الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wjdy

مادري انت محلل و لا مروج اشاعات مثل غيرك
    يعني ودي اعرف الوزارتين ذي ماراح تترتب الا في رمضان ! طيب ليش مو قبل او بعد رمضان و بسبب الوزارتين الرفض شغال على قدم و ساق لكن القبول موقف يا سبحان اللة
    و لعلمك الأيقاف كان موقف قبل الوزاتين وقبل الوزير الجديد يعني مالهم دخل
    و لعلمك ايضا الوزير مايقدر يوقف اللألحاق من راسة فهمت الوزير برييييييئ و اللة اعلم.
    اخوي احترم نفسك وخل عندك اسلوب نفاشي جيد!
    هالأسلوب استعمله مع اخوك الصغير انا منيب أصغر عيالك !
    انا قلت رأيي وما روجت اشاعة ولا شي مجرد توقع وانا لو ودي والله انكم تنضمون اليوم قبل بكرا
    للعلم انا شخص متابع احوال الدارسين من 6 اشهر تقريبا وادرس بالسعودية وحلمي اطلع
    ولو حصلت فرصة وانضميتوا وتربت اموركم راح اطلع بإذن الله يعني اللي يضرك يضرني بعد ..
    لو ابي اروج اشاعة جيت قلتلكم اشاعة بدون مصدر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W|K
    نعم تصرفه وحشي و لايليق بمقام وزير تعليم ، كل الي اقصده المقاطع هذي ماتفيد قضيتك افضل مقطع طلع وشرح معاناة هو الطالب الي صور شقته وشرح معاناته وجهه كلامه لعزام انا ماانتقد العمل انتقد مضمونه ولا راح يفدينا بل العكس اجل الرجال طلع من شقته علشان ذاك قاله نزل العلم هههههههههههههههههه
    ههههههه لا موكذا يقصد ان ابوه داق عليه قاله دور مكان ارخص
    انامعك عندي عليهم انتقادات بس لاننسى انهم ماهم محترفين وانها مبادرة عفوية
    برايي هو مكمل لمقاطع المناشدات
    زي ماتقول هو تعبير بأسلوب مختلف
    الله يفكنا من هالمقاطع كلها ومتابعة هذا الموضوع بكبره وبدلها نجلس نتابع دراستنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    حسبي الله عليهم واحد من اخوياي قبل اسبوع ونص انضم وفرحان والعيال سوو له حفله الزبدة بعدها بثلاث ايام رفضوه بعد ماكان مقبول ومنضم والان صارله اسبوع ما داوم لعبوا في نفسيته المسكين
    اول مرة اشوف انضمام ثم رفض !!!
    هههههه. اكيد كانوا بيضمون واحد بالواسطة واغلطو فيه بس عاد هم جلوف والا بومن غلطتوا خلاص مشوا خويكم وخلوا الرجال اللي فرح بفرحته منتوا خسرانين شي. مو احنا في حارة كل من ايده اله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    هههههه. اكيد كانوا بيضمون واحد بالواسطة واغلطو فيه بس عاد هم جلوف والا بومن غلطتوا خلاص مشوا خويكم وخلوا الرجال اللي فرح بفرحته منتوا خسرانين شي. مو احنا في حارة كل من ايده اله.
    هههه شكلها كذا ......
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    هههههههههههه المفروض يوم انهم مشوه بالغلط خلاص زحلقه وخله يروح حرام كذا
    7 "
  6. السلام عليكم

أخواني انا سجلت في موقع السفير ولا عارف الخطوة الي بعدها ولا تغيرت حالة طلبي من سبوعين مو عارف هذا تاخير من الموقع او في شي ثاني

وجهوني ولكم جزيل الشكر وهذي الصورة

المعذرة
    7 "
1486 من 1582 صفحة 1486 من 1582 ... 9861436148114851486148714911536 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.