الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان انا ما راح ادرس سمر ورحلتي الخميس الجاي هل اقدر ارفع طلب في الطلبات العامة من السعودية وارجع قبل دراستي ؟؟
    واذا جت مكرمة مثلاً ارجع لاني مسجل اني دارس ع حسابي الخاص وعندي موافقة وعندي اجازة شهرين من المعهد من المستحيل اني اجلسها هنا

كلمة في مقر البعثة حسبي الله عليهم قويه كيف اجلس وأصرف وانا ما عندي دراسة انا كل شي عندي سليم ونظامي من ناحيه الاجازة ومن ثامن المستحيلات اني اجلس شهرين بدون دراسة واللي معي من المصروف ما يكفيني لوقت رحلتي !!

وش رايكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان أكثر
    يا اخوان انا ما راح ادرس سمر ورحلتي الخميس الجاي هل اقدر ارفع طلب في الطلبات العامة من السعودية وارجع قبل دراستي ؟؟
    واذا جت مكرمة مثلاً ارجع لاني مسجل اني دارس ع حسابي الخاص وعندي موافقة وعندي اجازة شهرين من المعهد من المستحيل اني اجلسها هنا

كلمة في مقر البعثة حسبي الله عليهم قويه كيف اجلس وأصرف وانا ما عندي دراسة انا كل شي عندي سليم ونظامي من ناحيه الاجازة ومن ثامن المستحيلات اني اجلس شهرين بدون دراسة واللي معي من المصروف ما يكفيني لوقت رحلتي !!

وش رايكم
    اخووي انا شوفني بالمطار بمشي ع السعوديه وقدمت على كل شئ في سفير ونوين باذن الله ان تغير شئ للاحسن رجعت وان ما تغير بوفر فلوسي من بدري وربي يكتبلنا الخير
    7 "
  3. السلام عليكم

أنا مرافق، وارغب في فصل البعثة بعد أن تخرجت زوجتي، و أنا موظف أهلي، هل يتوجب علي تقديم الاستقالة أم تزويد الملحقية بخطاب إجازة مفتوحه??

وصلت أمريكا في 8/12/2013 هل الإجازة لازم تكون قبل تاريخ دخولي??

احتاج مشورتكم ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain94
    ي اختاه، ترا شي كويس انك م طلعتي للحين، ولو انا مكانك انتظر الين ١٠ رمضان واقدم ع وظيفتك وبعثتك، واذا جاتك موافقه افضل من انك تطلعي قبل، بتطلعي بموافقه ومكافئه ووظيفه بعد ماترجعي اذا ربنا احياكي.. ف يمكن خيره ان ابوكي اجلها..

واللي طالعين خلاص، ان شاء الله الفرج قريب
    ياأخي الفاضل وهل المرحله الحاديه عشر تشمل تخصصي؟؟
    وإن شملته هل الشروط الجديده تنطبق علي؟؟
    الحمد لله ورضيت بقدر الله لأني اعلم يقينا ان في الأمر خير
    وأسأل الله أن يرزقنا جميعا فرح وفرج عاجلا

شكرا حسين
    7 "
  5. الظاهر اني انا اللي نحستكم هههههههههههههه
    يوم فكرت بداية هالسنة استقيل واشتغل على الآيلتس صارت هالسوالف
    عموما انا ماعندي مشكلة ادفع اول اسمستر لو اطلع بس اذا جا الالحاق بالسمستر الثاني مشكلة لأن الاول ما يتعوض هذا لو لو رحت يعني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemari
    السلام عليكم

أنا مرافق، وارغب في فصل البعثة بعد أن تخرجت زوجتي، و أنا موظف أهلي، هل يتوجب علي تقديم الاستقالة أم تزويد الملحقية بخطاب إجازة مفتوحه??

وصلت أمريكا في 8/12/2013 هل الإجازة لازم تكون قبل تاريخ دخولي??

احتاج مشورتكم ولكم جزيل الشكر
    انا بسوي مثلك بس جديد

وسمعت انه صار فيه تعقيدات بخصوص المرافق

اذا انتهت بعثة المبتعث الاساسي

ينتهي كل شي حتى المرافق

هذا والله اعلم

وارجوك فيدني باي شي بهذا الخصوص

لان ناوي اطلع قريب

وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    انا بسوي مثلك بس جديد

وسمعت انه صار فيه تعقيدات بخصوص المرافق

اذا انتهت بعثة المبتعث الاساسي

ينتهي كل شي حتى المرافق

هذا والله اعلم

وارجوك فيدني باي شي بهذا الخصوص

لان ناوي اطلع قريب

وشكرا
    بالنسبة لفصل البعثة، جميع موظفي الملحقية ليس لديهم أدنى فكرة عن مدى فعالية القرار الجديد، وهو إتمام %75 من الخطة الدراسية.

جميعهم طلبوا مني رفع طلب فصل بعثة وارفاق كافة المستندات التي تثبت سيري على الخطة الدراسية. وإضافة ذلك، كتابة كافة المعلومات التي من شأنها تعزيز موقف الطالب لفصل البعثة.

والله الموفق
    7 "
1496 من 1582 صفحة 1496 من 1582 ... 9961446149114951496149715011546 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.