الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    فيه واحد قالي الحين في توتر ان طالب لغة في معهد انضم اليوم في مرحلة اللغة علي النظام القديم فتشو حولكم وحوليكم اكيد فيه واحد غيره بعد
    قريت برضو خلال هالاسبوع انضم كذا طالب ويعني بتمشي عليهم شروط الاربع شهور .. السؤال كيف؟
    واسطة؟ ولا النظام ملخبط وكل موظف يسوي اللي يبي! الغريب واحد مقدم بعدي وانضم انا ما عندي مشكلة الله يوفقه بس وحنا ؟

وسالفة الفصلين ممكن تكون 8 شهور لكن السؤال الاهم بعدها لو بندرس جامعة من بيدفع وبنضطر ندرس 30 ساعة او لا
    هالشيء اعقتد بنعرفه بعد ما الوزارة توضح كل شيء للملحقية ف لحد يفتي مب ناقصين احباط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1010
    الله يسعدك يشوف وطمني الله يوفقك وييسر امرك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    واذا ما عليك امر انا ابي كولج او جامعه رخيصه واي ديره ما تفرق معي

-
    -
    -

اخواني.. وغيركم للفايدة..
    شيكت الكليات في موقع الملحقية طلعت كثيرة وتقريبا بكل ولاية وكل مدينة..

لذلك اذا تفضلون مكان معين علموني اياه واذا ما تفرق معكم فيوجد كلية مجتمع اسمها Bishop في ولايتنا الاباما- مدينة موبيل.. تقبل ايلتس على 4.5 تجي تختار اي تخصص معتمد بالوزارة وتدرس فيه فترة.. والمواد بأول سنه تكون مشتركة بين اغلب التخصصات.. يعني:

تدخل الكلية تدرس مواد تتطابق مع المواد اللي راح تدرسها بالجامعة عشان يعادلونها لك اذا جيت تنتقل للجامعة.. وبكذا مايروح تعبك بكلية المجتمع.. وتكون التحقت بالبعثة وتنتقل لأي جامعة تبي..

وتقدر تدرس اللغة -سلف ستدي- بالوقت اللي انت فيه بالجامعة غير المواد اللي بالكلية مثل انقلش 101 و102 اللي راح تقوي مهارة الريدنق والرايتنق بشكل كبير.. واللي راح يساعدك اذا اختبرت ايلتس مرة اخرى عشان تحصل على ال5.5 بسهولة وتدخل الجامعة.

اتمنى تكونون فهمتوني..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    ياخي بلا علم بلا طموح بلابطيخ
    ارجع الديرة وسولك موسسه وهمية وجب لك بنقالية وفلتهم وخذ عليهم رسوم شهرية وارقد ودق في هالكبسات ورب كرشك
    وناقز من استراحة لاستراحة وقضي شبابك في سوالف عن النصر والهلال او شف لك وظيفة سكرتي في بندة ولابنك الراجحي وادفن طموحك واحلامك ولاتوجع راسك ماحدن حولك

دراسة وتطوير هذي شكلها والله اعلم
    ماهي لنا الامورهذي حق عيال دول الخليج
    او الفلسطينيين وباقي الدول الي عيالهم لاجئين في كندا وامريكا واوربا ويسمحون لهم يدرسون الجامعة ببلاش ويشتغلون ويعطونهم دعم مالي وتخفيض في الخدمات

يقول لك معظم أغنياء دول العالم هم طلبة منسحبين من الثانوية ومن الكلية..

يمكن تكون خيرة لأحد انه يترك مجال الدراسة ويبدأ نشاطه الحر

عن نفسي أدري 100% ان التجارة والاعمال الحرة افضل من الوظيفة.. لكن لأني فاشل بالتجارة وأستحي من المطالبة بحقي.. ما حبيتها
    7 "
  4. وبيني وبينكم..
    اذا تعبتوا من المطالبة ومن الهاشتاق ومن مبتعث ومن مراجعة الوزارة..

ارضوا بالأمر الواقع واشتغلوا على خطة B

"أجيب ايلتس 4.5 بأسرع وقت + أدخل كلية مجتمع رخيصة جدا + أنضم للبعثة كطالب أكاديمي + أترك الكلية وأنضم للجامعة واعادل الساعات اللي قضيتها بالكلية "

#اعادة_الامل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    وبيني وبينكم..
    اذا تعبتوا من المطالبة ومن الهاشتاق ومن مبتعث ومن مراجعة الوزارة..

ارضوا بالأمر الواقع واشتغلوا على خطة B

"أجيب ايلتس 4.5 بأسرع وقت + أدخل كلية مجتمع رخيصة جدا + أنضم للبعثة كطالب أكاديمي + أترك الكلية وأنضم للجامعة واعادل الساعات اللي قضيتها بالكلية "

#اعادة_الامل
    بس مين يقدر يسوي الخطه هذي وفصلين اللغة بدون راتب وتأمين . واغلبنا عالحديدة مو لاقين وش ناكل بكرا اقل شئ الخطة B بتخسر 20 ألف دولار سنتين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    طلاب اللغة ما لكم الا تشتغلون على انفسكم ليل نهار.. صدقوني تجيبون الايلتس في اشهر.. انا جبته خلال 4 أشهر...

وادخلوا كلية مجتمع.. ونزلوا مواد تتعادل في الجامعة اذا بتدخلون جامعة مثل الماث وانقلش 101 و102

وبكذا ما تضيعون وقتكم في اللغة وبنفس الوقت تنضمون للبعثة..

وفق الله الجميع.
    اذا عندك خبرة في هالموضوع الله لاهينك اشرح لنا اكثر. انا قريت عن مثل كذا بس مافهمت. والدكتور محمد العيسى في كل اللقائات حق برنامج ساعة مع الملحقية كان ينصح الطلاب اللي جايين من الثانوية بدخول كليات المجتمع ويقول افضل من دخول الطالب الجامعة مباشرة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    بس مين يقدر يسوي الخطه هذي وفصلين اللغة بدون راتب وتأمين . واغلبنا عالحديدة مو لاقين وش ناكل بكرا

انا معك ان الوضع صعب لكن ما قدامك الا حل واحد..

انك تخلص اللغة بأشهر قليلة.. تطلع من المعهد تروح للمكتب الى منتصف الليل يوميا.. طفشت من المكتبة تابع افلام مع السبتايتل واكتب الكلمات المهمه واحفظها.. اتعب ولا ترحم نفسك.. وصدقني تاخذ الايلتس 4.5 بأشهر قليلة ما تتجاوز 3 شهور.. أنا اخذت 5.5 بأربعة شهور...

وابدأ كلية واسحب على المعهد وعلى ضمانهم المالي هذا لابارك الله فيهم...

بعد التعديل:

يا حبيبي لا تعقد نفسك بهالكلام.. ليش 20 الف دولار ؟

الموضوع اسهل من كذا بكثير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    يقول لك معظم أغنياء دول العالم هم طلبة منسحبين من الثانوية ومن الكلية..

يمكن تكون خيرة لأحد انه يترك مجال الدراسة ويبدأ نشاطه الحر

عن نفسي أدري 100% ان التجارة والاعمال الحرة افضل من الوظيفة.. لكن لأني فاشل بالتجارة وأستحي من المطالبة بحقي.. ما حبيتها
    طيب اذا واحد ماباقي شي ماشتغله بسطات وبسط و ليموزين واشتغل وظايف تعبانة واشتغلها حتى يجمع هالقرشين ويوم شاف فرصة يطور نفسه قالو له 4 شهور وتجيك البعثة وجا هنا وخلال شهورطير فلوس جمعها في سنين وتسلف فوقها على اساس انه مايرجع وتكون ضاعت فلوسه على فاضي

ومن قالك ان اذا بتفتح عمل حر بيخلونك
    قدامك مالذ وطاب وماتتصور ومالاتتصور من التعقيدات من ناحية استقدام وتراخيص ورسوم اضافة للمشاكل المعتادة للعمل الحر من منافسه شريفة وغير شريفة وسرقات وايجارات ومصاريف ومواسم ركود ومشاكل العمالة وغيرها
    7 "
1320 من 1582 صفحة 1320 من 1582 ... 8201270131513191320132113251370 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.