الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .moodi
    انا شايف كل اللي انرفضوا من الملحقيه عند موظف التسجيل اما الوزاره كل شي خااااامد
    هي لازم ترجع من الوزارة للملحقية بعدها موظف التسجيل يقولك اسباب الرفض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mody111
    و هم طقوا خبر لهم ، اساسا هم وش شايفينا عامة شعب مديونين و لت خريجين سجون ولا ارهابيين وش هامهم في الموضوع خلاص الحين رجع زمن الغني و ابن التاجر هو اللي متعلم و هو اللي يدرس برى و حنا حدنا جنود في الحرس

رجع الزمن اللي قضى عليه الملك عبدالله الله يسكنه فسيح جناته
    اقسم بالله ماراح اسامح أي شخص طلمني في الموضوع الى يوم القيامة

اللهم أبتليهم في أنفسهم و سلط عليهم من يذلهم
    طيب حنا كانا ممشين وضعنا مع انه ماكان جيد لكن جينا هنا وصار وضعنا اسوء من السيء
    اقلها مشينا وقفل الباب من ورانا اذا ماتبي الابتعاث
    هو الغرض اننا نجي نقضي على فلوسنا حتى نكسب دول الابتعاث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    هم الوزارة كانوا يدرون وبغوا يمشون كم واحد واسطه ومشوا معاهم عدد زياده بينهم عشان ما ينعرفون ونفس الوقت يقنعون القياده ان الالحاق ماشي . الملك ما راح يدري بالتفاصيل اكيد وعزام وغيره من الداعمين الكبار هم السبب في الي صاير في 12 الف واحد . للاسف التعليم السعودي راح يتراجع في السنوات القادمه وراح تكثر البطالة . تخيل حتى المنح الداخليه وقفوها
    والله انا ما تظن عزام الدخيل يجرأ يغير و يتلاعب بتمر ملكي. واضح ان الامر الملكي ما صدر الا بعد ما فصله الدخيل وزبانينه والقادة موافقبن عليه وهو القرار متخذ من قبل زيارة ولي العهد وولية لامريكا والديليل ان كل شيء كان جاهز و معد له من تفصيل الامر الملكي الى الايقونة الجديدة في موقع سفير وتوقيف الطلبات في الملحقية لاكثر من 7 ايام.

انا ماشوف في امل من هذا كله لان واضح وجلي انها توجه دولة ماهي بيد وزير او وكيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    طيب اخواني اللي لسا ماجاته موافقه على الحساب الخاص وماعنده حساب في سفير ؟؟ ايش يسوي ؟
    ارسل احد للوزاره انا رفضوا طلبي قبل وقالوا اني ما حضرت للملتقی وارسلت لهم الوالد وقالوا مشكله من عندنا خليه يرفع الطلب من جديد ونعطيه الموافقه ويومين وهي عندي
    7 "
  5. منجد والله شلون طرت على ولي العهد والملك فكرت دفع رسوم ، هم يستنقصونها على انفسهم اتوقع والعلم عند الله ان عزام بلغهم ان طلاب اللغه ماتشملهم الشروط وانهم اقلية والباقين كلهم جامعات
    7 "
  6. من كلام الأستاذ مراحل الإبتعاث ان جميع الأمور والقرارات صادره من الملك والوزير وغيره مالهم دخل

الحلو في كلام الأستاذ مراحل انه ذكر(
    الدارسين على حسابهم الخاص توجهنا بحل ان يتم ضم الجميع نهائيا بكل الدول ويغلق الملف ويبدأ تطبيق الشروط الجديدة وننتظر لهم الفرج من الله ووصول الامر الجديد)هذا نص كلامه ويارب ييسرها لكم ويفرجها ويوافق الملك
    7 "
1366 من 1582 صفحة 1366 من 1582 ... 8661316136113651366136713711416 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.