الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سبحان الله وين برنامج الثامنه من زمان ليش ما وافق الا قبل لا يجي الملك ل امريكا .. يعني اذا جت مكرمه بيطلع داود الشريان وينسب الفضل له لانه وقف مع الدارسين على حسابهم الخاص .. وحنا لنا شهور ما خلينا احد ..

لكن ان كان داود الشريان صادق يخلي موعد برنامجه بعد ما يرجع الملك في حالة ما تم انضمامنا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G.M.C
    سبحان الله وين برنامج الثامنه من زمان ليش ما وافق الا قبل لا يجي الملك ل امريكا .. يعني اذا جت مكرمه بيطلع داود الشريان وينسب الفضل له لانه وقف مع الدارسين على حسابهم الخاص .. وحنا لنا شهور ما خلينا احد ..

لكن ان كان داود الشريان صادق يخلي موعد برنامجه بعد ما يرجع الملك في حالة ما تم انضمامنا.

معاك حق ياخوي .لا تدقق وانا اخوك ، خلنا ننضم الحين . حنا بحاجه ماسه للدعم حتى لو في مصلحة للحديث عن موضوعنا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhh2542
    فيديو ساعه مع الملحقية.
    العيسى يقول فيه بعد ٤ أشهر إنضمام. نرجو مساعدنا في إجاده.
    فيديو للأسف ما حصلت وإن شاء الله اإن حصلته نزلته لك
    ولكن لعل وعسى هالرآبط يفيــد . وهو خبر بصحيفة عكــآظ عن الموضوع ذا . مع إنه مغبر شوي له سنتين
    4 ط£ط´ظ‡ط± ط´ط±ط· ط¶ظ… ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ ط§ظ„ط®ط§طµ ظ„ظ„ط¨ط¹ط«ط©
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-hazzazi
    فيديو للأسف ما حصلت وإن شاء الله اإن حصلته نزلته لك
    ولكن لعل وعسى هالرآبط يفيــد . وهو خبر بصحيفة عكــآظ عن الموضوع ذا . مع إنه مغبر شوي له سنتين
    4 ط£ط´ظ‡ط± ط´ط±ط· ط¶ظ… ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ ط§ظ„ط®ط§طµ ظ„ظ„ط¨ط¹ط«ط©
    يعطيك العافيه................
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhh2542
    يسمح لك تنزل السعودية في حال كان عند المعهد اجازه وتحتاج طلب من المعهد خطاب يوضح فيه تاريخ بداية الاجازه ونهايتها وترفع الطلب على بوابة السفير
    اما تستحق تذكرة السفر بعد تسع اشهر من تاريخ دخولك بلد الدراسه او من تاريخ اصدار قرار الابتعاث
    طيب واذا السيشن ينتهي بداية رمضان وابغا انزل؟
    انا خلصت جميع الليفلات والمفروض اتخرج من المعهد هذا السيشن بس مضطرة ادرس سيشن اضافي عشان ماقدر انزل وعندي طلب الحاق..
    يعني ماقدر انزل لو جاني الحاق؟؟؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhh2542
    يسمح لك تنزل السعودية في حال كان عند المعهد اجازه وتحتاج طلب من المعهد خطاب يوضح فيه تاريخ بداية الاجازه ونهايتها وترفع الطلب على بوابة السفير
    اما تستحق تذكرة السفر بعد تسع اشهر من تاريخ دخولك بلد الدراسه او من تاريخ اصدار قرار الابتعاث
    انا خلصت جميع الليفلات والمفروض اتخرج من المعهد هذا السيشن بس مضطرة ادرس سيشن اضافي عشان ماقدر انزل وعندي طلب الحاق..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaqeen HH
    عندي سؤال : انت تقول انهيت كل مستويات في اللغه هل هذا يعني انك تستطيع البداء بالمرحله الجامعيه في حال حصولك على قرار الابتعاث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhh2542
    عندي سؤال : انت تقول انهيت كل مستويات في اللغه هل هذا يعني انك تستطيع البداء بالمرحله الجامعيه في حال حصولك على قرار الابتعاث
    اي نعم عندي قبول مشروط سواء حصلت أو لا عندي قبول ع fall 2015
    واقدر ابدأ صيفي اذا ابغا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaqeen HH
    اي نعم عندي قبول مشروط سواء حصلت أو لا عندي قبول ع fall 2015
    واقدر ابدأ صيفي اذا ابغا
    لكن ما ابغى ابدأ في شهر رمضان صيفي
    ابغا ابدأ على سبتمبر
    بالاصح مابغا اقضي شهر رمضان في امريكا
    7 "
1120 من 1582 صفحة 1120 من 1582 ... 6201070111511191120112111251170 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.