الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا محمد عمر سكت دهراً ونطقت كفراً
    ي بو شروط وانظمه اتوقع انك مبتعث مثل الي تقول عنهم في البارات
    ثم انا قبل سنة بالضبط قريت شروط الوزاره الي 30 ساعه وبمعدل معين ، وقلت والله صعبه علي ماني بقادر عليها و سمعت من كذا شخص ان اربع شهور وتنضم فما صدقته قلت هذي واسطه ورحت من بكره للوزاره وسألت احد المسؤلين وقال نعم هذا الشيء استثناء للطلبه المتميزين في دراستهم في المعهد اذا انت اجتدهت فنضمك في اربع شهور ترفع لنا درجاتك وتنضم فسألته لو جبت قبول نهائي اذا كانت عندي لغه فقال لي بالحرف الواحد اذا جبت قبول نهائي جبه لنا ونضمك من عندنا ، يعني هذا الي كان يسوونه كان فساد بنظرك ي وقح جاي تتشمت على الطلاب انهم مساكين بسبب طموحهم العالي غالبية الدارسين تخصصاتهم في الطب والهندسة والعلوم الصحية والاقتصاد والخ ..

فالايام تدور فلا تتشمت في حال شخص فلن يعجز رب العباد ان يبدل حالك الى ماهو اسوء من حالنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo588
    وانا اليوم جلست ادندن وطلعت معي ذي

ويلي يمة بالغربة حملي ثقيل

وشلون أصبر والهوى ما هو هواي
    وانا طلع معي

وااااتسبدي يمه من شروط مبتلشه وعيني من البعثااااات مندبله
    7 "
  3. يا شباب تعرفون الغبنة وين؟ انا ادرس ماجستير ومكتمل الشروط وخلصصصصت لي أسبوع والوزارة م ترد لا على طلبي ولا على استفسارات الملحقية. والملحقية يقولون لي لو رجعت وصدر قرار الحاقك ولقيناك في السعودية نلغي قرارك ويلزمك إعادة الطلب

يعني كذا بدون رحمة لا إلحاق ولا مكافأة ولا رجعة تجلس يا كلب على حسابك وتحت رحمتنا!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaqeen HH
    اذا انت طموحك يحدك ببلدك ومنطقتك لاتحكم عالغير اذا طموحه كان اكبر منك و يتعدى جامعات بلده هذا اولا
    ثانيا نقطتك ان اغلبهم متخرجيم بنسب متدنية شكلك منهم والله اعلم
    شكلك ماتدري ان فيه ناس جايبة 100% والجامعات الحكومية قبلتها على تخصصات علوم و عربي!!
    مو مضطرة اقول لك ليش جيت بس بقول عشان تستوعب ياطموح يا أنت
    نسبتي 98.78 والتحصيلي 76 والقدرات 85
    ليش ماجيت بعثة! لاني ماجبت تحصيلي الا يحكمونا به !
    ليش ماقعدت في البلد؟! لان الجامعات الحكومية قبلتني علوم وانتساب ونسبتي تأهلني هندسة وطب!! بالله شخص جايب قريب 100 ينقبل انتساب؟!
    لذلك جيت ادرس هندسة واطور نفسي في بلد متطور احسن من شخص يذلني واني في بلدي!
    اخيرا بليييز اسككت لا تعلق مرة ثانية اذا تعليقاتك نفس وجهك وتستفز الاخرين بكلامك
    قل خيرا او اخرس
    كل هالنسب ماشاء الله وانتساب؟ اشك في كلامك
    7 "
1335 من 1582 صفحة 1335 من 1582 ... 8351285133013341335133613401385 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.