الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    فكرت استهبل واقدم طلب الحاق
    تجنّبي تعارض الطلبات، لأنه في حال ظهور بياناتك في طلب للدارسين على حسابهم الخاص، سوف يتعارض مع طلب الالحاق.

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemari
    تجنّبي تعارض الطلبات، لأنه في حال ظهور بياناتك في طلب للدارسين على حسابهم الخاص، سوف يتعارض مع طلب الالحاق.

بالتوفيق
    خلاص قدمنا على طلب للدارسين وجات الموافقه وقدمت على طلب تفعيل القرار واول مايجي هننكون خلصنا 4 شهور
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
    اليوم في مقطع باليوتيوب عن اولياء امور كانو في الوزارة وكل العاااااااااااااادة تخديييييييييييييييييير مؤقت
    قالهم بالحرف المكرمة واضحة الطالب الذي بداء دراسة الجامعة يلحق فقط في امريكا
    طالب الغة الذي لديه طلب إلحاق تدفع مصاريف المعهد فقط 8 اشهر أنا لااعلم إن كان يقصد طلب طلبات عامة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    انا اعرف زميلات لي يدرسون لغه و اكاديمي مع بعض .. تتوقعون ايش مصيرهن ؟
    فرصتهم كبيرة لكن اهم شي إنهم رفعو جدول المواد .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سندس
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
    اليوم في مقطع باليوتيوب عن اولياء امور كانو في الوزارة وكل العاااااااااااااادة تخديييييييييييييييييير مؤقت
    قالهم بالحرف المكرمة واضحة الطالب الذي بداء دراسة الجامعة يلحق فقط في امريكا
    طالب الغة الذي لديه طلب إلحاق تدفع مصاريف المعهد فقط 8 اشهر أنا لااعلم إن كان يقصد طلب طلبات عامة

- - - مشاركة محدثة - - -

فرصتهم كبيرة لكن اهم شي إنهم رفعو جدول المواد .
    جدول مواد وشو!
    حتى اللي رفعوا للخريف والصيف انرفضوا
    يعني مافيه الحاق الا بعد 30 ساعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaqeen HH
    جدول مواد وشو!
    حتى اللي رفعوا للخريف والصيف انرفضوا
    يعني مافيه الحاق الا بعد 30 ساعة
    اليوم عرفت انو طلاب التحقوا بعد المكرمه و عندهم مواد جامعيه للصيف هذا .. راح اتاكد من الخبر هذا لانهم زملاء لي بالجامعه .. و هكتب لكم ايش مصداقيه الخير بالنسبه لوضعهم
    7 "
  6. سلام عليكم ياجماعه عندي كم سؤال ويلي متاكد من الاجابه ياريت يفيدني
    اول شي انا حاولت اشتغل بنفس المعهد يلي ادرس فيه كمساعد بس قالوواذا رح تشتغل مايصير تقدم علئ الملحقيه كمبتعث الماحقية ماتوافق علئ هادا الشي
    سؤالي هل في طريقة اخد موافقه من مشرف انو اكون مساعد فلسكول بدون راتب وانا دارس علئ حسابي

سؤالي التاني يلي قدم علئ (المكرمه) في طلبات حقت الجامعه هل نطنشها ولا ايش نسوي ياريت احد يفيدني لانو لاني مقدم علئ مكرمه ولا الحاق لسا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    اليوم عرفت انو طلاب التحقوا بعد المكرمه و عندهم مواد جامعيه للصيف هذا .. راح اتاكد من الخبر هذا لانهم زملاء لي بالجامعه .. و هكتب لكم ايش مصداقيه الخير بالنسبه لوضعهم
    ممتاز جداً، إن صح الخبر..
    أتمنى تتحققي من هالأمر وتعلمينا، لأن أقدر انزل مواد هالصيف

*تتكلمي عن امريكا، صح؟

يعطيكِ العافية
    7 "
1525 من 1582 صفحة 1525 من 1582 ... 10251475152015241525152615301575 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.