الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mody111
    تعرف العالم الفاضية اللي تدخل بس عشان تنتقد انتم ليه رايحين و ومن قالكم تروحون و عندنا جامعات و ازعجتونا ما انتم قد دراسة ارجعوا

و خرابيط فاضية و كلمات تجيب الهم
    المفروض هالنوعيات ما أحد يعطيهم وجه ليه يراددونهم السفيه يسفه اخر شيء يغلط واحد عليه و يقولون ايه هذولي اللي يطالبون بالبعثة
    تعرفون ان هالنوع من الناس اللي تحارب الإبتعاث وتجيب مبررات لمحاربتها للإبتعاث بأن عندنا جامعات ومن هالكلام اتوقع لو تحصل لهم او لأولادهم وبناتهم فرصه للإبتعاث لكانوا هم أول من استغل الفرصه وسافر
    7 "
  2. ي شباب نصحيه غيرو المعاهد حقتكم شوفو معاهد رخيصه حتى لو متكدسه اهم شئ تجيبو توفل ايلتس سريع خشو الجامعه ب اقل ممكن تحملو مصاريف سنه والله لكل مجتهد نصيب ولا عزام ولا غيره راح يحبط العزيمه راح نرفع روس اهلينا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed 711
    ي شباب نصحيه غيرو المعاهد حقتكم شوفو معاهد رخيصه حتى لو متكدسه اهم شئ تجيبو توفل ايلتس سريع خشو الجامعه ب اقل ممكن تحملو مصاريف سنه والله لكل مجتهد نصيب ولا عزام ولا غيره راح يحبط العزيمه راح نرفع روس اهلينا
    صعبة اغلب الناس حاط ميزانيته حق بالكثير 6 شهور وتسلف فوقها وطارت فلوسه بسبب عرقلة طلبات الالتحاق
    اتوقع قليل الي عندهم امكانية يكملون مع الفصلين رسوم معهد حقتهم ذي
    بعدين وش يضمن لي اني ادخل جامعة لو خسرت اكثر وكملت الموضوع غير واضح للحين
    اذا الملحقية بنفسها قالت ماندري
    وحتى اذا احد من الوزارة قالها يمكن تصريفه خلاص الحين مافي مصداقية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W|K
    وش الي فضيحه قسم بالله مايستحون ولا فيهم نزعه من الشجاعه والرحمه ، ياهو انت وياه مشكلتك موب مع هذال هذال رجل طيب وحبيب وواضح من كلامه ماعنده صلاحيات هذال يعرفونه واعرفه انا والاخوان الي حضرو الملتقيات السابقه لو ويقدر يعطينا من عيونه عطانا كان يقول اربع شهور وغالية المبتعثين الي يدرسون نفذ وعده ووعد الوزاره معهم لكن مشكلتنا مع عزام عزام ي عالم لو فيه مرجله وشجاعه اتحداهم يروحون للوزاره ويقابلون عزام بهالاسلوب الهمجي ىالتهجم الي حاصل اقسم بالله حسبتهم مجرد قطيع من الغنم مو رجال رايحه تطلب العلم والمعرفه في ارقى الدول ، والله العظيم اكتب كلامي هذا وانا محترق دمي صحيح ان الملتقيات كلها سواليف و اشياء تافه لكن ماوضع الا للتنظيم ثم انت يالطالب معك مهله بيم كل ملتقى والثاني تقدر ترتب اوراقك وتجهزها وتروح ، ثم انت تتحمل انك سافرت وانت تدري ان فيه ملتقى وماخذها البعض عناد شيء يقهر والله عقدتو الامور وصعبتوها زيادة

يالغالي أنا اللي كنت واقف في وجه هذال واتكلم معه فالمقطع اللي شفته انت تدري وش السالفه يومك خليتنا كلنا همج و قطيع من الغنم يالغالي حنا كل اللي بالمقطع كان طلبنا بس يسمح لنا نحضر الملتقى ولكن رفض ليش يقول النظام لا يسمح لمن لم تآتيه دعوه من الوزاره

طيب بعطيك بعض الحالات اللي مرت على الاستاذ هذال ولا ساعدهم ولا شي ٢٦ طالب حجزو من امريكا و جاوا الى الدمام ودفعو تذاكر وحجزو فنادق ولهم ٩ شهور يدرسون على حسابهم الخاص في امريكا ولما جاء امر الملك قالت لهم الملحقيه احضرو الملتقى ويشملكم الامر وحجزو وجاو الى الدمام عششان يحضرو الملتقى واخرته الاستاذ يرفض دخولهم هذا الملتقى بعذر انهم لا يحملون دعوات طيب كان جميع الملتقيات اللي راحت فيها استثنائات خاصه بالذات لطلاب الاتين من الخارج من اجل الملتقى لكن رفض والان على جميع الطلاب اللي رجعو من امريكا يرجعو ويدرسو ٤ شهور الى الملتقى القادم عشان يجو مره اخرى ويحضرو الملتقى لا تقولي الاستاذ هذال ما يقدر الاستاذ هذال هو من حط هذا النظام لن الملتقى وبكبره تحت ادارته وهو يدري في هالكلام عششان كذا يقول للعالم اكتبو معاريض واشتكو ذا مو رد .....

الزبده الكلام واجد والغلط راكبه من ساسه لراسه
    لحد يدافع عنه يسستاهل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    صعبة اغلب الناس حاط ميزانيته حق بالكثير 6 شهور وتسلف فوقها وطارت فلوسه بسبب عرقلة طلبات الالتحاق
    انا كمان خايفه اجلس اكثر واسوي طلباتهم وفي النهايه يجحدونا زي دحين .. حسبي الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanzifo21
    يالغالي أنا اللي كنت واقف في وجه هذال واتكلم معه فالمقطع اللي شفته انت تدري وش السالفه يومك خليتنا كلنا همج و قطيع من الغنم يالغالي حنا كل اللي بالمقطع كان طلبنا بس يسمح لنا نحضر الملتقى ولكن رفض ليش يقول النظام لا يسمح لمن لم تآتيه دعوه من الوزاره

طيب بعطيك بعض الحالات اللي مرت على الاستاذ هذال ولا ساعدهم ولا شي ٢٦ طالب حجزو من امريكا و جاوا الى الدمام ودفعو تذاكر وحجزو فنادق ولهم ٩ شهور يدرسون على حسابهم الخاص في امريكا ولما جاء امر الملك قالت لهم الملحقيه احضرو الملتقى ويشملكم الامر وحجزو وجاو الى الدمام عششان يحضرو الملتقى واخرته الاستاذ يرفض دخولهم هذا الملتقى بعذر انهم لا يحملون دعوات طيب كان جميع الملتقيات اللي راحت فيها استثنائات خاصه بالذات لطلاب الاتين من الخارج من اجل الملتقى لكن رفض والان على جميع الطلاب اللي رجعو من امريكا يرجعو ويدرسو ٤ شهور الى الملتقى القادم عشان يجو مره اخرى ويحضرو الملتقى لا تقولي الاستاذ هذال ما يقدر الاستاذ هذال هو من حط هذا النظام لن الملتقى وبكبره تحت ادارته وهو يدري في هالكلام عششان كذا يقول للعالم اكتبو معاريض واشتكو ذا مو رد .....

الزبده الكلام واجد والغلط راكبه من ساسه لراسه
    لحد يدافع عنه يسستاهل
    كلهم اما كذابين او ساكتين على الكذب
    اقلها يعترف انه قال 4 شهور وان الناس كانت طلعت على 4 شهور على وعدهم
    وحتى ملتقاهم السامج ذا ماله فايدة وهم عارفين كذا اكثر منا كلنا
    ومع كذا يسحبون خلايق الله من اقصى القارت عشان يحضرونه بس عشان يمشون كلامهم على الناس ولايعترفون بالغلط
    اذا الحج وهو الحج احد اركان الاسلام الله قال للي يقدر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    كلهم اما كذابين او ساكتين على الكذب
    اقلها يعترف انه قال 4 شهور وان الناس كانت طلعت على 4 شهور على وعدهم
    وحتى ملتقاهم السامج ذا ماله فايدة وهم عارفين كذا اكثر منا كلنا
    ومع كذا يسحبون خلايق الله من اقصى القارت عشان يحضرونه بس عشان
    يمشون كلامهم على الناس ولايعترفون بالغلط
    اذا الحج وهو الحج احد اركان الاسلام الله قال للي يقدر

انا راح اكتب موضوع كامل عشان الجميع يفهم فضيحة ملتقى الدمام و مهزلة ولعب في اعصصاب العالم وش سبب تهجم بعض اولاياء الامور على الاستاذ هذاال
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    اخوي لاتياس فيه معاهد رخيصه جداً الحين ماله حق الوزارة تربطك بدارسه في معهد متكدس او غير متكدس او موصى به لان شروط تغيرت الهدف الحين تجيب توفل الايلتس سريع شد على نفسك خش الجامعه ربك بيسهل الأموار
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanzifo21
    انا راح اكتب موضوع كامل عشان الجميع يفهم فضيحة ملتقى الدمام و مهزلة ولعب في اعصصاب العالم وش سبب تهجم بعض اولاياء الامور على الاستاذ هذاال
    بعدين اذ شي الزامي زي كذا ليش يخلون حضوره صعب كذا وعليه زحمه وتعقيدات تقول بحضر مؤتمر داڤوس

ياخي خذو قاعات اكبر طيب خذو ملعب ماهي لازم فنادق 5 ستار ومنجهة الله اعلم بس كم طلعو من مخصصات هذي الملتقيات
    ولاهي معروفة لاهي لمصلحة طلاب ولاخراط فاضي السالفة فيها انتدابات وقيمة صالات فنادق وكلنا عارفين السوالف ذي
    اجل جايبينهم من كندا واستراليا عشان يعلمونهم شلون تمسك الشوكة والسكين ههههههههههه مسخرة وفساد مالي واداري ريحته فاحت ووصلت كل مكان

المفروض هذي الملتقيات يسويها النوادي
    السعودية بعد مايوصل الطالب مقر الدراسة
    ويقدرون يستعينون فيها ب موظفين من السفارة او الملحقية هم اخبر واقل فلسفة وهبالة من حقين الملتقى الي ماعندهم سالفة من جد
    وحتى كذا اوفر ماديا على الطرفين
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    بعدين اذ شي الزامي زي كذا ليش يخلون حضوره صعب كذا وعليه زحمه وتعقيدات تقول بحضر مؤتمر داڤوس

ياخي خذو قاعات اكبر طيب خذو ملعب ماهي لازم فنادق 5 ستار ومنجهة الله اعلم بس كم طلعو من مخصصات هذي الملتقيات
    ولاهي معروفة لاهي لمصلحة طلاب ولاخراط فاضي السالفة فيها انتدابات وقيمة صالات فنادق وكلنا عارفين السوالف ذي
    جايبينهم من كندا واستراليا عشان يعلمونهم شلون تمسك الشوكة والسكين ههههههههههه مسخرة وفساد مالي واداري ريحته فاحت ووصلت كل مكان
    ي حبيبي ترا الملتقيات مسويته على نظام القديم كأنو حاطين شروط للي ينجزها يلتحق عزام الدخيل ذَا مسوي فيلسوف جلس يبدل ويغير شروط جلس يبني للي ٤٥٠٠ وحده صحيه في مدارس طيب ي عزام الدخيل ايش الفايده من الوحدات صحيه بالمدارس ؟ يعني قلة مستشفيات المملكة عشان تسوي للي ذي الأشياء ؟
    7 "
1411 من 1582 صفحة 1411 من 1582 ... 9111361140614101411141214161461 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.