الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzam.khh96
    الحمدلله جاني قبول امس

المرحلة اللغة

التخصص هندسة كمبيوتر

المكان امريكا

بكالوريوس

بداية الدراسة شهر 10

رفع الطلب 16/1

ملف مرفق 39949

ملف مرفق 39950
    انا نفسك بادي الدراسه من شهر ٩ وتخصص علوم حاسب في امريكا، الغريب عندي طلبين الاول انرفض لسبب غريب بعد شهر وشوي والثاني للان ما انرفض ولا انقبل من شهر ٣ للان ماعدى المرحله الثانيه من الالحاق والترقيه
    كل اللي التحقوا معاملاتهم عدت الالحاق والترقيه الثانيه فخوفي اني معلق هالمرحله ومطول

معاملتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IsmRa
    الخطوة الثالثة من الإلحاق والترقية هي تقييم اللجنة .. إذا عدتها فإن شاء الله أموره بالسليم..
    أنا ما زلت بهالمرحلة ما عديتها .. الله ييسر يارب..
    إذا طلعت من المرحلة الثالثة إلى الملحقية فيعني رفض أو يدققون بعض الأوراق مع الملحقية ثم ترجع للوزارة مرة ثانية..
    موفقين أجمعين
    الخطوات هذي ماظن لها حسبة معينة. انا اترفض لي 3 طلبات الحاق. الاول كان مشى 8 خطوات وبعدها راح للملحقية بالرفض. الثاني مشى 4 خطوات وبعدها رجع الملحقية بالرفض والثالث من الخطوة الاولى جلس فيها 20 يوم و رجع الملحقية بالرفض. عاد الرابع توني قدمت عليه امس. من شهر 9 بديت الدراسة والله المستعان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman1996
    انا نفسك بادي الدراسه من شهر ٩ وتخصص علوم حاسب في امريكا، الغريب عندي طلبين الاول انرفض لسبب غريب بعد شهر وشوي والثاني للان ما انرفض ولا انقبل من شهر ٣ للان ماعدى المرحله الثانيه من الالحاق والترقيه
    كل اللي التحقوا معاملاتهم عدت الالحاق والترقيه الثانيه فخوفي اني معلق هالمرحله ومطول

معاملتي
    أنا مثلك رفضو طلبي أكثر من مرة والآن موقف بالخطوة الثانية من 28 / 4 ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    الخطوات هذي ماظن لها حسبة معينة. انا اترفض لي 3 طلبات الحاق. الاول كان مشى 8 خطوات وبعدها راح للملحقية بالرفض. الثاني مشى 4 خطوات وبعدها رجع الملحقية بالرفض والثالث من الخطوة الاولى جلس فيها 20 يوم و رجع الملحقية بالرفض. عاد الرابع توني قدمت عليه امس. من شهر 9 بديت الدراسة والله المستعان
    وش سبب الرفض الاخير؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mody111
    في تويتر انضم واحد في إستراليا و واحد في بريطانيا و واحد في نيوزيلاند يقول مجموعة من الشباب تحركت أوراقهم و أن شاء الله يجيهم انضمام قريب
    ممكن صورة ....او رابط الكلام
    7 "
  6. سؤال القرن والسؤال المحير والسري الي العالم ودها تعرف جوابه حتى الي مالهم علاقة بالدارسة والابتعاث
    الخطوات الكثيرة ذي حقت تدقيق الطلب عبارة عن وشو ودك تعرف وش الي يدققون في الطلب حتى ياخذ هذي الشهور والخطوات الكثيرة
    حتى لو انك طالب تصير ملحق ولامساعد الملحق مايحتاجون كل هذي الدراسات والتمحيص في الطلب
    ودي امسك واحد منهم اقوله تكفى بس وروني وش الدراسات المعقدة ذي حقتك الي تخلي الطلب يخيس عندكم بالشهور وياخذ له اقلها 10 خطوات اذا مو20
    7 "
  7. شباب عندي سؤال
    هل صحصح يظمون قبل الهندسه والطب ؟؟؟

اوكك
    انا عندي قبولين من جامعتين واحد تخصص علوم حاسب
    والثاني هندسه الحاسب
    بس انا ارفقت لهم القبول القديم الى اهو تخصص حاسبات
    وانا الحين ابي ارفق لهم قبول الجديد الى اهو تخصص هنديه الحاسب الي برغب فيه
    كيف ؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    الف مبروك مشالله تبارك الله بالتوفيق وعقبال التخرج
    عقبال انضمام الجميع انشالله في اقرب وقت

بالنسبة للخطوات الاخيرة الي تحركت بنفس اليوم الي هو 5/5 من الالحاق والجودة بعدها والملحقية الموظف المالي
    الخطوات هذول بينهم ساعات او كلهم تحركو مع بعض
    مدري والله بس كلها في وقت واحد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaqeen HH
    وش سبب الرفض الاخير؟؟
    قال صورة ال I-20 و كرت العائلة مش واضحين.
    ويبغى تقرير دراسي بالمستوى والحضور حق فصل الربيع مع اني مرفقة تقارير 4 شهور حق الخريف. والربيع كان باقي عليه شهر ونصف فانتظرت حتى انتهى الفصل قدمت الطلب اول امس.
    7 "
1200 من 1582 صفحة 1200 من 1582 ... 7001150119511991200120112051250 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.