الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل // مساعده في الفحص الطبي ارجو التكرم بالرد

عاجل // مساعده في الفحص الطبي ارجو التكرم بالرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن 1987
    عبدالرحمن 1987

مبتعث جديد New Member

عبدالرحمن 1987 الكويت

عبدالرحمن 1987 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى هندسة بترول , بجامعة كلية التكنولوجيا
    • كلية التكنولوجيا
    • هندسة بترول
    • ذكر
    • الكويت, الكويت
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

September 14th, 2014, 07:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بسيط عن الفحص الطبي هل هو مهم يعني ممكن تتكنسل بعثتي بسبب عدم ارفاقي للفحص الطبي لاني سويت فحص وللأسف يطلع يوم الإربعاء وانا طيارتي الرياض يوم الثلاثاء فما الحل في هذه الحل ارجو افادتي مع العلم ان كل اوراقي كامله من قبول وفيزا وغيره ... ؟؟

واذا ممكن تدلوني على مستشفى بالرياض يخلص لي كامل الفحص بنفس اليوم لاني والله دخت بمستفشيات الكويت ويالله قدرت اسوي فحص واحد والمشكله وقته غلط اتمنى ارشادي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن 1987
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بسيط عن الفحص الطبي هل هو مهم يعني ممكن تتكنسل بعثتي بسبب عدم ارفاقي للفحص الطبي لاني سويت فحص وللأسف يطلع يوم الإربعاء وانا طيارتي الرياض يوم الثلاثاء فما الحل في هذه الحل ارجو افادتي مع العلم ان كل اوراقي كامله من قبول وفيزا وغيره ... ؟؟

واذا ممكن تدلوني على مستشفى بالرياض يخلص لي كامل الفحص بنفس اليوم لاني والله دخت بمستفشيات الكويت ويالله قدرت اسوي فحص واحد والمشكله وقته غلط اتمنى ارشادي
    الفحص الطبي لازم منه يالغالي وضروري بنسبه للوزاره حاول تأجل حجزك يالغلا او حاول يطلعونه لك قبل

قول لهم اللي صاير معك وان شاء الله خير

وبنسبه لي ما اعرف احد في الرياض انا من جده + انا طلعته في نفس اليوم يالغلا بسهوله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم يسر امري
    الفحص الطبي لازم منه يالغالي وضروري بنسبه للوزاره حاول تأجل حجزك يالغلا او حاول يطلعونه لك قبل

قول لهم اللي صاير معك وان شاء الله خير

وبنسبه لي ما اعرف احد في الرياض انا من جده + انا طلعته في نفس اليوم يالغلا بسهوله
    الله يجزاك خير
    طيب دلني على مستشفى يطلعه لي بنفس اليوم احس المستشفيات هنا مستغربين من الورقه كنه اول مره يمر عليهم ورقة فحص طبي
    ارجو افادتي عن اي مستشفى بالرياض ممكن يخلص لي الاجراء وجزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن 1987
    الله يجزاك خير
    طيب دلني على مستشفى يطلعه لي بنفس اليوم احس المستشفيات هنا مستغربين من الورقه كنه اول مره يمر عليهم ورقة فحص طبي
    ارجو افادتي عن اي مستشفى بالرياض ممكن يخلص لي الاجراء وجزاك الله خير
    تبي نصيحتي روح مستشفى خاص على حسابك وقولهم

ابي اسوي هذا الكشف الطبي واذا قالوا طيب علمهم باللي عندك واتوقع يقولون طيب ويعطونك هو في نفس الوقت ان شاء الله
    7 "
  5. يا جماعة كيف اقدر احصل على ورقة الفحص من اين اطبعها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشيخ
    شف انا سويت فحص الدم في مستشفى خاص

وجبت الاوراق لمستشفى الحكومي " طبعا هو مركز صحي" وختمولي وخلصوا أوراقي

حاول تنشب وإذا ما قدرت عادي تعال الرياض واحضر

لأنهم مرررررررره متساهلين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.