الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يالربع بسئلكم الحين اذا انا لي مده طويله واوراقي كلها صح ورجعت السعوديه بعد ما كملت اكثر من 9 شهور واصدروا قرار يبتعثون كل الطلاب هل تشمل اللي رجعوا سعوديه ولا لا ؟ لان كذا بيصير في ظلم !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتولا
    الشروط منطبقة على 100% ... ارسلت طلب الحاق وجاني رفض مرتين .. يقولوا قدم عن طريق الخمات العامة عشان نعطيك رسوم فصلين وبس !!!!!!!!!!!!!!؟
    رحت للطلبات العامة ولقيت متطلبات وااااااااااااااجد ماهي عندي حاليا وماتوقع انها عند اي طالب !!!

الله عالظالم .. راح اضطر اكنسل الدراسة وارجع السعودية . حسبي الله عليكم ... ماحد يمشي الى بالواسطات
    ممكن تصور الطلبات يلي يبغوها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader_ss
    يالربع بسئلكم الحين اذا انا لي مده طويله واوراقي كلها صح ورجعت السعوديه بعد ما كملت اكثر من 9 شهور واصدروا قرار يبتعثون كل الطلاب هل تشمل اللي رجعوا سعوديه ولا لا ؟ لان كذا بيصير في ظلم !
    لا من شروط الانضمان انك تكون في بلد الدراسه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    السلام عليكم ياشباب تم رفع طلب إلحاق مره اخرى قبل عشر دقايق وأسرع رفض في التاريخ خلال ٧ دقايق وش الحل نقدم خدمات دراسية ولا نصبر
    طيب مو ذنبي لااااااااااطعين امي شسوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf JAZ
    شباب شهادتي الثانوية الاصل بالجامعة ولا راضيين يعطوني اياها يقولو سياسة جامعة، بالله عندكم حل تكفون؟؟ المشكلة مافي نسخ، هل تعرفو جامعة تقبلي من غير نا ارسل المستندات
    عندك حلين

1- خذ صور وختمها من ادارة التعليم طبق الاصل

2- روح وطلع بدل فاقد ماتخذ منك غير اسبوع واحد فقط ولاتجيب لهم طاري قووول لهم انها ضاعت وبس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر النت
    تم رفض جميع الدول طلاب للغه للاحاق بالبعثه ،
    فقط طلاب امريكا من يدفع لهم فصلين باقي الدول ، راجعنا بعد ٣٠ ساعه ،

لا اعلم هل هو وزير تعليم ام وزير حارس مال،

اتعلمون ماذا حصل من استلم عزام الدخيل

١- ايقاف الالحاق للبعثه لطلاب اللغه
    ٢- ايقاف التامين الصحي .
    ٣- تقليل من تكريم المتميزين ،
    ٤- ايقاف ترقيه البعثه
    ٥- شروط جديده منها شرط التفاضل

هذا ظلم ال سعود على مر التاريخ ماعمرهم اصدروا قرار وقالوا يتم تنفيذه على السابقين

والدخيل يضن ان الشروط على موقع الوزاره لأتعرف لمن ، هي صدرت ل طلاب الدارسين في الدول العربيه لان لايوجد عندهم لغات ، والدول الأجنبيه تبتعث من اللغه ، لكن تم فرضها عامه للدول ، يعني الان تحتاج تدرس سنتين على حسابك وبشرط تجيب معدل ٢،٥ واذا بعد سنتين تغير النظام حنا مالنا دخل ،

ال سعود مايرضون هذا الكلام ، يجب محاسبه الوزير ، من كان قبل الوفاة تعامله ، والمشكله لم يصدر قرار رسمي منهم يقولون شوفوا على الانترنت طيب انتم ابتعثتوا طلاب لغه قبل اسبوعين ، والباقين خافوا الله ،
    عاد كله كوم وشرط التفاضل كوم. وضعوه ليكون شماعة وحجة لتاخير طلبات الالحاق والحجة في من هو افضل منك. يعني لما تشوف واحد مقدم بعدك بمدة ويقدمونه عليك بالواسطة طبعاً وتحتج انت بيقولون هو سبقك بالمفاضلة. لان لو تلاحظون مو محددين مقياس لهالموفاضلة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر النت
    تم رفض جميع الدول طلاب للغه للاحاق بالبعثه ،
    فقط طلاب امريكا من يدفع لهم فصلين باقي الدول ، راجعنا بعد ٣٠ ساعه ،

لا اعلم هل هو وزير تعليم ام وزير حارس مال،

اتعلمون ماذا حصل من استلم عزام الدخيل

١- ايقاف الالحاق للبعثه لطلاب اللغه
    ٢- ايقاف التامين الصحي .
    ٣- تقليل من تكريم المتميزين ،
    ٤- ايقاف ترقيه البعثه
    ٥- شروط جديده منها شرط التفاضل

هذا ظلم ال سعود على مر التاريخ ماعمرهم اصدروا قرار وقالوا يتم تنفيذه على السابقين

والدخيل يضن ان الشروط على موقع الوزاره لأتعرف لمن ، هي صدرت ل طلاب الدارسين في الدول العربيه لان لايوجد عندهم لغات ، والدول الأجنبيه تبتعث من اللغه ، لكن تم فرضها عامه للدول ، يعني الان تحتاج تدرس سنتين على حسابك وبشرط تجيب معدل ٢،٥ واذا بعد سنتين تغير النظام حنا مالنا دخل ،

ال سعود مايرضون هذا الكلام ، يجب محاسبه الوزير ، من كان قبل الوفاة تعامله ، والمشكله لم يصدر قرار رسمي منهم يقولون شوفوا على الانترنت طيب انتم ابتعثتوا طلاب لغه قبل اسبوعين ، والباقين خافوا الله ،
    أنا اظن والله اعلم ان توجهات الملك مو مع الابتعاث. لان مستحيل وزير يجرأ يتلاعب بمكرمه ملكيه وباقي ما شالوه؟ مو منطقي.
    الملك وصله الخطاب من مواطن يتكلم عن الدارسين على حسابهم الخاص قبل كم يوم، ننتظر ونشوف وش راح يصير.
    اتمنى يفرجها ربي ونسمع اخبار زينه
    7 "
1425 من 1582 صفحة 1425 من 1582 ... 9251375142014241425142614301475 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.