الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    انا معك ان الوضع صعب لكن ما قدامك الا حل واحد..

انك تخلص اللغة بأشهر قليلة.. تطلع من المعهد تروح للمكتب الى منتصف الليل يوميا.. طفشت من المكتبة تابع افلام مع السبتايتل واكتب الكلمات المهمه واحفظها.. اتعب ولا ترحم نفسك.. وصدقني تاخذ الايلتس 4.5 بأشهر قليلة ما تتجاوز 3 شهور.. أنا اخذت 5.5 بأربعة شهور...

وابدأ كلية واسحب على المعهد وعلى ضمانهم المالي هذا لابارك الله فيهم...

أنا فكرتي الي مطفر مو قادر يدفع اجار بيت ومصاريفه .. يطلع من أمريكا كلها ذي ويوجه يا على الهند أو فلبين . جامعات ارخص بكثير واحسن من التشاليح الي عندنا بالسعودية .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    اذا عندك خبرة في هالموضوع الله لاهينك اشرح لنا اكثر. انا قريت عن مثل كذا بس مافهمت. والدكتور محمد العيسى في كل اللقائات حق برنامج ساعة مع الملحقية كان ينصح الطلاب اللي جايين من الثانوية بدخول كليات المجتمع ويقول افضل من دخول الطالب الجامعة مباشرة

الكليات فائدتها كبيرة وفيها اختصار للوقت وللمال.. اساسا الواحد ليه يبي يضيع عمره في اللغة سنة ونص؟ ما لها دلعي كثيرة.. المفروض الواحد يحرص انه يتخرج بسرعه وينجز بسرعه ويتعب كثير ويخلي عنه السياحة الزايدة...

1- كلية المجتمع اولا تطلب ايلتس أقل.. يعني كم شهر لغة وتجيب الايلتس وتدخلها..

2- كلية المجتمع راح تدرس فيها مواد انقلش.. وراح تحتسب لك اذا حيت تدخل الجامعة.. يعني تكسب لغة وتكسب ساعات محسوبة لك بالجامعة..

وأي استفسار ثاني.. تحت امركم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    طيب اذا واحد ماباقي شي ماشتغله بسطات وبسط و ليموزين واشتغل وظايف تعبانة واشتغلها حتى يجمع هالقرشين ويوم شاف فرصة يطور نفسه قالو له 4 شهور وتجيك البعثة وجا هنا وخلال شهورطير فلوس جمعها في سنين وتسلف فوقها على اساس انه مايرجع وتكون ضاعت فلوسه على فاضي

ومن قالك ان اذا بتفتح عمل حر بيخلونك
    قدامك مالذ وطاب وماتتصور ومالاتتصور من التعقيدات من ناحية استقدام وتراخيص ورسوم اضافة للمشاكل المعتادة للعمل الحر من منافسه شريفة وغير شريفة وسرقات وايجارات ومصاريف ومواسم ركود ومشاكل العمالة وغيرها

طيب ياخوك واذا كانت الوزارة وموظفينها ووزيرها ما يخافون الله.. وعقدوا الناس ووعدوهم واخلفوا وعودهم.. وش تسوي؟

هم اقوى مني ومنك ولا يوجد اي خيار ثاني الا انك تتصرف.. لازم تتصرف وتواجه هالمشكله وتكون قوي.. وبقوتك هذي تتغلب عليها وتنحل..

انا والله من طالب لغة ببريطانيا لجامعة سعودية حكومية ثم لجامعة امريكية.. وتو يعطوني بعثة مع هالقرار..

تعبت كثير وما خيب الله تعبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    أنا فكرتي الي مطفر مو قادر يدفع اجار بيت ومصاريفه .. يطلع من أمريكا كلها ذي ويوجه يا على الهند أو فلبين . جامعات ارخص بكثير واحسن من التشاليح الي عندنا بالسعودية .
    وهذهي لو قايلين لنا كذا من اول تركناهم وتركنا برنامج ابتعاثهم لهواميرهم وعيالهم يكشخون به ورحنا شي على قدنا في الهند او اذا مرة ماليزيا
    ال10 شهور اللغة اللي جلسناها هنا ندرس بها هناك لغة وعلى الاقل سنتين من الباكلوريوس ولاحد بيقولك تامين ولارسوم على اتفه الامور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    الكليات فائدتها كبيرة وفيها اختصار للوقت وللمال.. اساسا الواحد ليه يبي يضيع عمره في اللغة سنة ونص؟ ما لها دلعي كثيرة.. المفروض الواحد يحرص انه يتخرج بسرعه وينجز بسرعه ويتعب كثير ويخلي عنه السياحة الزايدة...

2- كلية المجتمع راح تدرس فيها مواد انقلش.. وراح تحتسب لك اذا حيت تدخل الجامعة.. يعني تكسب لغة وتكسب ساعات محسوبة لك بالجامعة..

طيب انا معي دبلوم هل لو جامعتي عادلوا لي 30 ساعه بس بدون معدل لانهم عادلوا لي هل يعتبر جبت ال30 ساعه المطلوبة ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank

كم أرخص كلية ؟ ما تفرق اي ولاية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    طيب انا معي دبلوم هل لو جامعتي عادلوا لي 30 ساعه بس بدون معدل لانهم عادلوا لي هل يعتبر جبت ال30 ساعه المطلوبة ؟

انا معادل 69 من جامعة سعودية وما حسبوها لي نظاميا.. قالوا لازم ساعات اكاديمية تدرسها بأمريكا عددها 30
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_66
    كم أرخص كلية ؟ ما تفرق اي ولاية

St cloud community college

rochester community college

richland communty college

mountin view community college

north lake college

colin county college

هذي ارخص كليات المجتمع بأمريكا.. وفقك الله
    7 "
1321 من 1582 صفحة 1321 من 1582 ... 8211271131613201321132213261371 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.