الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    بعد دراسة في بريطانيا والخروج منها بدون بعثة.. واستكمال الدراسة في امريكا ودخول المرحلة الاكاديمية من يناير 2015 وتكبد خسائر لا تطاق من رسوم جامعية وكتب جامعية ودراسات خصوصية ومعدل مرتفع.. صدرت لي البعثة والعقبى لكم يا اخواني بإذن الله الواحد الأحد..

الله يوفقكم ويسهل امركم ولا زلت معكم في الهاشتاق وفي هذا الموضوع والله يسمعني الاخبار الطيبة وقلبي يقول ان في قدوم الملك مع دخول رمضان القادم راح يكون فيه إلحاق للجميع...

وهذه صورة لمعاملتي...
    مبروك
    وان شاء الله يلتحق كل طلاب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاااجي
    اخوي هل انهيت ٣٠ ساعه ؟

انا معادل ساعات من السعودية عددها 69 ساعة واحتسبوا لي منها في خطتي الدراسية 21 ساعة

يعني 21 ساعة + 13 ساعة لهذا الترم = 34 ساعة

ولكن لا أدري هل تم إلحاقي لهذا السبب أم تبعا للأمر السامي بأن الإلحاق لكل من بدأ الدراسية الأكاديمية.. لأن لو لاحظت ما ذكره موظف الوزارة في طلبي "الطالب بدأ الدراسة الأكاديمية" بمعنى ان الإلحاق يتم لمجرد بدأ الدراسة الاكاديمية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    في الدول الغير اميركا يرفضون حقين اللغة ويرسلون لهم الملاحظة هذي اللي تحت وفيها رابط عن شروط الالحاق.

ملاحظات
    عدم الموافقة على الحاق الطالب بعضوية وفقا لتوجيهات الادارة العامة لشؤون البعثات لعدم انطباق شروط الالحاق في عضوية البعثة ؛ ويمكن زيارة الرابط https://he.moe.gov.sa/ar/Ministry/SC...p-Mission.aspx وذلك للأطلاع على الشروط . مع تمنياتي لك بالتوفيق .
    إضغط هنا لتقييم الخدمة
    هلا والله بالمصايب الجديده
    وضع الإلحاق مزري و واضح انه يلفظ انفاسه الأخيره.
    الله يستر .. اقلها انصفونا قبل لا تصدرون قراراتكم العشوائيه!
    الغريب انه لو بتحصل مكرمه من الملك نفسه، موضوعها ماياخذ يوم والآن الملك عنده علم ومع ذلك ماتغير شيء..الوضع مقلق!

بخلص فاينلز بعد اسبوعين بالضبط وبضطر ارجع السعوديه اتمنى يصير شيء في طلبي خلال هالأسبوعين لاني ماراح اجلس زياده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    انا معادل ساعات من السعودية عددها 69 ساعة واحتسبوا لي منها في خطتي الدراسية 21 ساعة

يعني 21 ساعة + 13 ساعة لهذا الترم = 34 ساعة

ولكن لا أدري هل تم إلحاقي لهذا السبب أم تبعا للأمر السامي بأن الإلحاق لكل من بدأ الدراسية الأكاديمية.. لأن لو لاحظت ما ذكره موظف الوزارة في طلبي "الطالب بدأ الدراسة الأكاديمية" بمعنى ان الإلحاق يتم لمجرد بدأ الدراسة الاكاديمية
    طيب يالغالي انا معاي دبلوم كلية تقنية الكترونيات صناعية وعندي ٩٣ ساعه
    هل يتم معادلتها وكم يطلبون الجامعه بالايلتس ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاااجي
    طيب يالغالي انا معاي دبلوم كلية تقنية الكترونيات صناعية وعندي ٩٣ ساعه
    هل يتم معادلتها وكم يطلبون الجامعه بالايلتس ؟
    جامعتنا تطلب آيلتس 5.5 وكرماء جدا في المعادلة.. ونصيحتي لك اذا باقي بالسعودية اشتغل على نفسك ليل نهار واختبر آيلتس في السعودية وتعال كطالب اكاديمي مباشرة..

موفق يا رب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    بعد دراسة في بريطانيا والخروج منها بدون بعثة.. واستكمال الدراسة في امريكا ودخول المرحلة الاكاديمية من يناير 2015 وتكبد خسائر لا تطاق من رسوم جامعية وكتب جامعية ودراسات خصوصية وسكن غالي.. صدرت لي البعثة والعقبى لكم يا اخواني بإذن الله الواحد الأحد..

الله يوفقكم ويسهل امركم ولا زلت معكم في الهاشتاق وفي هذا الموضوع والله يسمعني الاخبار الطيبة وقلبي يقول ان في قدوم الملك مع دخول رمضان القادم راح يكون فيه إلحاق للجميع...

وهذه صورة لمعاملتي...
    الف مبروك و تستاهل كل خير. بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    جامعتنا تطلب آيلتس 5.5 وكرماء جدا في المعادلة.. ونصيحتي لك اذا باقي بالسعودية اشتغل على نفسك ليل نهار واختبر آيلتس في السعودية وتعال كطالب اكاديمي مباشرة..

موفق يا رب
    انا الحمدلله مبتعث من زمان بس ايش اسم جامعتك ؟
    7 "
1430 من 1582 صفحة 1430 من 1582 ... 9301380142514291430143114351480 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.