الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من تحليلي ومن وجهة نظري واكيد كثير منكم ما يوافقني لكن هذا توقعي
    من شهر 4 لين اليوم 10\8 كل الكلام اللي كان يطلع وان قريب بيضمون كل المبتعثين تقريبا كنا نسمعها كل اسبوعين
    والين اليوم يجي يشحط عضو او شخص له سمعة بتويتر بإشاعة تفرح الطلاب وتنتهي بلا شيء والسبب وراء هذا كله ضم الوزارتين مع بعض
    سبب لخبطة كبيرة والوضع الحين ترتيب للوزارتين وبحلول رمضان راح تترتب كل المشاكل بوزارة التعليم
    اظن والله اعلم ان الملك سلمان الله يطول بعمره راح يضم جميع الطلاب مع بداية المرحلة الحادية عشر و عزام الدخيل راح يبدأ بتطبيق شرط الـ 30 ساعة بصرامة بعدها
    عموما الله يكتب لنا ولكم اللي فيه الخير
    7 "
  2. اللين ينتظر الموافقة يروح للملحقية بنفس اليوم يخلصونة أنا رحت معا اختي أمس الصباح واخذو رقم الطلب وبعد الظهر جتها الموافقه نصيحه رح بنفسكم للملحقية
    وبخصوص القدم على مكرمة الفصلين
    مقدم من 8 ايام سالت المشرف الدراسي حق الدراسين على حساب الخاص يقول احنا ننتظر من الوزارة توجيهات طريقة الدفع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheMentalist
    من تحليلي ومن وجهة نظري واكيد كثير منكم ما يوافقني لكن هذا توقعي
    من شهر 4 لين اليوم 10\8 كل الكلام اللي كان يطلع وان قريب بيضمون كل المبتعثين تقريبا كنا نسمعها كل اسبوعين
    والين اليوم يجي يشحط عضو او شخص له سمعة بتويتر بإشاعة تفرح الطلاب وتنتهي بلا شيء والسبب وراء هذا كله ضم الوزارتين مع بعض
    سبب لخبطة كبيرة والوضع الحين ترتيب للوزارتين وبحلول رمضان راح تترتب كل المشاكل بوزارة التعليم
    اظن والله اعلم ان الملك سلمان الله يطول بعمره راح يضم جميع الطلاب مع بداية المرحلة الحادية عشر و عزام الدخيل راح يبدأ بتطبيق شرط الـ 30 ساعة بصرامة بعدها

مادري انت محلل و لا مروج اشاعات مثل غيرك
    يعني ودي اعرف الوزارتين ذي ماراح تترتب الا في رمضان ! طيب ليش مو قبل او بعد رمضان و بسبب الوزارتين الرفض شغال على قدم و ساق لكن القبول موقف يا سبحان اللة
    و لعلمك الأيقاف كان موقف قبل الوزاتين وقبل الوزير الجديد يعني مالهم دخل
    و لعلمك ايضا الوزير مايقدر يوقف اللألحاق من راسة فهمت الوزير برييييييئ و اللة اعلم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheMentalist
    من تحليلي ومن وجهة نظري واكيد كثير منكم ما يوافقني لكن هذا توقعي
    وش دخل دمج الوزارتين وهذا الكلام الفاضي
    كل ذا وللحين في ناس تقول السبب دمج الوزارتين !! جالسين يرفضون الناس وتقول لي دمج وزارتين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq200
    اللين ينتظر الموافقة يروح للملحقية بنفس اليوم يخلصونة أنا رحت معا اختي أمس الصباح واخذو رقم الطلب وبعد الظهر جتها الموافقه نصيحه رح بنفسكم للملحقية
    وبخصوص القدم على مكرمة الفصلين
    مقدم من 8 ايام سالت المشرف الدراسي حق الدراسين على حساب الخاص يقول احنا ننتظر من الوزارة توجيهات طريقة الدفع .
    موافقه ايش؟ الالحاق قصدك ولا الدراسه على الحساب الخاص؟
    7 "
1480 من 1582 صفحة 1480 من 1582 ... 9801430147514791480148114851530 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.