الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NatheerA
    يا إخوان انا اليوم جاني رفض مع العلم اني مخلص لغة وعندي قبول نهائي لفصل الخريف ومنزل جدول ١٣ ساعه وكلها مواد تخصص غير انا مخلص كلية الجبيل ومعادل ٦٤ ساعه ومع كل هذا جاني الرفض..!

ولا ازيدكم من الشعر بيت قدمت طلبي قبل اسبوع وكنت مقدمه وانا في الملحقية بعد ما قالو لي انت وضعك في السليم وامورك كلها تمام..!

ملف مرفق 40606
    الحين انا ابي اعرف وش وضعنا الحين فعلا وش نسوي نرجع وخلاص مو معقوله نظام هذا الكفار ما يسونه طيب احد عندي معارف في الملحقية او الوزاره يروح يتفاهم معهم
    7 "
  2. في احد نقل من المعهد ووافقوا على صرف الضمان المالي له ؟
    ابغى انقل من المعهد وراح ابدا ٣ اوقست طلبت من الملحقية ضمان مالي بغرض القبول بما انهم راح يدفعون للسمستر طلبوا مني خطاب مباشرة !
    في طريقة ادبر ضمان مالي عشان اكمل اجراءات التحويل للمعهد وطبعا ماعندي المبلغ المطلوب للشهادة البنكية
    وضعي جدا معقد في المعهد الحالي لازم احول منه لاني كنت في اجازة ورجعت وماراح اقدر ادفع لهم الرسوم ابغى انقل منه الان قبل لا تصير لي مشكلة في الفيزا خصوصا انه كان يحق لي اخذ اجازتين يعني ٤ شهور حسب النظام ماعندي مشكلة اجلس في امريكا هالفترة يعني لو ماحولت الحين مضطرة اكمل معاهم لكن انا ابغى اخذ فصل واحد في معهد اكاديمي واحضر لاختبار الايلتس ومعهد الحالي ابدا مايساعد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal-
    في احد نقل من المعهد ووافقوا على صرف الضمان المالي له ؟
    ابغى انقل من المعهد وراح ابدا ٣ اوقست طلبت من الملحقية ضمان مالي بغرض القبول بما انهم راح يدفعون للسمستر طلبوا مني خطاب مباشرة !
    في طريقة ادبر ضمان مالي عشان اكمل اجراءات التحويل للمعهد وطبعا ماعندي المبلغ المطلوب للشهادة البنكية
    وضعي جدا معقد في المعهد الحالي لازم احول منه لاني كنت في اجازة ورجعت وماراح اقدر ادفع لهم الرسوم ابغى انقل منه الان قبل لا تصير لي مشكلة في الفيزا خصوصا انه كان يحق لي اخذ اجازتين يعني ٤ شهور حسب النظام ماعندي مشكلة اجلس في امريكا هالفترة يعني لو ماحولت الحين مضطرة اكمل معاهم لكن انا ابغى اخذ فصل واحد في معهد اكاديمي واحضر لاختبار الايلتس ومعهد الحالي ابدا مايساعد
    نفس المشكله وارسلت استفسار للمشرف ومارد علي للحين .. اذا حصلتي حل عطينا خبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah Ramzi
    انا الحمدلله جاني ضمان مالي لسمستر واحد فقط (طالبة لغة ) ، شيء افضل من لاشيء الحمدلله والفال للباقي بالانضمام ومبارك عليكم الشهر .
    الضمان المالي جاك اربع شهور والا شهرين ؟؟؟ لانهم فالعاده الضمان المالي يكون شهرين وتجددينه كل شهرين
    7 "
  5. لإصدار الضمانات المالية للطلبة الدارسين على حسابهم الخاص لمرحلة اللغة وعليه نأمل التكرم بالدخول على حسابك في البوابة وتقديم طلبضمان مالي*مع إرفاق المسوغات التالية (القبول، خطاب المباشرة، *I-94*، ختم الدخول لأمريكا ، صورة من الفاتورة)، وأما*من بدأ الدراسة الأكاديمية قبل صدور الموافقة السامية ، فنأمل التقدم من خلال البوابة الإلكترونيةبطلب الحاق طالب بعضوية البعثة*مع إرفاق القبول الأكاديمي وتسجل المواد لرفع طلب الإلحاق للوزارة**.
    7 "
1575 من 1582 صفحة 1575 من 1582 ... 1075152515701574157515761580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.