الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed 711
    الله يوفقك اخوي ي بعدي لاتياس كل شئ يتعوض الفلوس تعوض بس الأحلام ماتعرض ابدع ثابر كلها سنين صدقني تنسى أتعاب سنوات بتكون انسان سعيد لانك حققت حلمك دعاء لا اوصيك في دعاء فهو مفرج الكروب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mood2021
    ملف مرفق 40273 شباب انا من طلاب كندا وانرفض طلبي ايش السواه ارجع ارفع مرره ثانيه ولا ايش اقسم بالله سدو اوم اوم النفسيه
    انتو ياطلاب كندا وباقي الدول الله يعينكم رحتوا في الرجلين بسبب هالمكرمة المنتوفة. طبقوا شروطهم المشئومة على الجميع الفرق انو طلاب اميركا راح ياخذون سمسترين مجاناً.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7mi-uk
    اختي دارسه اكاديمية في مرحلة الباكلريوس ولنا 4 شهور حتى الان ما انضمينا ! احد عنده حلول ياشباب
    اذا اختك صار لها 4 شهور تدرس اكاديمي منت محتاج لحل فاذا عندها طلب الحاق مفتوح وكل اوراقكم اللي تخص المواد و الساعات و القبولات صحيحة فهي مسألة وقت. خلهم بس يخلصون من المعارف و الاقارب واصحاب العلاقات بعدين بيدورون الكم. عطهم بعد 10 ايام وفالكم البعثة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    يا شباب أنا ماشي لدي سي..

اللي يبي أستفسر له من شي أو أخلص شي يرد لي خبر..

موفقين
    اي والله يا ريت اخوي لو تسألهم هالسؤالين والله يجزاك خير يارب:

1- وش وضع الطالب اللي مخلص لغة وبعد كم يوم بيستلم القبول النهائي وما راح يبدي دراسة أكاديمية الا في فصل الخريف؟
    2- وش وضع الطلاب بعد ما يخلصون هالفصلين الدراسين؟؟؟؟؟؟

وتوصل بالسلامة ان شاء الله والله يسهل امرك يارب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    انتو ياطلاب كندا وباقي الدول الله يعينكم رحتوا في الرجلين بسبب هالمكرمة المنتوفة. طبقوا شروطهم المشئومة على الجميع الفرق انو طلاب اميركا راح ياخذون سمسترين مجاناً.
    قصدك سمسترين تكاليف معهد بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NatheerA
    اي والله يا ريت اخوي لو تسألهم هالسؤالين والله يجزاك خير يارب:

1- وش وضع الطالب اللي مخلص لغة وبعد كم يوم بيستلم القبول النهائي وما راح يبدي دراسة أكاديمية الا في فصل الخريف؟
    2- وش وضع الطلاب بعد ما يخلصون هالفصلين الدراسين؟؟؟؟؟؟

وتوصل بالسلامة ان شاء الله والله يسهل امرك يارب.

ان شاء الله الاقي اجابة لهالسؤالين لأني أشوفها حيرت العلماء 👎
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1010
    تقدر تعطيني كلية مجتمع كويسة تفيدني في ولاية كالفورنيا بالتحديد سان فرانسسكو يالغالي وايش نظامها وكم سعرها وطريقة الدفع هل هي كاش او اقساط لو تقدر تخدمني يالغالي
    ياخوي روح ولاية المعيشة فيها رخيصة. سان فرانسيسكو نار مولعة الا عاد اذا الميزانية عندك هاي الهاي ماعندك مشكلة بسان فرانسيسكو.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    ياخوي روح ولاية المعيشة فيها رخيصة. سان فرانسيسكو نار مولعة الا عاد اذا الميزانية عندك هاي الهاي ماعندك مشكلة بسان فرانسيسكو.
    ماعندي مشكلة ادرس بسان لأن اصلا جنبها في مدينة اسمها بيركلي ولي 7 شهور فيها وتعودت عليها وزانت لي صحيح اني اقدر اكمل والحمدلله ربي ييسرها من عنده بس برضه ماهو بجنان وانا ماني من النوع اللي يصرف ويتمشى الحمدلله الامور تمام ولله الفضل والمنه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    قصدك سمسترين تكاليف معهد بس
    ايوا بس للاسف تغطية فصلين دراسيين قادمين...... ركزو على قادمين مقصود تكون لقادمين ليييش؟ يعني ليه مو تعويض الفصل اللي يدرسه الطالب حاليا وتغطية رسوم اللي بعده؟؟
    علشان انو اكيد في طلاب واجد يدرسون ودفعوا الرسوم ويمكن يكون هذا آخر فصل ويخلص لغة و بكذا يطلع بلوشي لا من تغطية فصلين او فصل ولا من الانضمام. والثاني انو اكيد في بعد كثير يدرسون حالياً والفصل اللي بعده بيكون آخر فصل ويبدأ اكاديمي وبكذا يصير غطوا له فصل واحد بس. تفكير جهنمي خبيث من هالوزراء ومستشارينهم.
    7 "
1416 من 1582 صفحة 1416 من 1582 ... 9161366141114151416141714211466 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.