الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة عطاء
    احنا الموافقه على الحساب الخاص
    ماجات والحل بداء الولد دراسه اماديميه ياخوفي تروح علي المكرمه ابي حل
    الحل يروح احد يراجع في وكالة البعثات في حي الغدير عند طيب الذكر الدكتور /
    هذال العتيبي وخذ معك صور من جميع المستندات وخلال يوم او يومين يكون الملف جاهز أكيد فية نقص في المستندات
    7 "
  2. بعدين اللي يقول الوزير ماله دخل لنفترض كلامك صح ،، بس جاوبني على بعض النقاط 1- الابتعاث مستمر الى الان وماتوقف . 2- كوزير اقدر ارفع تقارير ومستندات لمجلس الوزراء انه نظام الالحاق مسبب مشاكل طبعا هذا اكيد انه سواها واكيد انه تبلى علينا . 3- الملتقيات مستمرة والالحاق ايضا ولكن بشروط تعجيزية لكي يجتهد المجتهد وياخذ نصيبه وهذا اللي يبغاه الوزير ولو قدم ملف يعجب المسؤوليين في هذا الجانب تأكد ماراح يعارضونه . في الاخير نحن الضحايا وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    احنا طفيليات بالنسبالهم نبغا فلوس امهم
    عشان كدا بيتبولوا علينا ويعجزونا جسديا و عقليا
    طبعا ليش لا والحل الانسب لهذه المشكلة انك تركز على هدفك الاساسي وهو العلم ولاتقعد تحت رحمة احد
    7 "
  4. انا عندي سؤال واحد لو ما صار انضمام ورجع 15 الف هذا ماراح يشكل خطر امني وسياسي واقتصادي علي البلد يا جماعة حتي الاباء والامهات صارو غاضبين علي الوضع.
    اتمني اهل الحكمة من متخذين القرار يتعقلو وما يقودو البلد الي نفق مظلم لان بلدنا محاطه بمشاكل كثير وصدقوني انا شفت المشاكل في سنة 2000 و 2001 وصلت الذروة وكان الوضع لايطاق الله يصلحهم ويضمونا قبل يرجعون 15 الف ساخط و يسير الناس الي تقول بنضرب بيد من حديد تقول الموضوع لازم يكون فيه تعقل وراح يقيلون الوزراء واحد وراء الثاني عشان يخففون الضغط و هذي المره ما راح يفلح الحلول لانه بتكون نزعت الثقه والهيبه من قلوب الناس. الله يستر ويرحمنا ويصلح ولاة امرنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1010
    بعدين اللي يقول الوزير ماله دخل لنفترض كلامك صح ،، بس جاوبني على بعض النقاط 1- الابتعاث مستمر الى الان وماتوقف . 2- كوزير اقدر ارفع تقارير ومستندات لمجلس الوزراء انه نظام الالحاق مسبب مشاكل طبعا هذا اكيد انه سواها واكيد انه تبلى علينا . 3- الملتقيات مستمرة والالحاق ايضا ولكن بشروط تعجيزية لكي يجتهد المجتهد وياخذ نصيبه وهذا اللي يبغاه الوزير ولو قدم ملف يعجب المسؤوليين في هذا الجانب تأكد ماراح يعارضونه . في الاخير نحن الضحايا وشكرا
    للأسف المسؤلين الحكوميين عندنا من الوزراء الى مدراء الأقسام اغلبهم اما جاهل وعنده شهادات ديكورية ماخذها من الخارج ايام ماكانت الدارسة برا حق عيال الهوامير والكبارية وكانت تعتبر مكمل لبرستيج الاسرة حت يقال بوفلان ولده دارس برا
    اضافة انها تؤهله للكلام في الاعلام
    حتى يحطون تحت صورته حرف( د )
    غالباً هذا النوع تفكيره نظري وغير واقعي بالمرة لأن خبرته لاتتعدى مكتبه ومجالسه وسفراته في الصيفيات والمؤتمرات الشكلية
    وقراررته مزاجية بحته اغلبها مايصلح للواقع
    وفي منهم من يضحك عليه بعض رجال الاعمال ومندوبي الشركات خصوصا اذا كانو من بني شوبدك بهيك اويفندم ولابسين كرفتات هنا الله يستر وطبعا اذا طعمهم صاحب الشركة واحد ولااثنين
    اوربيين او امريكان خلاص رحنا فيها ههه
    يقدرون يقنعونه حتى بمشاريع رحلات للمريخ

وقسم منهم ماهمه شي يطلع قرارات ولايدري عنها يمكن الموظفين نامو ورمو
    معاملات الناس في حديقة اومستودع الدائرة الحكومية الفلانية ولاحد يدري
    اويصدر قرارات تعسفية تضيع اسر بكاملها
    بدون مايكلف نفسه دراستها
    ماهو فاضي اعمل تحديد للكل ومش حالك

ولاحظ كل وزير او مدير يجي لاااازم يعمل فورمات لمنصبه حتى يقول تراني غير الي قبلي انشالله يعدم الدنيا يغير بس للتغيير

وعندنا أمثلة مثلا القطار الي ترتفع حراته
    ههههه او يكفيك الطرق الي اكثرها تصميمها مليان اخطاء وتموت ناس بسببها بحيث تحس ان هذي الطرق انشائها وراه اراء عدة وتخبطات في تخطيطها

وعندك على الاهمال والفوضى وزارة التعليق والتعذيب العالي الي ودك بس تعرف وشعلاقتها بأسمها !!

وللأسف حاليا وزير التعليم جالس يجسد
    كل هذا ولاحد راضي يقوله شي

ياخي بدل ماتطور بهذي السرعة وبمشاريع بليونية ياخي انزل شوي للطلاب وافهم مشكلتهم
    اقلها خل موظفينكم يردون على التلفونات الي تجيهم من طلاب في اخر الدنيا
    اوشوف لك حل مع الملتقى المهزلة والمضحك الي حتى المجنون يعرف انه شي غلط
    انصف شوي مع الناس بدل ماجالس لي
    تسوي كل يومين مشروع

وحتى بعيدا عن التعليم العالي
    ياخي التعليم في مدارسنا متعفن ومتهالك
    ليس من ناحية المباني لكن كنظام ومناهج
    ومدرسين استغفر الله ماتدري شجابهم صوبالتدريس هههه
    من يصدق ان دول فقيرة زي سرلنكا تعليهم
    في المدارس احسن منا وبكثير من ناحية الجودة وخصوصا المعلمين

انا ولله اشوف ان اهم شي في الابتعاث انه بصراحة يصقل عندنا امور كثيرة للأسف كانت مهملة طول دراستنا في مدارسنا وجامعاتنا يعني اول شي الابتعاث يصلح عندنا اخطاء تراكمت فينا ايام المدرسة
    وهذا اشوفه اهم حتى من المؤهل

احد الاصدقا هنا ولده يدرس في الابتدائي
    اذا رحنا مدرسة ابنه وجلسنا مع ادارة المدرسة والمدرسين ياخي شوي واصيح ههه
    اقول ايا القهر ضاعت اعمارنا وقتلت مواهبنا في اصلاحيات بمسمى مدارس وتعليم احفظ غصبا عنك حتى ماتتهزء او تنطق في الفصل هههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    انا عندي سؤال واحد لو ما صار انضمام ورجع 15 الف هذا ماراح يشكل خطر امني وسياسي واقتصادي علي البلد يا جماعة حتي الاباء والامهات صارو غاضبين علي الوضع.
    اتمني اهل الحكمة من متخذين القرار يتعقلو وما يقودو البلد الي نفق مظلم لان بلدنا محاطه بمشاكل كثير وصدقوني انا شفت المشاكل في سنة 2000 و 2001 وصلت الذروة وكان الوضع لايطاق الله يصلحهم ويضمونا قبل يرجعون 15 الف ساخط و يسير الناس الي تقول بنضرب بيد من حديد تقول الموضوع لازم يكون فيه تعقل وراح يقيلون الوزراء واحد وراء الثاني عشان يخففون الضغط و هذي المره ما راح يفلح الحلول لانه بتكون نزعت الثقه والهيبه من قلوب الناس. الله يستر ويرحمنا ويصلح ولاة امرنا
    ولاحظ كلهم او اغلبهم عيال طبقات وسطى
    ومتعلمين اقلهم تعليمه ثانوي خصوصا الي راحت عليه وظيفته وعليه ديون

الله يحمي بلدنا من القرارات الطفولية
    لبعض الوزارء الانانيين الي همهم الاعلام والمجد الشخصي
    7 "
1472 من 1582 صفحة 1472 من 1582 ... 9721422146714711472147314771522 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.