الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    يا شباب انا جاني رفض اليوم الحين واستودع كم الله انا برجع السعودية رفضوني علي الثانوية العامة قديمة مع اني رافع الدبلوم 2012

انا اقول ارفع طلب ثاني و لا ترفق فيه شهادة الثانوية. ارفق بس الدبلوم ومثل ما قالوا الاخوان هالاسبوع بيبان الوضع. بس لا تخلي ارفع طلب اليوم او بكرة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    يا شباب انا جاني رفض اليوم الحين واستودع كم الله انا برجع السعودية رفضوني علي الثانوية العامة قديمة مع اني رافع الدبلوم 2012
    لا حول ولا قوة الا بالله . دقيقة مو انت قلت لنا رفعت الطلب الاول ثانوية ودبلوم والطلب الثاني رفعت بس الدبلوم ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    انا اقول ارفع طلب ثاني و لا ترفق فيه شهادة الثانوية. ارفق بس الدبلوم ومثل ما قالوا الاخوان هالاسبوع بيبان الوضع. بس لا تخلي ارفع طلب اليوم او بكرة.
    هذا الي سويته اخر مره صدقني الرفض متعمد ومقصود
    7 "
  4. صباح الخير جميعاً ، انا كنت ناوي استقيل من وظييفتي ( علما اني موظف ف ارامكو ) وناوي ابتعث - لكن بعد الاوضاع الراهنه كنسلت الموضوع " ونطلب " من الله التعويض بالدنيا والاخره ، اتمنى من الشباب اللي راح يحضرون ملتقى الدمام يفــــــــــيدوناً أيش راح يكون وضع الوزاره معُنا - لان هذذذا هو المحك الحقيقي - بالنهايه اسال الله لي ولكم التوفيق والسداد ، ويعجل ب أنضمامكم جميعاً ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    لا حول ولا قوة الا بالله . دقيقة مو انت قلت لنا رفعت الطلب الاول ثانوية ودبلوم والطلب الثاني رفعت بس الدبلوم ؟
    ايوه صحيح الرفض كان جدا متعمد وصدقني بيقعدون لناس بكل حقاره شكله توجه دوله
    7 "
1263 من 1582 صفحة 1263 من 1582 ... 7631213125812621263126412681313 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.