللي (النظام (
    يدين عملهم!!
    7 "
1101 من 1582 صفحة 1101 من 1582 ... 6011051109611001101110211061151 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.