الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursing1
    ياشباب عندي لكم فكرة ... وهي
    بنر او لوحة مترين في ثلاث متر ويكتب فيها
    نبايع ولي العهد محمد بن نايف
    ونبايع ولي ولي العهد محمد بن سلمان
    ونكتب شكوانا او اي عبارة ممتازة
    مثلا ( ابنائكم في الخارج الدارسون ع حسابهم الخاص تم الوعد من الوزارة بالالحاق لكن لم يتم الالحاق )

رايكم شباب ....
    وانت الصادق تتعلق في السعودية مو في امريكا تفتح علي دولتنا طامعين سوها من ربعك في السعودية ووعد علي لو انظم لادفع لك بس اول شي شوف هل الموضوع قانوني او لا
    7 "
  2. اخواني الأعزاء
    اسال المولى عز وجل بان يزيح همي وهمكم اجمعين

لدي استفسار انا ادرس بمعهد els ورفعت طلب للاحاق بالبعثه وجاء الرد بعدم القبول بحجه اني لم ارفق تقارير مفصله لمدى حظوري وانظباطي مع العلم اني ارفقتهم في الطلب وحسب ما أعلمني المعهد بانه هذي هي التقارير المعتمدة من الملحقيه وسبق وان أرفقها احد الزملاء ولم يكن هناك مشكلة في انظمامه لذا أرجو من لديه خلفيه عن الموضوع إفادتي وشكرا اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1430341151.700347.jpg
المشاهدات:	669
الحجـــم:	104.1 كيلوبايت
الرقم:	39803
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursing1
    ليش ....ايش سوينا ..

حنا نشكر ونهنيئ دولتنا ونطالب بتحسين وضعنا
    والله يا اخي انا خايف عليك وعلينا انها تفسر بطريقه خطاء ولا تنسي ان فيه ناس تبغي تحاول باي طريقه تفشل البرنامج
    7 "
  4. الملك اذا راح اي دوله بالعالم لازم يقابل الطلاب ، ويشوف وضعهم ويسألهم عن مطالبهم سبق وجي الصين وسألهم عن مطالبهم وقالوا له مشكله اللغه ومشكله المكافئه كل شهر ينزل الدولار مقابل الريمنبي الصيني والمكافئه تقل وسبق الملحق ارسل للوزاره طلب تثبيت سعر الصرف لكن لم ياتي شي ،
    ولكن الملك ماقصر أعطى كل طالب دارس على حسابه ومبتعث ٧ الاف دولار واليابان ١٠ الاف واضن الهند كمان عطاهم ، وابتعث كل الدارسين في الصين بدون اي شروط جميع دارس لو قبل ماوصل الملك سلمان بيوم بالصين ابتعث ،

بالنسبه للدارسين فيه نظام جديد ليس من عزام انما من مجلس الوزراء وقرارات جديدة وامور غير، الملك مراح يتركم لكن فيه أمور اما ل صالح او ضد الله اعلم .

لكن بالنسبه لكم اللي يقدر يتوصل مع السفير قبل يرجع السعوديه يكلمه لا ينساكم يكلم الملك عنكم ، اذكر شباب راحوا له وسال عنكم ، دقوا وحاول تكلمونه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر النت
    الملك اذا راح اي دوله بالعالم لازم يقابل الطلاب ، ويشوف وضعهم ويسألهم عن مطالبهم سبق وجي الصين وسألهم عن مطالبهم وقالوا له مشكله اللغه ومشكله المكافئه كل شهر ينزل الدولار مقابل الريمنبي الصيني والمكافئه تقل وسبق الملحق ارسل للوزاره طلب تثبيت سعر الصرف لكن لم ياتي شي ،
    ولكن الملك ماقصر أعطى كل طالب دارس على حسابه ومبتعث ٧ الاف دولار واليابان ١٠ الاف واضن الهند كمان عطاهم ، وابتعث كل الدارسين في الصين بدون اي شروط جميع دارس لو قبل ماوصل الملك سلمان بيوم بالصين ابتعث ،

بالنسبه للدارسين فيه نظام جديد ليس من عزام انما من مجلس الوزراء وقرارات جديدة وامور غير، الملك مراح يتركم لكن فيه أمور اما ل صالح او ضد الله اعلم .

لكن بالنسبه لكم اللي يقدر يتوصل مع السفير قبل يرجع السعوديه يكلمه لا ينساكم يكلم الملك عنكم ، اذكر شباب راحوا له وسال عنكم ، دقوا وحاول تكلمونه
    ممكن توضح ....ايش هذه القرارات الجديدة من مجلس الوزراء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali-99
    اخواني الأعزاء
    اسال المولى عز وجل بان يزيح همي وهمكم اجمعين

لدي استفسار انا ادرس بمعهد els ورفعت طلب للاحاق بالبعثه وجاء الرد بعدم القبول بحجه اني لم ارفق تقارير مفصله لمدى حظوري وانظباطي مع العلم اني ارفقتهم في الطلب وحسب ما أعلمني المعهد بانه هذي هي التقارير المعتمدة من الملحقيه وسبق وان أرفقها احد الزملاء ولم يكن هناك مشكلة في انظمامه لذا أرجو من لديه خلفيه عن الموضوع إفادتي وشكرا اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1430341151.700347.jpg
المشاهدات:	669
الحجـــم:	104.1 كيلوبايت
الرقم:	39803
    نفس وضعي ونفس المعهد ونفس العذر ارجع ارفقها واسئل الادارة ع الاقل تعطيك خطاب يفيد عنك مستواك او خطاب يوضح انه ذا الموجود لعل وعسى تنفك معك
    7 "
1111 من 1582 صفحة 1111 من 1582 ... 6111061110611101111111211161161 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.