الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني واخواتي صلوا على نبي الرحمه عليه الصلاة والسلام وأن غدا لناضره قريب كلها أيام قليله ويجي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان الله يحفظه وبإذن اللي ماتتنام عينه الجميع راح ينظم للبعثه لا تجعلون النقاش في هذا الموضوع موقع خصام ومشاهد فيما بينكم ادعوا لبعضكم وشدوا حيلكم في الدراسه وأن شاء الله بتتيسر من عند الله سبحانه تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar1212
    مصدري
    أعلمك فيه بعد " الأمر الملكي "
    بإذن الله 😎
    طيب اخوي اذا مصدرك قوي تاكدلنا من الي بيطلعون بعد فتره ان النظام باقي مثل ما هو الاربع شهور والا طبقو نظام الساعات الجامعية
    7 "
  3. ياجماعة وشفيكم فتحتو علي النار بشكل جماعي هههه

مقطع البنت الي تبكي سواء كانت بنت او ولد ماقصد انها تمثيلية او انه كذب
    اقرو كلامي السابق زين انا اقول انها متورطة وكان الله بعونها حتى لو فرضنا انه ولد فهو متورط ومقهور اكثر انه اضطر يعمل كذا واعوذ بالله من قهر الرجال

ومايحتاج ولله اني انا شفت بنفسي رجال عندهم عيال شوي ويبكون من ضيق الحال الي هم فيه وخوفهم يرجعون بحسرة واكيد انهم يبكون اذا خلو لحالهم او مع اهلهم
    خلاصة المقطع ان في معاناة وهذا واضح

للمعلوميه انا امس رفعته بتويتر وكثير اعادو تغريده وانشالله ان هذا المقطع بيحرك المشاعر الي تبلدت تجاهنا ونستنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sacm
    Aml 84 بدال ماتحط فرضيات وتشكك وتخلق سيناريو من عقلك احمد ربك وادع لها ان الله يفرج عليها كربها وهمها .... ماسلمنا من بعض ااناس لا في الضر ولا في النفع
    ياعزيزي لاتتسرع افهم قصدي الله يفرج عنها وعنا وياك
    7 "
1127 من 1582 صفحة 1127 من 1582 ... 6271077112211261127112811321177 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.