الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر النت
    يارجال كذاب ، انا اعرف شخص زوجته مرافقه معه وطلب لها الحاق مرافق بالبعثه ليس الحاق دارس ، وللحين زوجته طلبها ماتحرك والمصيبه انها دارسه فصل دراسي ومخلصه ٢٢،٥ ساعه والأن باقي حوالي ٧ اسابيع وتخلص الفصل الثاني وللحين ما ألحقت ، الله لايوفقه الكذاب قال الحقنا المتميزين ، بتقولون كم معدلها في الدراسه اقولكم اضنه حوالي ٢،٧٤ اي اعلي من ٢،٥ وهم طلبوا منها معدل ٢ من ٤ وتبتعث لكن الوزير موقف طلبها ، السبب مادري ليش
    اخوي انت تقصد ان الدولة تدفع عنها الرسوم الدراسية ولا فصلو بعثة زوجها عن بعثتها.. ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة والد مبتعث11
    السلام عليكم انا والد احد المبتعثين بامريكا ل.بمرحلة بكالوريوس ...وحاليآ يدرس لغه وله تقريبا 8 اشهر بامريكا .....ابنائي الأعزاء اسأل الله لكم التوفيق والنجاح بمسيرتكم التعليمية
    حبيت ابشركم جميعآ اليوم كنت بالوزارة وقابلت اكثر من مسؤول ومنهم د البشري ونائب الفوزان وهذال العتيبي والله ع ماقوله شهيد وكان كلامهم واحد بالنسبه للي درسوووووو ماقبل شهر 8 ....9 ميلادي 2014 .او ماقبل 2014 يعتبر نفسه ملحق بالبعثه خلال ايام وانا ولدي وصديق له اليوم تحركة معاملتهم ووصلت الجودة بعد توقف دام شهرين بالوزارة ..... وابشركم من يومين جاهم اعتماد من الوزير بالتحرك وتخليص المعاملات سريعآ
    الله يبشرك بالخير
    نافذة امل ننتظر ونشوف وش الله يكتب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة والد مبتعث11
    السلام عليكم انا والد احد المبتعثين بامريكا ل.بمرحلة بكالوريوس ...وحاليآ يدرس لغه وله تقريبا 8 اشهر بامريكا .....ابنائي الأعزاء اسأل الله لكم التوفيق والنجاح بمسيرتكم التعليمية
    حبيت ابشركم جميعآ اليوم كنت بالوزارة وقابلت اكثر من مسؤول ومنهم د البشري ونائب الفوزان وهذال العتيبي والله ع ماقوله شهيد وكان كلامهم واحد بالنسبه للي درسوووووو ماقبل شهر 8 ....9 ميلادي 2014 .او ماقبل 2014 يعتبر نفسه ملحق بالبعثه خلال ايام وانا ولدي وصديق له اليوم تحركة معاملتهم ووصلت الجودة بعد توقف دام شهرين بالوزارة ..... وابشركم من يومين جاهم اعتماد من الوزير بالتحرك وتخليص المعاملات سريعآ

وعليكم السلام
    ان شاءالله اخبار مبشرة بالخير

هل العدد محدود في الضم ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة والد مبتعث11
    الله يوفق ابنك وعقبال ماتفرح فيه
    الله يبشرك بالخير و نقول انشالله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    انا لو في مكان مسؤلية واقدر اقترح على الملك سلمان الله يحفظه
    كان اقوله تكفى يابوفهد
    افصل التعليم العالي عن التعليم
    وحط دكتور محمد العيسى وزير تعليم عالي فهو الشخص المناسب لذلك من جميع النواحي واهمها خبرته العملية ومؤهلاته
    ولله مش عشان العاطفة او انه رجال طيب وكذا
    اول شي هو مقضي عمره كله في احتكاك بجامعات امريكا وغيرها والطلاب فيها لذلك عنده خبرة واسعه جدا عن التعليم العالي الحقيقي وليس الروتيني الفاشل الي عند ربعنا وكلنا نعرف وضع اغلب جامعاتنا هناك
    رجال عقله متفتح وافكارة نيرة ويتميز بانه جدا واقعي وفاهم الطالب عن قرب بكل تواضع
    وعلى فكره تراه ماهو متساهل بل العكس هو صارم وصارم جدا
    وحتى كثير مايحبونه عشان كذا بسبب سوء فهمهم له
    وصرامته في الحق او اشيا ماهي بيده
    وليست للنذالة والانانية او حب فرض للراي مثل بعض المسؤلين الفاشلين

واما فصل الوزارتين بصراحة مافي اي مشتركات بين التعليم والتعليم العالي
    ودايم في كل مكان هذي لها وزارة وهذي لها وزارة غير
    واساسا يفترض ان مافي شي اسمه وزارة تعليم عالي الجامعات في الدول المتقدمة لها استقلالية كبيرة زي مانشوف في الغرب مثلا
    الحامعة لها ميزانية وشرطة وادارة خاصة
    وحت ماركات بأسمها ومعاهد بحث وتبيع افكار وتصاميم .. تقول الجامعة ديرة لحالها

حنا مانقول نكون لهذي الدرجة بس اقلها يكون التعليم العالي تشرف عليه جهة يليق بها هذا المسمى
    مو جهة تتعامل مع الناس والطلاب الي فيهم حملة دكتوراه وماستر ومثقفين وباحثين كأنهم اطفال زي تعامل الوزير عزام سيلفي شايف الناس سذج و ماهم فاهمين بهرجته وسخافاته ومراوغته
    اتفق معك دمج التعليم العالي مع التعليم العام مشكلة ما راح نخرج منها ١٠٠ سنة قدام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسانيات توليدية
    اتفق معك دمج التعليم العالي مع التعليم العام مشكلة ما راح نخرج منها ١٠٠ سنة قدام
    صدقت ياغالي
    وترا حتى وزارة التعليم العالي سابقا والتعليم حاليا وش دخلها تتابع جامعات ومعاهد وتكدس جامعة ولا ولاية ومادري وشو

المفروض هذي كلها من مهام الملحقيات والوزارة يكون دورها فقط مالي واشراف عام في الخطوط العامة الرئيسية للدارسة في الخارج
    مالها شغل تبعث وتشيك قبولات ومادري وشو
    لان الملحقية هي الي عايشة في بلد الابتعاث وهي الي فاهمة الوضع مش الوزارة الي خلها اول تخلص شغلها مع جامعات البلد وترد على الاتصالات الي من السعودية وخل يصير لها فروع خارج الرياض عشان تقدر تتابع جامعات وولايات في باقي دول العالم
    ياخي امريكا بس يبغا لها وزارة لحالها ههههه

الااذا هم ماهم واثقين في الملحقيات هذا شي ثاني
    7 "
1168 من 1582 صفحة 1168 من 1582 ... 6681118116311671168116911731218 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.