الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    هذي هيا الطلبات بس ما اقدر اجيبها كطالب لغة هل لها نسخة اخرى تكون اوضح ارسلت استفسار من 3 اسابيع بس مافي فايدة
    نفس الطلب من فين نجيب كشف الدرجات من الجامعة انا لغة الان والخطاب الرسمي من المشرف الدراسي هذا من فين أجيبه
    7 "
  2. السلام عليكم..

الطلبة الدارسين على حسابهم في كندا، للأسف سمعت بخبر رفض عشرات الطلاب أمس..

ممكن أحد يتفضل ويضع صورة للتعليق المرافق للرفض..
    ( الرد من الملحقيه يعني )

يعطيكم العافيه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان أكثر
    يا اخوان انا ما راح ادرس سمر ورحلتي الخميس الجاي هل اقدر ارفع طلب في الطلبات العامة من السعودية وارجع قبل دراستي ؟؟
    واذا جت مكرمة مثلاً ارجع لاني مسجل اني دارس ع حسابي الخاص وعندي موافقة وعندي اجازة شهرين من المعهد من المستحيل اني اجلسها هنا

كلمة في مقر البعثة حسبي الله عليهم قويه كيف اجلس وأصرف وانا ما عندي دراسة انا كل شي عندي سليم ونظامي من ناحيه الاجازة ومن ثامن المستحيلات اني اجلس شهرين بدون دراسة واللي معي من المصروف ما يكفيني لوقت رحلتي !!

وش رايكم
    في زي هالامر انصح بأخذ الجواب من الملحقية! حاول بشتى الطرق اخذ جواب واضح وصريح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemari
    السلام عليكم

أنا مرافق، وارغب في فصل البعثة بعد أن تخرجت زوجتي، و أنا موظف أهلي، هل يتوجب علي تقديم الاستقالة أم تزويد الملحقية بخطاب إجازة مفتوحه??

وصلت أمريكا في 8/12/2013 هل الإجازة لازم تكون قبل تاريخ دخولي??

احتاج مشورتكم ولكم جزيل الشكر
    ما تحتاج استقالة اخي الفاضل، في حالة طلبهم تستطيع تقديم اجازة لهم. اتوقع يهتمون بالفترة القادمة ولاينظرون لما سبق

وفقنا الله جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    هذي هيا الطلبات بس ما اقدر اجيبها كطالب لغة هل لها نسخة اخرى تكون اوضح ارسلت استفسار من 3 اسابيع بس مافي فايدة
    المطلوب اعتقد :

ترانسكربت يبين الحضور والغياب والدرجات
    I-20
    كشف المباشرة للمعهد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adnan k
    السلام عليكم..

الطلبة الدارسين على حسابهم في كندا، للأسف سمعت بخبر رفض عشرات الطلاب أمس..

ممكن أحد يتفضل ويضع صورة للتعليق المرافق للرفض..
    ( الرد من الملحقيه يعني )

يعطيكم العافيه ..

للأسف إلى الان المكرمة تشمل طلاب امريكا فقط . والملحقيه بنتظار الاوامر من الوزارة لحد الحين الموضوع غير واضح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    انا بسوي مثلك بس جديد

وسمعت انه صار فيه تعقيدات بخصوص المرافق

اذا انتهت بعثة المبتعث الاساسي

ينتهي كل شي حتى المرافق

هذا والله اعلم

وارجوك فيدني باي شي بهذا الخصوص

لان ناوي اطلع قريب

وشكرا
    السلام عليكم
    بالنسبة للمرافقين انا راح اقلكم ايش صار معايا ان شالله تستفيدو ويصيرلكم نفس الي صار معايا

انا اختي المبتعثة الاساسية خلصت بعثة وانا كنت في السنة الجامعية الثانية عملت فصل بعثة رفضوه لانه اقل من ٧٥٪ كلمت المشرف ورفعت اوراقي ونتايجي كانت ممتازة في الجامعة فنصحني اعمل استمرارية بعثة محرم او مرافق وهذا الطلب موجود في البوابة تحت الخدمات الدراسية ويجب طي قيد المبتعثة الاساسية اولا ثم رفعه واول مارفعت الطلب وافقو عليه اللجنة في الوزارة واستمرت بعثتي حتي التخرج والان الحمدلله تم ترقية بعثتي ومعاملتي كمعاملة المبتعث من حيث تعويضات التخرج وانا لم افصل البعثة حتي الان الحمدلله

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هوا الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف العمودي
    السلام عليكم
    بالنسبة للمرافقين انا راح اقلكم ايش صار معايا ان شالله تستفيدو ويصيرلكم نفس الي صار معايا

انا اختي المبتعثة الاساسية خلصت بعثة وانا كنت في السنة الجامعية الثانية عملت فصل بعثة رفضوه لانه اقل من ٧٥٪ كلمت المشرف ورفعت اوراقي ونتايجي كانت ممتازة في الجامعة فنصحني اعمل استمرارية بعثة محرم او مرافق وهذا الطلب موجود في البوابة تحت الخدمات الدراسية ويجب طي قيد المبتعثة الاساسية اولا ثم رفعه واول مارفعت الطلب وافقو عليه اللجنة في الوزارة واستمرت بعثتي حتي التخرج والان الحمدلله تم ترقية بعثتي ومعاملتي كمعاملة المبتعث من حيث تعويضات التخرج وانا لم افصل البعثة حتي الان الحمدلله

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هوا الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
    جزاك الله خير الجزاء على هالمعلومة، ولا احد في الملحقية تفضل علينا بذكرها....

شكر الله لك
    7 "
  7. والله يا اخوان على حسب ما اتوقع راح يضمونكم كلكم
    ومن الأول والأخير تراه مجرد توقع لاحد يجلس يقول ليش تنشر اشاعات!
    فيه انظمة جديدة وبرامج جديدة مثل وظيفتي بعثتي وغيرها الكثير
    فعشان يطبقونها ما اتوقع يطبقونها بدون ما يضمونكم .. اظن راح يتم ضم جميع الطلاب وراح يتم إلغاء الدارسين على حسابهم الخاص بعد كذا او يطبقون شرط الـ 30 ساعة بصرامة
    على العموم الله يوفقكم
    7 "
1499 من 1582 صفحة 1499 من 1582 ... 9991449149414981499150015041549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.