الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب الله يسعدكم انا جبت قبول جامعي بكالوريوس وانا اصلا عندي بكالوريوس وبعيده من جديد في تخصص ثاني بس في امريكا هذي المره مو هنا كلامكم صراحه هنا وترني جدا يعني مافي امل يضموني وذراستي حتبدا في 7 / 9 / 2015 تكفون هل من مجيب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    بعد دراسة في بريطانيا والخروج منها بدون بعثة.. واستكمال الدراسة في امريكا ودخول المرحلة الاكاديمية من يناير 2015 وتكبد خسائر لا تطاق من رسوم جامعية وكتب جامعية ودراسات خصوصية وسكن غالي.. صدرت لي البعثة والعقبى لكم يا اخواني بإذن الله الواحد الأحد..

الله يوفقكم ويسهل امركم ولا زلت معكم في الهاشتاق وفي هذا الموضوع والله يسمعني الاخبار الطيبة وقلبي يقول ان في قدوم الملك مع دخول رمضان القادم راح يكون فيه إلحاق للجميع...

وهذه صورة لمعاملتي...

الف الف مبروك اخي العزيز...
    حبيت اسألك لو سمحت انا طالب دكتوراه وانتظر قرار الابتعاث بعد المكرمة ولكن إلى الأن لم يتحرك طلبي..
    هل لديك علم هل الابتعاث بعد المكرمة من الوزارة او من الملحقية نفسها..
    شكرا جزيلا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmedalaboud
    الف الف مبروك اخي العزيز...
    حبيت اسألك لو سمحت انا طالب دكتوراه وانتظر قرار الابتعاث بعد المكرمة ولكن إلى الأن لم يتحرك طلبي..
    هل لديك علم هل الابتعاث بعد المكرمة من الوزارة او من الملحقية نفسها..
    شكرا جزيلا
    الله يبارك فيك يالغالي..
    هل طلبك المرفق يوجد به ما يثبت بدأ دراستك الاكاديمية مع المستندات المطلوبة؟ اذا الإجابة "ايه" معناته امورك في السليم واعتبرها مسألة وقت..

+

الابتعاث من عند الوزارة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر النت
    ماهو صحيح كلامك ، عندك إثباتات الكلام هذا تكلم ، خاف ربك من فوق ، كيف تلاعب ، الملحقيه مطلعه وهي من اختارت المستشفيات مع شركه التامين ليس من قبل الطلاب ، وليس اي مستشفي يقبل التامين ، ولعلمك انت ظلمتنا

والله التامين اللي كان بالصين ماهو شامل ، تخيل وقت عطله الاسبوع ماتقدر تستخدمه او خارج الدوام الرسمي ، يعني لو يجيك شي لاسمح الله بعد الساعه ٥ العصر محد يستقبلك ، او يوم عطله انتظر لين يفتح الدوام ،

يالغالي اذا هذي الحاله حصلت مره مرتين او سامع من قصص لاتحطها في كل الناس ، ماعمري سمعت احد عملها ، كيف تعملها ماتخاف ربك يبتليك في مرض يخليك تعاف ال اخذته ،

الله يهديك ويصلح حالك ،
    اتكلم عن طلاب في امريكا ماادري عن طلاب الصين وفعلا صارت هنا وفضايح المبتعثين كثير بلاش نطبل على بعض الا من رحم ربي فهم نخبه للابتعاث وواجهه مشرقة للمملكة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    بعد دراسة في بريطانيا والخروج منها بدون بعثة.. واستكمال الدراسة في امريكا ودخول المرحلة الاكاديمية من يناير 2015 وتكبد خسائر لا تطاق من رسوم جامعية وكتب جامعية ودراسات خصوصية وسكن غالي.. صدرت لي البعثة والعقبى لكم يا اخواني بإذن الله الواحد الأحد..

الله يوفقكم ويسهل امركم ولا زلت معكم في الهاشتاق وفي هذا الموضوع والله يسمعني الاخبار الطيبة وقلبي يقول ان في قدوم الملك مع دخول رمضان القادم راح يكون فيه إلحاق للجميع...

وهذه صورة لمعاملتي...
    الف مبرووك

عقبال البقية
    7 "
1431 من 1582 صفحة 1431 من 1582 ... 9311381142614301431143214361481 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.