الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخوي انت تقول ما قال شئ طيب
    ياخي اذا كان النظام يسمح و متفق عليه وش تبغاه يقول السؤال جاه من المقدم بان الدارسين على حسابهم الخاص يدرسون اربع شهور و تتاخر معاملة الانضمام
    و الدكتور ما انكر عليه كلامه بالعكس قال ارسلي و انا اشوف ليه تتاخر
    يعني هذا الوضع الطبيعي ان المده اربع شهور
    لكن لو كان هذا مخالف للنظام كان الدكتور استدرك عليه و قال لا مو لازم بعد اربع شهور ينضم
    هذا الي عندي و على حسب ما اشوف
    اذا ما ينفع هذا المقطع فالعذر منكم
    7 "
  2. 4 دقايق و35 ثانية بعد الساعه العيسى يقول 90 بالمية اموره تمام بعد 4 شهور و10 بالمية على الوزارة .طبعا هو مسؤول ملحق وبتجيه تعليمات ارفع الاوراق بعد اربع شهور وليس بعد 30 ساعه دراسية والمسؤولية على الوزارة وهو ذكي ما يبي يقول شئ ويتحمل المسؤولية عليه وش معنى يحولون الاوراق بعد 4 شهور بدل بعد 30 ساعه دراسية ؟ و انا سمعت مثلي مثل باقي الشباب في ملتقى الدمام الاجباري من الهذال ان بعد 4 شهور بننضم وقال روحوا ترجعون بالسلامه وقال من اسبوعين الى 3 بالكثير بيجيكم قبول الدراسي وانلطعنا في القبول الدراسي شهر وزياده وباقي ملطعين في الالحاق 8 شهور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر75
    السلام عليكم
    ياخي اذا كان النظام يسمح و متفق عليه وش تبغاه يقول السؤال جاه من المقدم بان الدارسين على حسابهم الخاص يدرسون اربع شهور و تتاخر معاملة الانضمام
    لكن لو كان هذا مخالف للنظام كان الدكتور استدرك عليه و قال لا مو لازم بعد اربع شهور ينضم
    بالعكس جزاك الله خير وما قصرت ادري انك تحاول تساعد ومقدر بس انا غلطت بحاول اقص اخر شي واسويه مقطع واحد اخر شي
    العيسي باين عليه امير وطيب لكن الظاهر الوزاره الجديدة لها توجه الله يستر منه الله يرحم الملك عبدالله ويجعله في الفردوس الأعلى ويصلح لنا الملك سلمان بن عبدالعزيز ويرقق قلبه علينا تصبحون علي خير
    7 "
  4. خوي طالب اوهايو
    يعني اربع شهور تعتبر ٩٠ بالميه
    و سنه و شهرين زياده و بعدها ٣٠ ساعه اكاديميه هذي هي ١٠ في الميه المتبقيه
    وانت تقول هذا رجل مسئول و الكلمه محسوبه عليه
    يعني ان ١٠ في الميه اجراءات اسرع من الاربع شهور
    اما بالنسبه لهذال فكلنا سمعنا كلامه و الظاهر في كل ملتقى يقوله لكن عسى الله ييسر الامر من عنده

ولك منى خالص الود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر75
    السلام عليكم

لا مقطعك مفيد وواضح منه الكلام الي قالوه لألوف الطلبة في الملتقيات .. 4 شهور وأرفع الطلب ويحولونه للوزارة .. أصلا لو هم بيقولون ماله دخل المقطع بنقول لهم شرط 30 ساعه يحتاج اوراق توضح أن الطالب أنهى 30 ساعه ومعدل لا يقل عن 2.75 حسب الشرط الموجود في شروط الالحاق الي اصلا ما طبق على كل الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص الي انضموا للبعثة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر75
    خوي طالب اوهايو
    يعني اربع شهور تعتبر ٩٠ بالميه
    و سنه و شهرين زياده و بعدها ٣٠ ساعه اكاديميه هذي هي ١٠ في الميه المتبقيه
    وانت تقول هذا رجل مسئول و الكلمه محسوبه عليه
    يعني ان ١٠ في الميه اجراءات اسرع من الاربع شهور
    اما بالنسبه لهذال فكلنا سمعنا كلامه و الظاهر في كل ملتقى يقوله لكن عسى الله ييسر الامر من عنده

ولك منى خالص الود

أقصد هو رجل ذكي ومسؤول ما راح يوهق نفسه ويقول بنضمكم بعد أربع شهور لانه مب موجود بالوزارة مثل الهذال ولاهو مثل إلي انكب الهذال .. الهذال شكله طيب قالها من باب يطمئن الشباب على حسب الطريقة الي ضموا فيها الي قبلنا بس ورطه الوزير الجديد.. مثل ما قلت العيسى قالوا له ارفع درجات الطلاب بعد 4 شهور وهذا شغله والباقي على الوزارة .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر75

الي طلب كلام العسيى عن الاربع شهور في الدقيقه 1:04
    جزاك الله خير الـ مقطع مفيد وفيه
    اجوبة على تسؤلات اخرى
    ويدل ان الالحاق بعد 4 شهور

ياجماعة تتذكرون (الحديث المتواتر ) وهو الي رواه جمع كثير عن جمع كثير ويستحيل ان يكون كل رواته متفقين على كذبة او انهم مشتبهين انهم سمعوه
    والتواتر شرعا هو من اقوى طرق الأسناد للأحاديث والسنة النبوية الشريفه الي ناخذ منها دينا واحكامه وهذا موضوع مافي شي اهم واخطر منه في حياتنا وآخرتنا .. القصد هنا تبيان اهمية التواتر في قوة الاثبات والاستدلال على الشيء

نفس الشي موضوع الالحاق بعد 4 شهور
    هذا خبر ((متواتر )) سواء من الملتقيات ومن سألو الوزارة وكلام الملحقيات لنا
    اضافة لقرائن كثيرة منشورة في الجرايد
    والاعلام والنت
    اضافة لموافقة الملحقيات على رفع الطلبات بعد 4 شهور

انا شخصيا في شهر 12 كنت بواشنطن وقالو لي الملحقية بعد 4 شهور نلحقك قالها لي الدكتورالسبيل
    وباقي الموظفين كلهم قالو لي نفس الشي
    وقبلها سألت الوزارة وقالو نفس الكلام وقبل كل هذا قالو لي في الملتقى واكدو عليها ايضا وعل راسهم دكتور هذال العتيبي
    وغيري كثييير صار معهم نفس الشي بل اكدو لهم اكثر كلنا حنا والوزارة والملحقيات عارفين 1000000000% ان مافي واحد جاي على حسابه الامخطط ان بعد 4 شهور ويرفع طلبه ويضمونه

يعني هذا شي مفروغ منه ولكل عارف عنه
    وكثرة الجدل في هذي النقطة تضرنا وتضعف موقفنا
    كذا بيكون كأنما الموضوع فيه صح وخطا ووجهات نظر بينما هو شي اكيد ومنتهين منه ومابيجادلنا فيه الاواحد كذاب ويستهبل
    7 "
  8. ياشباب الله يعافيكم المفترض الموضوع هذا عشان تنقلون اخبار ومستجدات عن الوضع الحالي وحلول منطقيه إن وجدت.
    لكن اللي اشوفه ناس تنقل اشاعات وناس تبي تسولف.

انا عن نفسي احس متابعة الكلام هنا صار يتعب نفسياً، لأن كل مره يجي احد يعلقنا بأمل وكأن كل اجتماع يحصل يخصنا.

بإذن الله الوضع بينحل مع جيّة الملك، ورجاءً بعدونا عن كلمة "لو"جا الملك وما انضمينا.
    لاتستسبقون الاحداث وتتعبون نفسياتكم اكثر. خصوصاً فترة اختبارات نهائيه للأغلبيه.

عن نفسي مابدخل المنتدى لحد مايجي الملك، وبإذن الله يكون يوم فرج علينا ونبارك فيه لبعض.
    7 "
  9. بحول الله تعالى الخير جايكم مع سلمان الخير والحزم
    هانت انشالله راح الكثير وباقي القليل 13/5/2015

زي ماقال احد الاخوان هنا ان شالله بيكون هذا القسم في مبتعث لتبادل التهنئة بالمكرمة الملكية بضم الجميع للبعثة
    وبنطفش اخونا الحبيب حروف وبيفتح لنا قسم خاص للتهنئة
    7 "
1124 من 1582 صفحة 1124 من 1582 ... 6241074111911231124112511291174 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.