الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي كان في الملحقيه اليوم في واشنطن دي سي ، قالو ان الالحاق رجع انفتح ، وجالسين بقبلون الناس بتقديم ، يعني يقبلون الي رفعو طلب في شهر واحد وبعده شهر اثنين وكيذا ، مادري ماجاز لي كلامها ،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnera
    اخوي كان في الملحقيه اليوم في واشنطن دي سي ، قالو ان الالحاق رجع انفتح ، وجالسين بقبلون الناس بتقديم ، يعني يقبلون الي رفعو طلب في شهر واحد وبعده شهر اثنين وكيذا ، مادري ماجاز لي كلامها ،
    الملحقية تشتغل بشكل مرتب مو عارفة بربسة و عشوائية الوزارة يحسبونهم مثلهم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني طلاب بريطانيا لازم تعرفو معلومه مهمه جدا جدا جدا

الالحاق في بريطانيا يختلف عن امريكا لذلك يجب معرفة الالية بينهم
    انا كنت مبتعث في بريطانيا السنه الي فاتت وقابلت كثير على حسابهم وانا كنت ححول لبعثة الملك لاني مبتعث عن طريق الجامعه وابغى اغير تخصصي الجامعه رفضت فقررت اسير حر وانهي البعثه وافتح ملف جديد ولكن قبل كل شي

كلمة الملحقيه ولقيت واحد محترم وفاهم قال يااخي العزيز في بريطانيا من سابع المستحيلات نقبل طلاب مرحلة اللغه وفي نفس الوقت احنا مانطلب منك تنهي ساعات معينه ف الماستر او البكالوريوس بمجرد ماتجيب قبول نهائي يحق لك التقديم للالحاق في البعثه

يعني لو عندك ايلتس جيب قبول نهائي من بريطانيا وكلها كم شهر تلتحق ان شاء الله

امريكا يحق لطلاب اللغه تقديم طلب الالحاق في مرحلة اللغه بشرط انهاء ٤ اشهر دراسه ف المعهد

لحد يخلط بينهم رجاء

واي واحد في امريكا جا رفض عشان مابدء دراسه اكاديميه احب اقوله احمد ربك ماقالو انهي ساعات معينه ترا والله متساهلين معانا من حقهم يأخرو

لو طبقو نظام انهاء اللغه وساعات دراسه والله بعدها تقولو اخرو الالحاق بس رجعو النظام القديم

اجلس سنه لغه على حسابي موافق ولا ادرس ساعات معينه ف الجامعه
    الجامعه غااليه رسومها مستحيل نقدر عليها

والشي الثاني هذا دافع يخلي الطالب يجهز نفسه ف اللغه قبل مايسافر واول مايوصل يكرف كرف مو طبيعي عشان يبدء دراسه اكاديميه ويقدم طلب اللحاق

الان يجيك واحد سنه ونص وبرضو ماانهى اللغه ؟! بالله هذا وش يسوي برا ؟
    لغه ماقدر عليها اجل الجامعه وش حيسوي
    مانقول انه مايفهم وماقدر يتعلم بس باين انه مهمل وعايش مع شباب ف شقه ووناسه واللغه ف الباي باي

اتمنى اني ماغلط في كلامي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnera
    اخوي كان في الملحقيه اليوم في واشنطن دي سي ، قالو ان الالحاق رجع انفتح ، وجالسين بقبلون الناس بتقديم ، يعني يقبلون الي رفعو طلب في شهر واحد وبعده شهر اثنين وكيذا ، مادري ماجاز لي كلامها ،
    مو صحيح
    اني مقدمة الحاق شهر 1 واغلب اللي انضموا شهر 1 و 2

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    جماعة في خبر جاني وابغي منكم تساعدوني سمعت انهم يضمون علي الملتقيات يعني حضور الملتقيات هذا ترتيبهم فا يا ليت الي انضمو يحطون متي حضروا الملتقي ووين عشان نعرف نقارن
    حضرت الملتقى 1-2014
    7 "
1208 من 1582 صفحة 1208 من 1582 ... 7081158120312071208120912131258 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.