الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    انتي الحين بلا محمرم
    حاليا لا، لكن الملحقيه ارفقت اثبات اني في سكن جامعي للوزاره ( مثل باقي البنات اللي جاهم الحاق قبلي)

وقت اصدار قرار الابتعاث لازم يكون ابوي موجود؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    حاليا لا، لكن الملحقيه ارفقت اثبات اني في سكن جامعي للوزاره ( مثل باقي البنات اللي جاهم الحاق قبلي)

وقت اصدار قرار الابتعاث لازم يكون ابوي موجود؟
    مادري بس حسب علمي انهم يبون محرم
    لكن يمكن اثبات السكن الي قلتيه يمشي معهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    مادري بس حسب علمي انهم يبون محرم
    لكن يمكن اثبات السكن الي قلتيه يمشي معهم
    كل صديقاتي تم الحاقهم السمر اللي فات و ظروفهم نفس ظروفي لكن كان عائقي الوحيد عدد الساعات، كنت جايبه ٢٧ وطالبين ٣٠
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal-
    اليوم تم رفض طلبي للمرة الثانية بسبب امتداد التخصص مع اني غيرت تخصصي والملحقية وافقت عليه مسبقا قبل رفع الطلب للمرة الثانية
    انا في امريكا من شهر ٨ طالبة لغة وحاليا اضطريت اخذ اجازه من المعهد لاني ماقدر ادفع الرسوم رفعت طلب جديد ووضحت ان تخصصي اللي ابغى ادرسه امتداد ومالهم حق يرفضونه لهذا السبب
    ياعالم اذا مايبغون يضمونا يقولون بدون التصريحات للطلاب اللي تصورهم انهم لا يستحقون الانضمام لانهم ببساطة غير كفؤ هذي الفكرة الوحيدة اللي استشفيتها من تصريحات الوزير ..الخسائر المادية والنفسية والضغوط التي يواجهها الدارس على حسابه وطبعا غير ملعنة الوزارة والملحقيات معه لا تؤهلة للانضمام ؟
    الله يعينك يا منال
    انا مثل وضعش ابكمل ماجستير بسئلك كيف عرفتي التخصصات اللي تعتبر امتداد تخصصك؟ اخاف يرفضون القبول اللي جايبه والسوال موجهه للشباب كلهم اذا احد عنده خبر
    ماجستير ادارة الاعمال يعتبر امتداد لبكالوريوس هندسة صناعيه ؟
    7 "
1194 من 1582 صفحة 1194 من 1582 ... 6941144118911931194119511991244 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.