الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaqeen HH
    نفس الوضع
    احنا هذه الفئة بالذات طلعنا من المولد بلا حمص
    لاهم اللي عوضونا ولا ضمونا
    ومازالت الملحقية تقول كلام وتطبق غيره
    وانا معكم نفس الموضوع

احنا منطبقة علينا شروط الالحاق الاساسية وهو جالسين يقولون لا.. بناءً على المكرمة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akasms
    طيب وش ارفع لهم اي فاتوره ؟ القديمه الي دفعتها او الي ابدفعها ؟

علما باني في اجازه وراح ابدا الكوارتر الاسبوع الجاي ولا سددت حقه وما ادري اي فاتوره يقصدون
    والله مادري ، انا مستغربة منكم تقولوا فواتير !
    انا كل اللي سويته رفعت طلبات عامة .. وبعد ثلاثة اسابيع تقريباً وصلني ضمان مالي ع الايميل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar-milan
    انا بديت في معهد اكاديمي قبل الامر الملكي والحين غيرت معهدي لمعهد تجاري وش السواه الحين وش معنى الكلام هذا

انت قبول الدراسه في الملحقية مكتوب اسم المعهد ايت واحد ؟؟ والله لي مسجل فلنظام لازم تجيب منو اوراق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mady
    الضمان المالي جاك اربع شهور والا شهرين ؟؟؟ لانهم فالعاده الضمان المالي يكون شهرين وتجددينه كل شهرين
    لا جاني اربعة شهور من بداية دراستي لنهايتها تقريباً
    من١١ ماي الى ١١ اوقست .
    7 "
  5. ياخوان فيه جامعات بأمريكا وكندا لكن ما عندي خلفية عن اوربا
    تدور الموهوبين خصوصاً من الطلبة السعوديين .. لدرجة ان بعض الأحيان تصير رسوم الدراسة كلها على حساب الجامعة
    انا لقيت واحد بتويتر حق كلية بكندا وكان كاتب بحسابه اي شخص خلص اللغة وما انضم يتواصل معي خاص
    حاولوا تشدون حيلكم ويمكن هذا احسن شي تسوونه قبل ترجعون
    وغير كذا حاولوا تدورون عمل غير رسمي لكنه قانوني يعني مثل ترتيب كتب الجامعة وكذا
    والله اعرفلكم شخص بامريكا استغل اوقات فراغه يسوي بحوث للي بأمريكا واللي بالسعودية كل شهر يدخل حول 500$
    لا تيأس ابد لان قال صلى الله عليه وسلم من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله له طريقاً إلى الجنة)
    دامك طلب علم فبإذن الله كل امورك راح تكون تمام
    واتمنى لكم الإنضمام والله
    مع اني شخص ادرس بالسعودية واتمنى البعثة لكن موضوعكم يضيق الصدر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheMentalist
    ياخوان فيه جامعات بأمريكا وكندا لكن ما عندي خلفية عن اوربا
    تدور الموهوبين خصوصاً من الطلبة السعوديين .. لدرجة ان بعض الأحيان تصير رسوم الدراسة كلها على حساب الجامعة
    انا لقيت واحد بتويتر حق كلية بكندا وكان كاتب بحسابه اي شخص خلص اللغة وما انضم يتواصل معي خاص
    حاولوا تشدون حيلكم ويمكن هذا احسن شي تسوونه قبل ترجعون
    وغير كذا حاولوا تدورون عمل غير رسمي لكنه قانوني يعني مثل ترتيب كتب الجامعة وكذا
    والله اعرفلكم شخص بامريكا استغل اوقات فراغه يسوي بحوث للي بأمريكا واللي بالسعودية كل شهر يدخل حول 500$
    لا تيأس ابد لان قال صلى الله عليه وسلم من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله له طريقاً إلى الجنة)
    دامك طلب علم فبإذن الله كل امورك راح تكون تمام
    واتمنى لكم الإنضمام والله
    مع اني شخص ادرس بالسعودية واتمنى البعثة لكن موضوعكم يضيق الصدر
    احسن لنا من يذلونا ببعثتهم الي نكبونا فيها
    7 "
1576 من 1582 صفحة 1576 من 1582 ... 1076152615711575157615771581 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.