الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار تجاري او اكاديمي

محتار تجاري او اكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان الراكان
    راكان الراكان

محظور

راكان الراكان كندا

راكان الراكان , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم سياسية , بجامعة Bishop's
    • Bishop's
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • Sherbrooke, Québec
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 18th, 2014, 11:19 AM

يا اخوان انا جبت قبول في معهد تجاري ESL
    بس كثير نصحوني وقالو لي ليه تجيب تجاري وانت دارس انجليزي من قبل
    انا قد درست انجليزي هنا بالرياض لمدة ٨ اشهر والان اتكلم انجليزي كويس بس موب بيرفيكت لاني الى الآن ما افهم الافلام والمسلسلات ،، يعني اقدر افهم الاعلانات القصيرة والقصص القصيرة جدا لكني اقدر اعبر عن نفسي بطريقة ملمة
    مادري وش تنصحوني؟؟ هل ادرس بالتجاري شهر او شهرين او كم مدة بالظبط بعدين احول اكاديمي اللي تبع الجامعه؟؟
    لاني بطلع ع حسابي الخاص وابي معهد سعره مناسب لان معاهد الجامعات غاليه
    هل التجاري سيئ جدا لمن هم في حالتي؟
    كم تنصحوني ادرس فيه
    انا ودي لين انضم ومن ثم احول اكاديمي لكن اخشى ان اكون وقتها انتهيت من اللغه الانجليزيه في المعهد التجاري بحكم اني درست انجليزي من قبل في السعوديه، فهمتم علي؟؟
    مشورتكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. والله اذا تبي نصيحتي دامك طالع على حسابك ادخل معهد تجاري استفيد من المعهد قد ماتقدر حاول تطور نفسك شوف اش الضعف عندك وركز عليه واذا انقبلت في البعثه انشاء الله حول لمعهد اكاديمي لأن الأكاديمي ضغط دروس وانت الاساس عندك متوسط بتتعب كثير
    7 "
  3. اذا حتكمل دراستك بعد اللغة ادخل معهد اكاديمي افضل لك وخاصة انك تقول يعني لغتك كويسة يعني ماحتتعب في المهعد الاكاديمي وبعدين المعهد الاكاديمي معترف فيه من الوزراة هذا رايي اخوي والله يكتب لك الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.