الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأسف اكتشاف في ملتقى الرياض

للأسف اكتشاف في ملتقى الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodialoufi
    طيب خذلك موعد الفيزا سهالات انا سويت موعد في جدة و مقابلة وطبعن القنصل قلتله معرف انجليزي وسئلني اسئلة بسيطة وقلي اربع ايام وتستلمها و يومين و استلمت الفيزا لا تخاف انا كنت متخوف وكن اتوقع الفيزة تاخذ اشهر بس طلعت يومين بلكثير 4 ايام بس اهم شي تكون واثق من نفسك ولا ترتبكوطبعا والله كنت احسبهم يحشرو طلعو يبتسمو ويقولو مرحبا بك في الدراسة هناك واحنى بنشوف تقييمك الدراسة و مشيت
    صحيح كلامك .. ومو اي كلام فالموقع تصدقه اسال الناس اللي جربوا قبلك بفترة بسيطه

بعدين سؤال بسيط ياغالي
    انت عبدالله العوفي من المدينة ولا غلطان 😁 ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشيباني
    الف شكر اخوي على هالمبادرة الطيبة

اخوي سؤالي الله يحفظك انا مخطط على الملتقى القادم في الدمام ، لكن إلى الان لم يصلني رد من الجامعات التي تواصلت معها ويمكن يتأخر قبولي واستخراج الفيزا إلى مابعد التسجيل في الملتقى عن طريق النت ، سؤالي هل فعلاً يجب ان اخلص اوراقي قبل نهاية تسجيل النت ؟ مع العلم انه من المتوقع اني اخلص كل شي قبل انعقاد المؤتمر في الدمام .

وشكراً جزيلاً
    يالغالي الله اذا ماوصلت اوراقك قبل التسجيل الالكتروني .. لا تحطم شيل اوراقك ورح لهم الملتقى وقل فاتني التسجيل عبر النت وابي ادخل .. وانشاء الله يدخلونك لان الموتمر اللي راح مدخلين 500 واحد فاتهم التسجيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad.q
    يالغالي الله اذا ماوصلت اوراقك قبل التسجيل الالكتروني .. لا تحطم شيل اوراقك ورح لهم الملتقى وقل فاتني التسجيل عبر النت وابي ادخل .. وانشاء الله يدخلونك لان الموتمر اللي راح مدخلين 500 واحد فاتهم التسجيل
    صحيح كلامك ، لكن الافضل سجل بالموقع حتى بدون اوراق يعني شغل اي كلام ، عشان تضمن حضورك للملتقى وتكمل اوراقك بعدين بعد الملتقى
    7 "
  4. ابغى اعرف يا شباب الحين انا بحضر الملتقى من 28الى 30نوفمبر وبسافر بعد الملتقى 20 يوم او 10 ايام احتمال يعني شفرتي بتكون يا 10 ديسمبر او 21ديسمبر طبعا انا حاجز الاكيد 21 ديسمبر لان موعد دراستي5 ياناير ولازم اضبط وضعي قبل الدراسة ب 30 يوم او 15 يوم و متخوف من الموافقة يعني احضر الملتقى و اتوكل و اسافر و عادي لو جاتني الموافقة لان في المنتدى يقولو ان الموافقة طولت
    7 "
  5. الا يا غالي انا من مكة المكرمة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar

بعدين سؤال بسيط ياغالي
    انت عبدالله العوفي من المدينة ولا غلطان �� ؟
    - - - مشاركة محدثة - - -

الا يا غالي انا من مكة المكرمة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar

بعدين سؤال بسيط ياغالي
    انت عبدالله العوفي من المدينة ولا غلطان 😁 ؟
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا حضرت ملتقى الرياض للمبتعثين على الحساب الخاص و قالو لي بيرسلون الإفادة و الموافقة في أسرع وقت و الى الان ما جاني شي علما بان حضرت الملتقى في تاريخ ٢٠ الى ٢٢ ذو القعدة
    اذا احد عندو خبرة او تجربة وقد عدا علية هذا الشي بالله يرد لي
    وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الغامدي
    السلام عليكم
    انا حضرت ملتقى الرياض للمبتعثين على الحساب الخاص و قالو لي بيرسلون الإفادة و الموافقة في أسرع وقت و الى الان ما جاني شي علما بان حضرت الملتقى في تاريخ ٢٠ الى ٢٢ ذو القعدة
    اذا احد عندو خبرة او تجربة وقد عدا علية هذا الشي بالله يرد لي
    وشكرا
    نفس الشي خويي دوبني كلمته ما جاته إلا الآن هي تراها تتأخر
    7 "
  8. اخوي عمر

بخصوص الموعد حق السفاره( المقابلة)

اسمع لازم ورقه تاكيد حق تسديد رسوم الموعد

هل هي نفسها الايصال الاصفر الي يختمه الموظف حق سامبا؟؟ ولا في غيره لازم اطبعه
    في موقعهم؟؟

لان الحين الي معي قبل الموعد( تاكيد حق نموذج DS-160 و الايصال الاصفر حق سامبا و ورقه تاكيد الموعد طبعتها من الموقع بعد ماحجزت و ورقه تاكيد دفع رسوم السيفس)

هل في شي غيره افيدني ياغالي
    7 "
21 من 22 صفحة 21 من 22 ... 16202122
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.